جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة

جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة يعتبر من أفضل الأجهزة التي يتم استعمالها لأجل إزالة الشعر من المنطقة الحساسة، ويتم هذا الأمر ببساطة عن طريق استعمال الأجهزة المنزلية، ويكون جهاز تريا ليزر من ضمن الأجهزة المثالية التي لا تحتاج إلى تكاليف أو معاناة، ويمتاز الجهاز بأن تم تصديره من أفضل الشركات المعتمدة من خلال منظمة الغذاء والدواء الأمريكية، وهذا الأمر يؤكد من فعاليته في الحفاظ على صحة وسلامة الجسم.

جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة
جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة

مميزات جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة

جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة يعتبر واحد من الأجهزة الصغيرة التي تم تصميمها من أجل المنطقة الحساسة وهو من الأنواع التي يوجد بها قطع صغيرة تساعد في الوصول للأماكن الصعبة، كمنطقة البيكيني، والإبطين والوجه.

أقرأ أيضاً : ليزر فيليبس للمناطق الغامقة

جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة سهل في الاستعمال لأنه يمتاز بصغر حجمه ويكون من السهل حمله في شنطة اليد ويسهل عملية استعماله في أي مكان، من الأجهزة التي توفر الراحة والأمان لأن له فعالية قوية، وهذا يؤكد من فعاليته، وضمان استعماله لأكثر من 3 مستويات.

جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة لديه مستشعر قوى عمل على مساعد الشخص في تحديد لون البشرة، وذلك لتوفير الأمان للجميع، يعطي الجهاز نتيجة سريعة ورائعة، تظهر النتيجة بعد 3 جلسات، الجهاز يسهل عملية شحنة وهذا لأنه يعمل بالبطارية.

الجهاز لا يكون مؤلم نهائيًا، وهو مناسب لكافة أنواع البشرة سواء كانت البشرة الفاتحة أو الغامقة، لأن الجهاز به مستويات وفقًا للون البشرة التي تكون عليه، ولكنه لا يعمل مع البشرة الغامقة، به جهاز لاسلكي يعمل بدون سلك وهذا يساعد على التنقل.

عيوب استعمال جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة

يحتوي الجهاز على عدد بسيطة من العيوب ولكنها لا تعيق استعماله، لا يسمح باستعماله للبشرة الغامقة، يمكن استعماله فقط على المناطق الصغيرة وهذا لأنه يفقد شحنة بسرعة كبيرة.

لا يعمل على البشرة التي تحتوي على كمية كثيفة من الشعر، أو سميكة ولا يمكن استعماله هكذا إلا على أعلى مستوى في الجهاز، وهذا للقضاء على الشعر ولكن تكون النتيجة ضعيفة جدًا بعد عملية الاستخدام.

حجم العدسة الموجود به صغيرة جدًا، يحتوي على عدد 90000 ومضة ولا يمكن عملية شحن الومضات الخاصة به مرة أخرى.

تجربتي مع استعمال جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة

قمت باستعمال الجهاز لكي أتخلص من مشكلة الشعر الزائد في المنطقة الحساسة، وحقيقًا وجدته من أفضل الأجهزة التي تتخلص من المشكلة بسرعة كبيرة، وأعتقد أنه من أفضل الأجهزة المنزلية بالنسبة للكثير من الأشخاص.

وهذا من حيث الجودة والكفاءة والسعر، حيث قمت بالتعرف عليه من خلال الموقع وتعرفت على مميزاته وعيوب، لهذا وددت أن أقوم بذكر تجربتي مع الجهاز لأنه من أعلى وأفضل الأجهزة التي قمت باستعمالها، إنه أفضل الأجهزة.

إذا أردت الفتيات في الحصول على واحد من أجهزة الليزر يراعى استعمال هذا الجهاز لأجل الحصول على النتيجة المطلوبة، إنه القرار السليم وهذا بعد أن قمت بتجربته.

كيفية استعمال جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة

جميعًا يجب أن نتعرف على الطريقة الأساسية التي يمكن عن طريقها استعمال المنتج والطريقة التي تخلصكم تمامًا من الشعر، إنه من الأجهزة ذو أمان وفعالية، وسهل جدًا في الاستعمال، ومن أهم الخطوات التي يجب اتباعها الآتي:

قومي بتنظيف البشرة جيدًا وهذا عن طريق عملية الغسيل والتجفيف الجيد.

بعدها يتم إزالة الشعر عن طريق استعمال الشفرة الخاصة بإزالة الشعر ولابد من احتوائها على موس.

قومي بوضع الجل على المنطقة الحساسة وبعدها توجيه قاعدة الجهاز على البشرة حتى يتم الحصول على الإشارة الخضراء.

ابدئي في اختيار أحد المستويات التي تبدأ من 1 إلى 5 ومن الطبيعية أن 1 أقل مستوى و5 أعلى مستوى.

يراعى القيام بالبدء في العملية بمستوى بسيط وبعدها يتم زيادة القوة بشكل تدريجي.

قومي بوضع العدسة على المنطقة الحساسة ويجب أن تكون متلاصقة مع الجلد، ويتم الضغط مرة واحدة فقط.

- الإعلانات -

ابدئي في تحريك الجهاز من مكان إلى أخر ويتم الضغط على المنطقة لحين الانتهاء من الشعر الموجود في المنطقة بالكامل.

أسئلة شائعة حول جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة

هناك مجموعة كبيرة من الأسئلة الشائعة التي تتردد بكثرة عبر صفحات السوشيال ميديا، وهي من الأجهزة التي يحتاج إليها الجميع، وتتمثل هذه الأسئلة في الآتي ذكره:

ما هو الوقت الذي يتم الحصول على نتيجة عن طريقة

بعد نهاية كل جلسة

يظهر احمرار بنسبة بسيطة جدًا على الجلد وتختفي بعد مرور 24 ساعة.

يبدأ الشعر في التساقط بعد انتهاء كل جلسة منها، وبعدها يبدأ الشعر في النمو بشكل بسيط.

يراعى الاستمرار في عمل الجلسات وذلك لأجل الحصول على نتيجة أفضل.

بعد مرور 3 شهور

عند الانتهاء من كل جلسة سوف يتم معالجة كافة البصيلات الخاصة بالشعر، والتي لم يتم معالجتها في قبل وإيقافها عن النمو.

ما هو الجهاز الأفضل في الاستعمال جهاز Tria precision أو Tria 4X

كلًا من الجهازان متشابهان تمامًا وهذا في الكثير من الخصائص المتنوعة، ولكن يجب اختيار الجهاز وفقًا للمنطقة المرغوب التخلص من الشعر فيها، يعتبر جهاز Tria precision واحد من الأجهزة التي تم تصميمها لأجل معالجة الأماكن الصغيرة والحساسة.

وتعتبر من الأجهزة المناسبة جدًا، أما عن النوعية الأخرى إنه تم تخصيصه لأجل علاج العديد من الأجزاء المتنوعة من الجسم وذلك لأنه مطور أكثر.

ما هي مدة استعمال البطارية بدون وضع سلك الشحن؟

جهاز تريا ليزر للمنطقة الحساسة يتم استعمال البطارية الخاصة به لمدة لا تقل عن 15 دقيقة فقط.

هل لون بشرتي مناسب مع جهاز الليزر

يتم استعمال الجهاز مع البشرة الفاتحة فقط أو البشرة القمحية، حيث يتم تحديد هذا الأمر من خلال الجزء المستشعر، وهو يكون أقوى من الأجهزة المتنوعة، بجانب أن الجهاز لا يسمح باستعمال البشرة الغامقة.

هل لون الشعر يتحكم في نتيجة جهاز تريا ليزر للمنطقة الحساسة؟

الجهاز يمكن استعماله للشعر البني والشعر الأسود أيضًا، وهذا لأن الليزر لا يعمل مع لون الشعر الغامق، وهذا يعني أن الجهاز مناسب مع لون الشعر الفاتح والبني فقط أو الأشقر أو عن اللون الغامق فلا يكون مناسب نهائيًا.

الملحقات التابعة للجهاز

الجهاز يأتي بمجموعة من الملحقات المتنوعة والتي تتمثل في: (جسم الجهاز، كتيبات صغيرة تساعد على تشغيل الجهاز، مجموعة من العروض الخاصة بالكريمات التي تخدر المنطقة ومقدم بالمجان، شاحن البطارية).

سعر الجهاز يكون في متناول الجميع، لأن السعر بسيط جدًا ومناسب مع العديد من الأشخاص، بجانب سهولة شرائه عن طريق التعامل مع المواقع الخاصة بعمليات التسويق منها مواقع أمازون وموقع سوق دوت كوم.

الجهاز مناسب جدًا لجميع أنواع البشرة، وتأكدي أنه من خلال عمل جلستين فقط سوف تلاحظين الفرق، وبعد الانتهاء من عمل الجلسات تأكدي أن الشعر ينتهي نهائيًا ولا يظهر مرة أخرى.

جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة يعمل بأفضل التقنيات التي لم يتم ظهورها في أي جهاز ليزر أخر حتى الآن، ويمكن التعرف على أكثر من تجربة حول هذا الجهاز المميز، ولكن عليكم التأكد أنه من أفضل الأجهزة المضمونة والمثالية لإزالة الشعر نهائيًا. 

وإلى هنا يكون موقع لجمال بشرتك قد أتاح الضوء على موضوع جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة ضمن السلسلة الدورية المتبعة مؤخراً.

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد