الليزر التجميلي

الليزر الكربوني للوجه سيجعلك نجمة متألقة

الليزر الكربوني للوجه

أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في العيادا

أصبح الليزر من أهم الأدوات التي لها دور كبير في جمال و نضارة بشرتك كما أن له إستخدامات متعددة و تقنيات كثيرة من أشهره ليزر إزالة الشعر بأجهزته المتنوعة. اليوم نقدم لكي إستخدام جديد لليزر وهو تقشير البشرة بإستخدام الليزر الكربوني للوجه او في ما يعرف بالتقشير الكربوني والذي يعطي لبشرتك نضارة و إشراقة و يجعلك أكثر تألقاً مثل نجمات هوليوود.

 

 

كيف يعمل الليزر الكربوني للوجه على تقشير البشرة؟

يوضع في البداية ماسك الكربون على الوجه

يوضع في البداية ماسك الكربون على الوجه

تبدأ عملية التقشير بإستخدام الليزر الكربوني للوجه بوضع طبقة من الكربون على سطح البشرة، ثم توجه أشعة الليزر إلى ذرات الكربون العالقة في المسامات الواسعة والعالقة أيضًا بالخلايا الميتة، فتلتقط هذه الذرات أشعة الليزر ما يؤدي إلى إزالتها حاملةً معها الخلايا الميتة العالقة في فتحات المسامات الواسعة و التي تشكل طبقة فوق البشرة ما يؤدي إلى التخلص منها وشد المسامات بفعل التاثير الحراري على الأنسجة الضامة المحيطة.

 

تعرفي على فرشاة لونا فوريو لتنظيف البشرة و الحماية من الحبوب

 – تسوقي الأن فرشاة لونا فوريو من موقع سوق الالكتروني من هذا الرابط

 

هل يختلف الليزر الكربوني للوجه عن ليزر ثاني أكسيد الكربون CO2؟

قد لا يفرق البعض بين الليزر الكربوني او التقشير الكربوني وليزر ثاني اكسيد الكربون او ما يعرف بليزر CO2 (الفركشنال ليزر) لذلك نوضح لكي هذه النقطة المهمه.

بالنسبة إلى ليزر ثاني أكسيد الكربون CO2 ، فهو مختلف من ناحية كونه يستخدم لعلاج الندبات و آثار حب الشباب العميقة، ويسبب إحمرارًا و إنتفاخًا في البشرة يستمر إلى عدة أيام، ويتطلب راحة في المنزل لعدة أيام مقارنة مع الليز الكربوني NADYAG الذي لا يحتاج إلى فترة راحة أو تغيير في نمط الحياة و هو احد انواع الفركشنال ليزر.

الليزر الكربوني للوجه يعتمد على إستخدام نوع من الأشعة أسمها QS Nd YAG  و هذه التقنية تبدأ بوضع كريم أو ماسك سائل من جزئيات الكربون لمدة نصف ساعة، ثم يتم تمرير شعاع الليزر QS Nd YAG ذي الموجة الطويلة على البشرة مما يسبب إرتفاع حرارة جزيئات الكربون و إنتشارها في طبقة البشرة، وبعد ذلك، تبدأ الخطوة الثانية بتمرير شعاع الليزر قصير الموجة على البشرة مما يسبب تقشيرًا سطحيًا وتأثيرًا حراريًا على الكولاجين، وهذا يؤدي إلى تحفيز الكولاجين ويعطي نضارة للبشرة.

 

فوائد  الليزر الكربوني للوجه:

  • هذه التقنية تمكن من إستخدام الليزر للبشرة الداكنة والفاتحة على حد سواء.
  • لمعان الوجه ونضارته بوضوح نتيجة التخلص من الخلايا الميتة وتفتيح البشرة.
  • ممتاز للبشرة الدهنية فأشعة الليزر ذات الموجة الطويلة تقوم بتسخين ألياف الكولاجين في طبقة (الأدمة)، وبذلك تؤدي إلى شد البشرة والتاثير على الغدد الدهنية ما يؤدي إلى التقليل من حجمها ونشاطها، وبالتالي، ينخفض إفراز الدهون.
  • من طرق التقشير الآمنة، ويمكن مزاولة النشاط اليومي بعدها مباشرة، فلا يلزم الانقطاع عن العمل.
  • لا يحتاج لوقت التقشير الكربوني فيمكن عمل جلسة قبل اي مناسبة بيوم او يومين فتظهري كنجمة متألقة.

 

 

أهم استخدامات الليزر الكربوني للوجه:

  • علاج المسامات الواسعة
  • علاج عدم تجانس لون البشرة والتصبغات والكلف .
  • علاج زيادة افراز الدهون في البشرة .
  • نضارة البشرة ولمعانها ولذلك فهو مشهور بتقشير هوليوود
جهاز سبكترا

الليزر الكربوني (جهاز سبكترا)

تكلفة الليزر الكربوني في الوطن العربي:

بالنسبة للعالم العربي فتعتبر السعودية هي أكثر دولة ينتشر فيها هذا النوع من جلسات تقشير الوجه وتتراوح اسعار الليزر الكربوني في الجلسة الواحدة من 400: 550 ريال سعودي أي ما يعادل 110 : 150 دولار أمريكي، ويعتبر هذا نفس السعر الذي تقدمه مراكز التجميل في الإمارات العربية المتحدة، بينما تنخفض تكاليف نفس التقنية في مصر حتى تصل إلى أقل من 100 دولار مع الإشارة إلى أن هذه التقنية لم تصبح واسعة الاستخدام بعد في عيادات التجميل المصرية

اضرار الليزر الكربوني:

  •  التقشير الكربوني أمن بنسبة كبيرة جداً مادام في أيدي خبراء محترفين.
  • إحمرار و إنتفاخ البشرة بعد الجلسة  لساعات قليلة.
    ممنوع التعرض للشمس إلا بواقي شمس ومهم جدا الترطيب

 

ما هي نتائج الليزر الكربوني و عدد الجلسات التي يوصى بها للتقشير الكربوني؟

يقول أغلب خبراء التجميل أن النتائج الأولية لجلسات التقشير بالكربون تظهر بنهاية الجلسة الأولى مباشرة، إلا أن هذه النتائج تتضح أكثر وأكثر بانتهاء الجلسة الثالثة، مع العلم أن أغلب الحالات تحتاج ما بين 6: 7 جلسات على فترات متباعدة للحصول على أفضل نتيجة ممكنة تدوم طوال العمر، وعادة ما يتم الخضوع لجلسة ليزر الكربون مرة واحدة أو على أقصى تقدير مرتين في الشهر.

تعرفي على فرشاة لونا فوريو لتنظيف البشرة و الحماية من الحبوب

 – تسوقي الأن فرشاة لونا فوريو من موقع سوق الالكتروني من هذا الرابط

 

لسماع المقال صوت وصورة اضغطي الفيديو اسفل 

الخلاصة:

الليزر الكربوني (مثل جهاز سبكترا) للوجه من التقنيات الجيدة جدا في تقشير البشرة و نضارتها و توحيد لونها لكن لا يمكن الإعتماد علية في علاج الندبات أو أثار حبوب الشباب، الليزر الكربوني أمن ويصلح لكل أنواع البشرة فقط ستخدميه على أيدي متخصصين في عيادات التجميل و ابحثي عن أفضل سعر للجلسة. حقاً سيجعل الليزر الكربوني منكي نجمة متألقة.

 

– تعرفي على افضل عروض أجهزة تريا لازالة الشعر بالليزر من موقع سوق.كوم 

– تعرفي على عروض أجهزة ليزر فيليبس لوميا على موقع سوق الإلكتروني

 

لو لكي تجربة مع الليزر الكربوني إكتبي لنا عنها ولو عندك أي سؤال أو محتاجة توضيح إكتبي لنا وسنرد عليكي سريعاً

 


مواضيع تهمك:

 

الليزر الكربوني للوجه سيجعلك نجمة متألقة
4 (80%) 3 votes

472 تعليق

اضف تعليقك