انتهاء ومضات جهاز فيليبس 

عند الحديث عن موضوع انتهاء ومضات جهاز فيليبس نذكر أن عملية إزالة الشعر بالليزر ليست بالضرورة أن تتم في العيادات الطبية أو مراكز التجميل، كما أن الكثير من السيدات تشعر بالإحراج من أن يقوم شخص آخر بإزالة الشعر لها حتى لو كان الطبيب، ولهذا ومع سهولة استخدام اجهزة الليزر وجدت أجهزة الليزر المنزلية والتي تتيح للسيدات استخدامها بأنفسهن لإزالة الشعر من جميع مناطق الجسم، ويعد جهاز فيليبس هو أهم وأشهر هذه الأجهزة، وفي هذا المقال سوف نستعرض كل ما يخص انتهاء ومضات جهاز فيليبس من معلومات. 

انتهاء ومضات جهاز فيليبس 
انتهاء ومضات جهاز فيليبس

نبذة عن جهاز فيليبس 

قبل الحديث عن موضوع انتهاء ومضات جهاز فيليبس يجب أولاً معرفة ما هو جهاز فيليبس وأخذ فكرة سريعة عنه فيما يلي: 

جهاز فيليبس لوميا والذي هو من إصدار شركة لوميا العالمية المعروفة يعد بديل تكنولوجي منزلي آمن وسريع لكل طرق ازالة الشعر التقليدية مثل الشمع أو الكريمات أو ماكينات إزالة الشعر. 

أقرأ أيضاً : ايهما افضل جهاز ديكا ام كانديلا

هذا الجهاز سهل الاستخدام وسريع، حيث تستطيع أي سيدة التعامل معه بمفردها دون الحاجة للجوء لأي عيادات أو مراكز تجميل لإزالة الشعر، كما أنه يعتبر أفضل الأجهزة المنزلية لإزالة الشعر بلا منافس. 

يمنح جهاز فيليبس بشرة صافية ناعمة تخلو من الشعر لفترة طويلة للغاية، حيث يقوم بخفض معدل نمو الشعر بحوالي 92% من اول 3 جلسات فقط. 

قام مخترعوا هذا الجهاز الفريد بتطوير مستشعر أمان بداخل جهاز فيليبس لوميا يقوم بتقديم نصائح لمستخدميه حول أنسب إعداد يمكن استخدامه يناسب لون ونوع كل بشرة. 

يوجد في جهاز فيليبس لوميا 5 مستويات مختلفة لقوة الليزر، كما يقدم أنماط علاجية مختلفة تناسب جميع أنواع البشرة للحصول على أفضل النتائج. 

تم تصميم جهاز فيليبس لوميا بحيث تظهر النتائج في غضون 6 أسابيع من بداية استخدامه، كما ينخفض معدل نمو الشعر بعد حوالي 3-4 جلسات يتم القيام بها مرة كل أسبوعين. 

وبعد انتهاء هذه الجلسات، للحصول على بشرة صافية تخلو من الشعر، وللحفاظ على النتائج التي تم الحصول عليها، يمكن إجراء عدة جلسات إضافية مرة كل 4-8 أسابيع للمتابعة.  

كيفية استخدام جهاز فيليبس لوميا المنزلي لإزالة الشعر 

قبل التعرف على مشكلة انتهاء ومضات جهاز فيليبس يجب أولاً تسليط الضوء على طريقة استخدام هذا الجهاز فيما يلي: 

قبل البدء في استخدام جهاز فيليبس لوميا يجب القيام بإزالة الشعر بواسطة الشفرة أو الموس، مع التأكد من إزالة كل الشعر حيث أن جهاز فيليبس عمله يكون على جذور الشعرة وليس الشعرة نفسها. 

يحتوي جهاز فيليبس لوميا على 5 مستويات مختلفة لأشعة الليزر، ولهذا يجب في أول خطوة تحديد الدرجة التي تناسب لون البشرة، حيث أن كل لون من هذه الألوان الخمسة يختص بلون بشرة معين. 

إذا تم تشغيل الجهاز على مستوى غير مناسب للون البشرة، يقوم الجهاز بإظهار ضوء احمر، ولا يتم إصدار النبضة، وهذا مفيد للغاية، حيث أن استخدام مستوى غير مناسب للون البشرة قد يؤدي لمخاطر متعددة. 

ولكن إذا كان المستوى مناسب للون بشرة الجسم تماماً فيقوم الجهاز بإظهار لون أبيض، وإصدار النبضة، ولكن يجب على الشخص أن يتأكد من أن الجهاز في وضعه المستقيم على زاوية 90 درجة. 

يجب قبل البدء في عملية ازالة الشعر اختيار العدسة المناسبة للمنطقة المراد إزالة الشعر منها، فمثلاً الوجه له عدسة معينة، والمنطقة الحساسة لها عدسة أخرى وهكذا. 

بعد تركيب العدسات يجب الضغط على زر اصدار الومضات وتحريك الجهاز بحركات منتظمة على جميع أجزاء المنطقة حتى تنتهي الجلسة. 

وللحصول على النتيجة المطلوبة بفعالية والاستفادة من الجهاز عند شرائه، تنصح الشركة أصحاب الشعر البني والأسود والأصفر الغامق بشراء هذا الجهاز حيث أنه مناسب للغاية لهم. 

أما من يمتلكون بشرة سمراء فعليهم تجربة الجهاز في أحد منافذ بيعه قبل شرائه للتأكد من فعاليته على لون البشرة أم لا حتى لا يقوموا بشرائه ولا يستطيعون الاستفادة منه. 

تستمر الجلسة الواحدة حسب مساحة المكان من 15-20 دقيقة وهذا يعد توفيراً للوقت بطريقة كبيرة، كما أن النتيجة النهائية تظهر بعد حوالي 8 جلسات منذ بدأ الاستخدام. 

انتهاء ومضات جهاز فيليبس 

- الإعلانات -

وفيما يلي عرض لمشكلة انتهاء ومضات جهاز فيليبس والحلول الممكنة لحل هذه المشكلة: 

يأتي جهاز فيليبس لوميا بعدد ومضات 250 ألف ومضة ضوئية تقريباً قد تستمر لعدة سنوات حسب الاستخدام، وحسب عدد الاشخاص الذين يقومون باستخدام الجهاز. 

ولكن في بعض الأحيان تنتهي هذه الومضات فجأة دون الانتهاء من إزالة الشعر من جميع مناطق الجسم، أو انتهاء الومضات والجهاز مازال سليماً على حالته. 

وفي هذه الحالة يجب شراء جهاز فيليبس جديد، ولا يمكن شراء ومضات جديدة، وهذا من أكثر العيوب القاتلة في الجهاز. 

وعلى عكس المتوقع لا يمكن شراء عدسات جديدة لزيادة عدد الومضات، حيث أن الومضات موجودة في الجهاز نفسه وليست في العدسات، ولهذا فإن تغيير العدسات لن يجدي نفعاً.

ومع ذلك فإن هناك إصدارات أوروبية من جهاز فيليبس تكون فيها الومضات موجودة في العدسات، وعند انتهاء الومضات يمكن شراء عدسات جديدة. 

ولكن هذه الإصدارات تكون باهظة الثمن، كما أن العدسات الأصلية التي يتم تغييرها لا يمكن إيجادها في أي مكان. 

مميزات جهاز فيليبس لوميا 

والآن بعد عرض جوانب موضوع انتهاء ومضات جهاز فيليبس نتطرق للحديث عن أهم مميزات هذا الجهاز الفريد فيما يلي: 

لا يسبب الجهاز أي ألم أثناء عملية ازالة الشعر، كما أنه آمن للغاية ولا يسبب حروق أو ندوب في الجلد. 

استخدام هذا الجهاز موفر للوقت وسريع، حيث أن أقصى مدة قد تستغرقها الجلسة حوالي 35 دقيقة، وهذا يوفر الكثير من الوقت الذي يتطلبه الذهاب للعيادات أو مراكز التجميل. 

آمن للغاية ولا يسبب انتقال العدوى أو الأمراض، ولهذا يمكن استخدامه من قبل أكثر من شخص، حيث أنه بالكاد يلامس سطح الجسم. 

لا يسبب الجهاز أي اعراض جانبية، وهذا وفقاً لكثير من الاختيارات التي تم اجراؤها على الكثير من السيدات، ودراسة الكثير من متخصصي الجلدية. 

يتوفر الجهاز طوال الوقت وفي متناول اليد دائماً، ويمكن القيام بالجلسات في أي مكان، أو إجراء جلسات رتوش كل فترة إذا ظهر الشعر في أي وقت. 

عيوب جهاز فيليبس لوميا 

على الرغم من مميزاته الكثيرة والفريدة من نوعها، إلا أن جهاز فيليبس لا يخلو من العيوب نذكرها بعد ذكر موضوع انتهاء ومضات جهاز فيليبس فيما يلي: 

وبعد أن تعرفنا على انتهاء ومضات جهاز فيليبس فإن من أهم العيوب التي يعاني منها جهاز فيليبس لوميا وأكثرها إزعاجاً هو احتوائه على عدد محدد من النبضات أو الومضات تصل لحوالي 250 ألف نبضة فقط. 

يعتبر سعر جهاز فيليبس لوميا مرتفع إلى حد ما، ولكن بالمقارنة مع المبالغ التي يتم دفعها في عيادات ازالة الشعر، فإن الجهاز يعتبر موفر. 

قصر عمر البطارية بالنسبة للإصدارات اللاسلكية، حيث تستمر مدة عمل الجهاز لمدة 30-40 دقيقة فقط، وبعد هذا يحتاج الجهاز لوقت طويل لإعادة شحنه. 

كما أنه عند ترك الجهاز بدون استخدام فإنه سوف يحتاج لإعادة شحنه شحن كامل كل 3-4 شهور، وهذا يستغرق وقت طويل للغاية. 

كما أن من أهم عيوب الجهاز هو أنه غير مناسب لجميع الوان البشرة والشعر، فهو غير مناسب لأصحاب البشرة السمراء، كذلك للون الشعر الأشقر أو الرمادي أو الأحمر. 

ملحقات جهاز فيليبس لوميا 

واخيراً وفي إطار حديثنا عن موضوع انتهاء ومضات جهاز فيليبس نذكر أهم الملحقات التي تأتي مع جهاز فيليبس لوميا فيما يلي: 

  • عدسة للجسم. 
  • عدسة لمنطقة الإبطين. 
  • عدسة للوجه. 
  • عدسة للمنطقة الحساسة. 
  • قطعة قماشية تستخدم لتنظيف الجهاز بعد استخدامه. 
  • شاحن لشحن الجهاز. 
  • حقيبة مميزة وأنيقة للحفاظ عليه أثناء التنقل. 
  • دليل الاستخدام متعدد اللغات. 
  • ضمان عامين. 

وإلى هنا نكون قد إنتهينا من تقديم موضوع انتهاء ومضات جهاز فيليبس .

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد