جهاز ديكا ليزر وأبرز الفوائد التي يأتي بها

جهاز ديكا ليزر يعتبر من أقوى أجهزة إزالة الشعر المستخدمة في مراكز وعيادات التجميل، فهو له تأثير قوي على بصيلات الشعر، حيث يزيلها بكل سهولة ويمنع نموها مرة ثانية لفترة طويلة، بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى له، لمعرفة المزيد من المعلومات عن أجهزة إزالة الشعر تابعوا المقال التالي.

جهاز ديكا ليزر
جهاز ديكا ليزر

جهاز ديكا ليزر

جهاز ديكا ليزر هو أحد أجهزة الليزر المستخدمة بشكل كبير، كما أنه ينطوي على ثلاثة موديلات، بالإضافة إلى احتوائه على نوعين من الليزر هما ” ليزر الاندياج، ليزر الاكسندرايت”، كما يلحق به جهاز مستقل مخصص لتبريد الهواء مما يعمل بدوره على التقليل من الشعور بالألم عند استخدامه في إزالة الشعر.

أقرأ أيضاً : كريم تفتيح المناطق الحساسة تريتوسبوت

كيفية استخدام جهاز ديكا ليزر

جهاز ديكا ليزر يعمل على اختراق طبقات الجلد حتى يصل إلى بصيلات الشعر، وإتلافها والتخلص منها على الفور، والقضاء على الشعر في كافة مراحل نموه حتى قبل ظهور الشعر على سطح البشرة.

يعمل جهاز ديكا ليزر عبر الاعتماد على استعمال الليزر والنبضات الضوئية بغرض استهداف أدق بصيلة من بصيلات الشعر حتى تعمل مادة الميلانين التي تكون موجودة بالشعر بمثابة الناقل الحراري اللازم لحرق بصيلات الشعر من الجذور، هذا بالإضافة إلى الحفاظ على سلامة سطح البشرة دون إحداث أي أضرار.

مميزات جهاز ديكا ليزر

انتشر استخدامه بشكل كبير في مراكز التجميل والعيادات نظراً لتوفير الكثير من المميزات على النحو التالي:

زود جهاز ديكا ليزر بتقنية التبريد الهوائي الذاتي الذي يحمي بدوره البشرة من الإصابة بأي نوع من الحروق.

يناسب جميع أنواع البشرة وكذلك يتميز بالنتائج الفعالة في التخلص من الشعر بمختلف أنواعه وسُمكه.

يضعف بصيلات الشعر بطريقة تدريجية حتى لا يظهر لأطول فترة ممكنة.

يعمل أيضاً في التخلص من الشعر الوبري، والكثيف يقلل كثافته بشكل كبير في الجلسة الثانية.

ينطوي على درجة كبيرة من الأمان والراحة لأن الجلد لا يلامس رأس الجهاز مما يحمي البشرة بشكل كبير.

يحمي البشرة من الإصابة بأي عدوى بكتيرية خلال جلسة إزالة الشعر بشكل خاص منطقة الإبط ومنطقة البكيني.

يناسب كافة أنواع البشرة، مما يسهل استخدامه على جميع أنحاء الجسم حتى المناطق الحساسة بكفاءة عالية.

- الإعلانات -

يعمل على تفتيح البشرة ويعالج مشاكل البشرة الكثيرة مثل التصبغات التي يشعرها حيالها الكثير من السيدات بالقلق، بالإضافة إلى علاج آثار الجروح القديمة.

يسمح بنفاذ نسبة كبيرة من الليزر إلى طبقات الجلد من الداخل مما يعمل على الإسراع في التخلص من الشعر الزائد مهما كان درجة اللون أو الكثافة وذلك دون الشعور بالألم.

عدد الجلسات اللازمة لإزالة الشعر

يعتمد الجهاز على استخدام أنماط متنوعة من الليزر مختلفة الأطوال، ولكن عدد الجلسات تختلف تبعاً لنوع البشرة، كثافة الشعر، وكذلك سُمك الشعر، وهو انتشر استخدامه بشكل كبير في مراكز التجميل لأنه يوفر نتائج فعالة في التخلص من الشعر الزائد.

سعر جهاز ديكا لإزالة الشعر

يختلف سعر جهاز ديكا لإزالة الشعر من بلد لأخرى وكذلك من مكان لآخر، ولكن متوسط سعره يبدأ من مبلغ 3000 دولار أمريكي حتى 30.000 دولار أمريكي، كذلك فإن سعر النبضة يختلف وفقاً لاختلاف نوع الجهاز المستخدم، وتقنية الليزر، مهارة المعالج، وشهرة العيادة أو مركز التجميل، كما أن سعر النبضة تتراوح ما بين 3 دولار حتى 5 دولار.

أهمية استخدام جهاز ديكا ليزر

انتشر استخدام الليزر منذ السنوات الأخيرة بشكل كبير على أوسع نطاق، لكونه أفضل تقنية مبتكرة تستخدم في إزالة الشعر الزائد، كما تعود الفائدة من استخدام جهاز ديكار ليزر على النحو التالي:

زود بخاصية بوحدة المعالجة الكاملة، بالإضافة إلى تعدد استخدام أنواع متنوعة من الليزر، بأطوال موجية مختلفة حتى يكون فعّال بشكل كبير على جميع أنواع البشرة ويمكنه القضاء على الشعر الزائد، حيث يقلل من كثافة الشعر بعد الجلسة الثانية، فضلاً عن الشعور بالألم لأنه مزود بخاصية التبريد التي تعتبر بمثابة مخدر موضعي يعمل على تبريد المنطقة وحمايتها من الاحتراق.

يعمل الجهاز بشكل قوي في القضاء على الشعر الزائد حتى قبل ظهوره مرة ثانية على الجلد، بالإضافة إلى مد فترة عدم ظهور نمو الشعر مرة ثانية، يمكن استخدامه على مساحات كبيرة من الجسم مما يقلل من وقت جلسة إزالة الشعر بالليزر، كما يتميز بالأمان التام، كذلك يعمل على الدمج الكامل بين أطوال الموجات المختلفة والقوة المطلوبة مما يسمح بالقضاء على الشعيرات الصغيرة التي لا ترى بالعين المجردة.

احتياطات قبل استخدام جهاز ديكا

هناك بعض من الاحتياطات التي يجب أخذها في الاعتبار قبل الخضوع لجلسة الليزر حتى تتم بشكل فعّال والحصول على النتائج المؤكدة حيث يجب تجنب استخدام واقي الشمس، عدم استخدام جميع أنواع العطور، وكافة مزيلات العرق على اختلاف أنواعها قبل وبعد جلسة الليزر، عدم محاولة إزالة الشعر بأي من الطرق التقليدية المعتادة، ولكن يترك الشعر بنفس هيئة.

كما يجب الحرص على عدم استخدام كريمات التقشير قبل إجراء جلسة إزالة الشعر بثلاثة أيام حتى يحافظ الجلد على خصائصه، عدم السماح بوضع أي مكون من مكونات التجميل والمكياج سواء قبل الجلسة أو بعد الجلسة على الأقل يوم واحد، بالإضافة إلى تجنب التعرض لأشعة الشمس الضارة، مع عدم تعرض البشرة لأي نوع من أنواع الحرارة المرتفعة مثل الاستحمام بالماء الساخن أو جلسات السونا لمدة ثلاثة أيام قبل الحصول على جلسة الليزر.

إزالة الشعر بالليزر

انتشر استخدام الليزر على نطاق واسع ودخل في المجالات الطبية والعديد من المجالات الأخرى خاصة في التخلص من الشعر الزائد الذي قد أثبت فعاليته في إزالة الشعر بكفاءة عالية و الإبطاء من عملية نمو الشعر، ويحافظ على البشرة دون إحداث أي ضرر بها، حيث يصل الليزر إلى أعمق الطبقات التي تساعد بدورها في إتلاف بصيلة الشعر من الجذور والحد من نموها مرة ثانية لفترة طويلة.

يتميز استخدام الليزر في التخلص من الشعر بالكفاءة الفعالة نتائج طويلة المدى، مع عدم الشعور بالألم، توفير الوقت والجهد المبذول بالمقارنة بالطرق التقليدية المستخدمة في إزالة الشعر، وتحد من مشكلة نمو الشعر تحت طبقة الجلد الذي يجعل البشرة تبدو في حالة سيئة.

أهمية إزالة الشعر بالليزر يوفر نتائج مرضية للجميع والحصول على بشرة نضرة ناعمة خالية من الشوائب بشكل خاص الوجه والمناطق الحساسة، الدقة والجودة في كافة المناطق التي يستخدم فيها الليزر للتخلص من الشعر الزائد، تجنب الآثار الجانبية التي تظهر عند استخدام الطرق التقليدية الأخرى مثل الاحمرار أو تهيج البشرة أو حتى الشعور بالألم خاصة مع استخدام جهاز ديكا ليزر فهو مزود بتقنية التبريد المميز بالفعل في تبريد المنطقة المراد التخلص من الشعر الزائد فيها مهما كان طبيعة الشعر أو كثافته فهو يتخلص منها على الفور

إزالة الشعر من أكثر الأمور الشاغلة للكثير من السيدات، لذلك فهي محل بحث واهتمام الجميع، لأنها تعتبر من أول خطوات النظافة الشخصية، وأثبت الليزر مدى فعاليته في التخلص من الشعر الزائد، بالإضافة إلى التكلفة الأقل بالمقارنة بالطرق التقليدية.

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد