خلطة زبدة الشيا والجليسوليد

خلطة زبدة الشيا والجليسوليد

تستخدم النساء خلطة زبدة الشيا والجليسوليد للعناية باليدين ؛حتى يتمكنوا دائمًا من إبقائها ناعمة وجميلة ، حيث يعتبر كريم جليسوليدمن أشهر كريمات البشرة ، فهو يعمل على حمايتها من الجفاف ويمنحها نضارة وحيوية وفي هذا المقال من خلال موقع لجمال بشرتك سنتعرف على المزيد حول خلطة زبدة الشيا والجليسوليد .

هناك العديد من الخلطات التي يمكنك صنعها بسهولة في المنزل ، ووضع عناصر طبيعية على كريم الجليسوليد لزيادة فعاليته في تفتيح رطوبة بشرة اليدين ، لذلك سنعرض بعضها في السطور التالية.

خليط تبييض اليدين بالجليسوليد والنشا

نضع ملعقة صغيرة من زيت اللوز والنشا وماء الورد وكريم جليسوليد وزيت جوز الهند مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون ثم نخلطهم جيداً. حتى نحصل على خليط كريمي متجانس ، نضعه على اليدين ونتركه يجف بعد ذلك ، ونقوم أيضًا بتدليك اليدين بحركات دائرية ؛ وهكذا يعمل الخليط على إزالة الجلد الميت وبناء خلايا جديدة.

خليط التبييض بالجليسوليد والأرز المطحون

نضع ملعقتين كبيرتين من مسحوق الأرز وكوب حليب وصابون طبيعي بدون مواد كيميائية مثل صابون الغار وعلبة من كريم الجليسوليد ، ثم نقوم بالخطوات التالية:
نضع الصابون المبشور ثم نضع الحليب عليه ونخلط جيداً حتى يصبح قشدياً.
ثم نضع الأرز المطحون وكريم الجليسوليد ونخلطهما.
وتجدر الإشارة إلى أن هذا الخليط يوضع على اليدين لمدة 30 دقيقة كل يوم ، وبعد انتهاء المدة نقوم بغسله ويوصى بوضعه قبل النوم حتى تلاحظي نتيجة ممتازة.

خليط التبييض بالجليسوليد وزيت اللوز

نضع ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز على علبة كريمة جليسوليد ونخلطها جيداً حتى تصبح خليط متجانس ، نمد اليد بالخليط ثم نتركها لمدة نصف ساعة ثم نغسل أيدينا جيداً بالماء ، يوضع مرتين في اليوم على اليدين.

اقرأ ايضاً شامبو لوريال للشعر المصبوغ

كريم جليسوليد وزبدة الشيا

نضع ملعقتين كبيرتين من جل الصبار مع ملعقة كبيرة من الزيت العطري مثل زيت الياسمين وزيت اللافندر أو زيت الورد مع ملعقة كبيرة من كريمة الجليسوليد وزبدة. الشيا بالإضافة إلى نوع من الزيوت مثل: زيت جوز الهند وزيت اللوز الحلو ، واخلطوا جيدًا حتى يتم الحصول على خليط متجانس من الكريمة. ضعي هذا الخليط في صندوق مغلق بإحكام وضعيه كل يوم قبل النوم أو بعد غسل الأطباق ، وستجد يديك أكثر نعومة وأخف لونًا.

خلطة زبدة الشيا والجليسوليد بافضل سعر على امازون، أضغط علي الايقونة وأحصل علي المنتج بسعر مخفض.

كريم جليسوليد والكركم

- الإعلانات -

  • لقد وضعنا ملعقة كبيرة من ماء الورد مع 3 ملاعق كبيرة من الكريم وملعقة كبيرة من الكركم، والمخصصة للاستخدام في أغراض الجلد وليس للطعام.
  • نخلط المكونات السابقة على الأيدي النظيفة، ودعها تجف لمدة 20-30 دقيقة، وغسلها بالماء، ويستخدم هذا الخليط مرتين كل أسبوع.

كريم جليسوليد وزيت الزيتون

نحن نقدم كمية متساويه من “زيت الزيتون والجليسوليد والليمون”، ونخرجها حتى تصبح مزيج متماسك، ويفرك في حركات مستديرة على اليدين ويتم تركها 20 دقيقه بعد ذلك يتم غسلها بماء دافئ

كريم جليسوليد مع زيت جوز الهند

نضع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، النشا، كريم جليسوليد، ماء ورد وزيت اللوز الحلو دون أي نوع من الزيوت الأساسية والتدليك في دوائر.

كريم جليسوليد والعسل

نضع ثلاث ملاعق كبيرة من العسل مع أربع ملاعق كبيرة من الكريم وعشرة ملاعق كبيرة من ماء الورد، وخلطها بين يديك وتغسلها بالماء.

كريم جليسوليد ومياه الورد

نضع ملعقة واحدة ونصف ملعقة من البن ، 4 ملاعق من الكريم جليسوليد، وضع ملعقة من الخل و 10 ملاعق من ماء الورد. نضع الخليط على حرارة منخفضة، ونضع المكونات الأخرى على ذلك وخلطها جيدا. نضع الخليط على أيدينا وارتداء قفاز بلاستيكي واتركه لمدة نصف ساعة، وبعد انتهاء الوقت نغسل أيدينا. يتم تطبيق هذا الخليط مرتين في الأسبوع.

كريم جليسوليد وزيت اللوز المر

نضع ملعقة من زيت اللوز المر مع ملعقتين كبيرتين من كريم جليسوليد  وخلطها جيدا حتى نحصل على خليط دسم متجانس، وننشر الخليط على الأيدي لمدة 20 دقيقة إلى 30 دقيقة، ثم شطف الأيدي مع المياه جيدا.

كريم جليسوليد وزيت الجلسرين

نضيف 5 ملاعق صغيرة من فازلين مع 4 ملاعق كبيرة من زيت اللوز الحلو، وكوب من زيت الجلسرين، ست ملاعق كبيرة من كريم جليسوليد ، وضع كوب من ماء الورد ، واحد ملعقة النشا. و 6 ملاعق كبيرة من الثلج المسحوق مثل: زيت الشيا أو زيت جوز الهند.

نضع كريم جليسوليد على مسحوق الثلج، وفي طبق آخر نخلط فيه الكريم مع زيت اللوز وزيت الشيا.
ونضعهم على حرارة منخفضة ونضع الماء، ويرتفع المياه والنشا حتى تكون خليط متجانس، واترك الخليط حتى يبرد بعد أن نطفئ النار.
ثم نخلط جميع المكونات السابقة حتى تكون خليط متجانس.
ضع الخليط على الأيدي النظيفة لمدة 30 دقيقة، وبعد انتهاء الوقت، اغسل اليدين بالماء.

كريم جليسوليد وفازلين

  • نضيف ملعقة كبيرة من الفازلين مع ملعقة نشا وملعقة كبيرة من كريمة الجليسوليد بالإضافة إلى ملعقة كبيرة من عصير الليمون.
  • نخلط جميع المكونات السابقة ونضيف إليها زيت اللوز أو زيت جوز الهند ، ونضع هذا الخليط على اليدين ، ونفركه برفق حتى يزيل الجلد الميت ويتركه حتى يجف ، ثم نغسل أيدينا.

 

 

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد