أفضل جهاز ليزر لازالة الشعر منزلي 2021

أفضل جهاز ليزر لازالة الشعر منزلي ، جهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر احد افضل خيارات التخلص من الشعر الزائد في الجسم بدون ألم بنتائج تصل لاكثر من 6 اشهر بعد اكمال جلسات العلاج. يتوفر جهاز ليزر الشعر بخيارات عديدة من ماركات فيليبس وبراون وتريا وبيورير وريمنجتون وسيلكن وشركات اخرى كثيرة في السوق، ولكن للحصول على جهاز ذو جودة في التصنيع وفعالية عالية في التخلص من الشعر يجب الاختيار بعناية بالاعتماد على بعض المعايير التي نوضحها في مقالنا هذا عبر موقع لجمال بشرتك والاعتماد على الاجهزة المجربة والحاصلة على اشادة من قبل المستخدمين

نتيجة بحث الصور عن أفضل جهاز ليزر لازالة الشعر منزلي

كيف يعمل جهاز الليزر المنزلي

هناك أنواع من أشعة الليزر ويختلف النوع باختلاف الأجهزة المستخدمة وبالتالي فإن أجهزة الليزر الموجودة في العيادات الطبية ويستخدمها الأطباء فقط، تختلف عن أجهزة الليزر المنزلية. فأغلب أجهزة الليزر المنزلية تعمل بتقنية الـ IPL، وهى تعني الوميض الضوئي.

الفريق بين الليزر والوميض الضوئي

  • الـ IPL أو تقنية الوميض الضوئي هى موجات ضوئية قوية جدا أو طاقة حرارية ضخمة يتم تخفيفها بواسطة فيلتر في الجهاز ليتم تسليطها على الجلد على نطاق واسع لتستهدف بصيلات الشعر وتمنعها من النمو، حيث يقوم الشعر بامتصاص الحرارة وتتعطل الخلايا عن النمو. وتصل موجات الوميض الضوئي إلى طبقة الجلد الثانية مستهدفة جذور الشعر بدون أن تتسبب بأي أذى للطبقة العلوية.
  • الليزر فهو موجات ضوئية موحدة الطول تستهدف منطقة معينة من الجلد بتركيز عالي وتخترق طبقات الجلد لتصل لجذور الشعرة وتقوم بتدميرها ومنعها من النمو. ويمتاز الليزر بقوته حيث يمكن لنبضة واحدة من الليزر أن تستهدف عدد من الشعيرات وتدمر البصيلات، وبالتالي فإن أشعة الليزر تعتبر أقوى من أشعة الوميض الضوئي.

كريم اصلاح للعناية بالقدم المتشققة من شول، 60 مل

افضل كريم للعناية بالقدم المتشققة من شول بافضل سعر على امازون، أضغط علي الايقونة وأحصل علي المنتج بسعر مخفض.

مميزات ازالة الشعر بالليزر المنزلي

  • الغعالية والكفاءة: حتى وان كان المصطلح غير دقيق حيث ان الازالة ليست دائمة لكنها على الاقل تمنع نمو الشعر لمدة قد تصل الى 6 أشهر.
  • السرعة: تعتبر ازالة الشعر بالليزر اسرع وسيلة حيث ان نصف ساعة قد تكون كافية لازالة الشعر من جميع اجزاء جسمك. (باستخدام بعض الاصدارات)
  • الدقة: يمكنها ازالة الشعر من اكثر الاجزاء صعوبة حتىالوجه و منطقة البكيني بشكل دقيق جدا وآمن. (لا يقارن بالشفرة او الطرق الاخرى)
  • الامان: تستخدم أجهزة ازالة الشعر بالليزر المنزلي أنظمة أمان تتكون من نظام متكامل و5 مستويات طاقة وفلتر أشعة فوق بنفسجية ومستشعر لون البشرة ومستشعر ذكي. يعمل المستشعر الذكي على تحديد مستوى الطاقة تلقائيًا من بين 5 مستويات بحيث يناسب لون ببشرتك التي يحددها مستشعر لون البشرة.
  • لا مزيد من الجروح من استخدام الشفرة او حتى الالام الشمع و الحلاوة و التأثيرات الجانبية لكريمات ازالة الشعر.

عيوب ازالة الشعر بالليزر

  • قطع الغيار: بعض الاجهزة تحتاج تغيير بعض القطع بعد فترة زمنية معينة. (لا ننصح بشرائها)
  • طريقة توصيله بالكهرباء: هناك اجهزة تعمل فقط باستخدام البطارية اى انها لاسلكية وتعمل لمدة 30 دقيقة فقط. (كثير من السيدات ينصحن باستخدام الاصدارات السلكية)
  • توافق الالوان: لا تعمل اجهزة الليزر المنزلية مع بعض الألوان مثل المزيج من لون البشرة الداكن ولون الشعر الفاتح. (لكن توجد اجهزة ازالة الشعر بالليزر المنزلي جديدة تعمل بشكل ممتاز على البشرة الداكنة)

اقرا ايضا : سعر جهاز الليزر المنزلي 2021

- الإعلانات -

افضل اجهزة الليزر المنزلية لازالة الشعر 

 

  • جهاز فيليبس لوميا إزالة الشعر

إن شركة فيليبس عالمية و في مجال الليزر المنزلي قامت بصنع جهاز ومضات ضوئية يتميز عن ما سبق من أجهزة في أنه يمكن تغيير العدسة إن كانت عدد النبضات غير كافية كما أن الجهاز يعتبر من أقوى الأجهزة الموجودة في الأسواق و يحتوي على العديد من المميزات.

  1.  يحتوي الجهاز على عدسة كبيرة لتغطي النبضة مساحة كافية من الجلد.
  2.  يوجد إمكانية إستبدال العدسة عند إنتهاء النبضات من العدسة الأولي.
  3.  يظهر بداية التأثير و النتائج في وقت قصير
  4.  تظهر النتيجة النهائية بعد 12 إسبوع من إستخدام الجهاز.
  5.  هناك العديد من المستخدمين الذين أكدوا فعالية الجهاز.
  • براون سيلك إكسبرت

إن شركة براون أحد أكثر الشركات شهرة في مجال أجهزة إزالة الشعر فإن براون من أقدم الشركات التى إستخدمت التقنية الكهربائية لعمل أجهزة لإزالة الشعر مثل براون سيلك ابيل Braun silk epeil التى إعتمدت على الملاقيط الصغيرة لإزالة الشعر من الجذور.

و بعدها إستمرت تقنيات شركة براون في التطور حتى و مع ظهور الليزر المنزلي قامت الشركة بإصدار الجهاز الخاص لها الذي يعمل بالومضات الضوئية المكثفة IPL و هو ما يعرف بإسم Braun silk expert و هذا الجهاز له العديد من المميزات.

  1.  يحتوي على حساسان لتمييز نوع البشرة و نوع الشعر.
  2.  يمكن أن يعمل الجهاز على 10 أنواع مختلفة من البشرة.
  3.  نتائج الجهاز مرضية للعديد من الأشخاص.
  4.  يعتبر الجهاز سريع و فعال بعكس الأجهزة السابقة التى تتطلب وقت لإخراج النبضة.
  5.  جهاز صغير يمكن حمله بسهولة و إستخدامه في أى مكان.

كريم اصلاح للعناية بالقدم المتشققة من شول، 60 مل

افضل كريم للعناية بالقدم المتشققة من شول بافضل سعر على امازون، أضغط علي الايقونة وأحصل علي المنتج بسعر مخفض.

  •  جهاز BABYAMY

و هو أحدث أجهزة إزالة الشعر حتي الآن و ينصح به العديد من الخبراء و ذلك لأنه يتلاشي عيوب اغلب اجهزة الليزر المنزلي و في نفس الوقت يعتبر افضل سعر في السوق ما يميزه عن بقية الأجهزة هو لأنه يجمع بين الحجم الصغير و العدسة الكبيرة و النبضات القوية التى تؤثر على أنواع البشرة و الشعر المختلفين و لهذا الجهاز العديد من المميزات أيضاً مثل:

  1.  سعره أرخص من العديد من الأجهزة الأخري بالنسبة لتقنينه العالية
  2.  لا يتسبب الجهاز في أى ضوضاء فصوت الجهاز يعتبر أقل من الأجهزة الأخري
  3.  حجم الجهاز خفيف و صغير
  4.  يوجد بالجهاز عدد نبضات كافي لإزالة شعر الجسم كاملاً
  5.  مناسب للأماكن الحساسة و الوجه
  6.  لا يوجد للجهاز أى أضرار جانبية
  7.  الجهاز حاصل على ضمان الجودة من قبل الخبراء

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد