فوائد بيبانثين الوردي للشفايف

بيبانثين الوردي للشفايف .. تحتاج الشفاه إلى الترطيب المستمر؛ نظرًا لتشققها للعديد من الأسباب منها برودة الطقس، وكذلك تناول الماء بكميات قليلة، لذلك نقدم إليك كريم بيبانثين الوردي للشفايف الذي يعد من أفضل أنواع منتجات العناية بالبشرة، كما يستخدم في الكثير من الأغراض الأخرى منها علاج الحروق التي تصيب البشرة نتيجة التعرض للشمس، كما يستخدم في علاج الالتهابات التي تصيب الأطفال التي تنتج عن الحفاض.

بيبانثين الوردي للشفايف
بيبانثين الوردي للشفايف

فوائد بيبانثين الوردي للشفايف

يحتوي بيبانثين الوردي للشفايف على العديد من الفوائد التي تتمثل في:

  • يساعد بيبانثين الوردي للشفايف على تجديد خلايا البشرة، وكذلك يساعد في الحفاظ على رطوبتها.
  • يساهم بيبانثين الوردي للشفايف في الحفاظ على السوائل الموجودة في أنسجة الشفاه، بالإضافة إلى العمل على ترطيبها.
  • يعمل بيبانثين الوردي للشفايف على إصلاح الخلايا المتضررة في البشرة، كما يساعد في تطهير البشرة.
  • يحافظ الكريم على صحة الجلد؛ نظرًا لأنه غني بزيت اللوز الحلو الذي يساعد في تغذية البشرة.
  • تركيبة هذا الكريم تتميز بكونها سريعة في الامتصاص، بالإضافة إلى مفعولها الطويل.
  • يعمل الكريم على علاج التشققات التي تسبب عدم الشعور بالراحة؛ نظرًا لكونه غني بمكونات فعالة.

كريم اصلاح للعناية بالقدم المتشققة من شول، 60 مل

افضل كريم للعناية بالقدم المتشققة من شول بافضل سعر على امازون، أضغط علي الايقونة وأحصل علي المنتج بسعر مخفض.

مكونات كريم بيبانثين الوردي

يحتوي كريم بيبانثين الوردي للشفايف على البانثينول الذي يساهم في العمل على تجديد الخلايا الموجودة بالبشرة، كما يعمل على الترطيب الفعال للبشرة، بالإضافة إلى المساهمة في جعل البشرة نضرة، أيضًا يحتوي الكريم على شمع العسل الذي يعد من أغنى المكونات بفيتامين A الذي يقوم بدوره في إعادة بناء الخلايا التالفة بالبشرة، وكذلك يعمل شمع العسل على المساهمة في الترطيب، وكذلك تطهير البشرة.

أيضًا يشتمل الكريم على زيت اللوز الحلو الذي يساهم في إمداد الجلد بالنعومة وكذلك يعمل على حماية البشرة من التعرض للتجاعيد، بالإضافة إلى احتوائه على بعض العوامل التي تساهم في تغذية البشرة، هذا بالإضافة إلى احتواء هذا الكريم على اللانولين الذي يساعد في الاحتفاظ برطوبة الجلد، كما يحتوي على الكثير من المكونات الفعالة الأخرى.

كما يحتوي الكريم على غليسيريل أوليت الذي يساهم في ترطيب البشرة، بالإضافة إلى احتواء الكريم على فيتامين B5 الذي يساعد في تعزيز صحة الجلد، بالإضافة إلى مساهمة هذا الفيتامين في تجديد الخلايا الموجودة بالبشرة.

طريقة استخدام كريم بيبانثين على الشفايف

يفضل استخدام بيبانثين الوردي للشفايف يوميًا كل مساء عند الرغبة في القضاء على تشققات الشفاه بالكامل، وكذلك الرغبة في الحصول على شفاه رطبة وأكثر نعومة، حيث يتم توزيع الكريم على الشفاه، مع الحرص على التدليك اللطيف للشفاه، ثم اهتمي إزالة الكريم في الصباح.

كما يستخدم الكريم في تفتيح الشفاه عقب الاستمرارية في استخدام الكريم كل مساءً لعدة أشهر، بالإضافة إلى الحرص على غسيل الشفاه بطريقة جيدة عقب استخدام معجون الأسنان، كما يجب المداومة على تناول الماء بكميات كبيرة، هذا بالإضافة إلى تناول العناصر الغذائية المفيدة، وكذلك الامتناع عن استخدام أنواع رديئة من أحمر الشفاه.

بالإضافة إلى إمكانية استخدام الكريم عند تغيير الحفاض للأطفال؛ نظرًا لكونه من المنتجات الآمنة في علاج الالتهابات التي تصيب الأطفال، حيث يستخدم هذا الكريم عن طريق وضع طبقة رقيقة منه على بشرة الطفل عند تغيير الحفاض خصيصًا في الليل.

الآثار الجانبية لكريم بيبانثين الوردي

كريم بيبانثين الوردي للشفايف أضراره المحتملة تعد خفيفة، بالإضافة إلى قلة حدوثها، حيث تتضمن الآثار الآتية:

  • اصابة الجلد ببعض الآثار الطفيفة عن الحكة.
  • الشعور بحرق بسيط في الجلد، حيث ينتج هذا الحرق عن امتصاص الجلد لتركيبة المرطب.
  • تظهر في بعض الأحيان طفح جلدي عند استخدام هذا الكريم باستمرار.
  • كما ينتج بعض الآثار الناتجة عن تحسس الجلد لبعض المكونات التي توجد بالكريم.
  • بالإضافة إلى تورم الشفاه الذي من النادر أن ينتج عن إستخدام الكريم.
  • والأهم من كل شيء هو الاهتمام بأخذ استشارة الطبيب عند الرغبة في استخدام الكريم أثناء الحمل.

- الإعلانات -

الأضرار الناتجة عن كريم بيبانثين الوردي

لم تظهر أضرار عن استخدام كريم بيبانثين الوردي للشفايف في حالة إتباع كافة إرشادات الشركة المصنعة للكريم، مع الحرص على التأكد من عدم حساسية الجلد تجاه هذا الكريم عن طريق عمل اختبار لهذا المنتج على الجلد.

حيث يتم هذا الاختبار عن طريق وضع طبقة رقيقة من الكريم على الساعد، مع التدليك برفق، ثم الانتظار بضع ساعات وفي حالة عدم ظهور أي من الأعراض الجانبية مثل احمرار الجلد، وكذلك التهابه فهذا دليل واضح على عدم تحسس الجلد تجاه هذا الكريم.

كما يجب الحرص على عدم استخدام الكريم بطريقة غير صحيحة كي لا ينتج عن استخدامه الكثير من الآثار الجانبية، حيث تتمثل بعض الاستخدامات الخاطئة للكريم عن طريق استخدام الكريم في علاج حبوب الشباب، كما يسبب استخدامه على الوجه انسداد المسام الموجودة بالوجه، بالإضافة إلى عدم الاعتماد على هذا الكريم في علاج الخطوط البيضاء التي تظهر في الوجه؛ نظرًا لقوامه السميك الذي يضر بمسام الوجه.

الاستخدامات الأخرى لكريم بيبانثين الوردي

يوجد العديد من الاستخدامات الأخرى لكريم بيبانثين بالإضافة إلى استخدام كريم بيبانثين الوردي للشفايف حيث تتمثل هذه الاستخدامات في:

  • كريم بيبانثين الوردي للوجه

يستخدم هذا الكريم في علاج الالتهابات التي تنتج بسبب التعرض إلى أشعة الشمس الضارة، بالإضافة إلى مساهمة هذا الكريم في التخلص من الهالات السوداء التي توجد أسفل العين، هذا بالإضافة إلى النتيجة الفعالة في تفتيح البشرة الناتج عن استخدام هذا الكريم، والأهم من كل شيء أن هذا الكريم له نتيجة ممتازة في تجديد الخلايا بالبشرة، كما يستخدم في علاج الآثار الناتجة عن حب الشباب، لكن من المحتمل ظهور بعض البثور؛ نظرًا لثقل قوام هذا الكريم.

  • كريم بيبانثين الوردي للتفتيح

يساهم هذا الكريم في تفتيح البشرة والعمل على زيادة نضارتها، كما يعمل الكريم أيضًا على معالجة الخلايا الموجودة في البشرة وجعلها في غاية الإشراق، بالإضافة إلى مساهمة هذا الكريم في علاج الاسمرار الموجود بالركبتين، وكذلك الكوعين، والأهم من ذلك أن هذا الكريم يساهم في علاج اسمرار المناطق الحساسة.

  • كريم بيبانثين الوردي للأكزيما

يدخل الكريم في علاج الاكزيما بجميع أنواعها المختلفة، كما يعمل الكريم أيضًا على علاج الالتهابات التي تنتج عن الإصابة بالأكزيما، مع العلم بأن هذا الكريم يتطلب استخدامه لمدة طويلة للحصول على أفضل نتيجة في علاج الاكزيما.

  • كريم بيبانثين الوردي للمنطقة الحساسة

يعد هذا الكريم من أفضل المنتجات الفعالة في علاج كافة الالتهابات التي تصيب الأماكن الحساسة بدون التسبب في إلحاق ضرر بهذه الأماكن، لذلك يتم استخدامه في علاج الكثير من الأمراض الجلدية، وكذلك الأمراض التي تصيب الجهاز التناسلي؛ نظرًا لأن منتج فعال في ترطيب الأماكن الحساسة، وكذلك يعمل على تفتيح هذه الأماكن أيضًا.

كريم للجلد شديد الجفاف من افالون فارما، 90 مل

افضل كريم للجلد شديد الجفاف من افالون فارما احصلي عليه الأن، أضغط علي الايقونة وأحصل علي المنتج بسعر مخفض.

  • كريم بيبانثين الوردي للأطفال

يعتبر كريم بيبانثين الوردي في علاج الالتهابات التي تنتج عن التهابات الحفاض، مع العلم بأن هذا الكريم أمن جدًا ويمكن استخدامه في كل مرة تقومين فيها بتغيير الحفاض؛ نظرًا لأن هذا الكريم مخصص للأطفال، كما يستخدم الكريم في القضاء على البثور التي تصيب بشرة الأطفال وبصفة خاصة الأطفال حديثي الولادة، أيضًا يستخدم هذا الكريم في علاج المشاكل التي تظهر بالجلد نتيجة لدغ الحشرات. 

أقرأ أيضاً : العناية بالبشرة المختلطة

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد