شامبو للشعر المعالج بالبروتين

شامبو للشعر المعالج بالبروتين الذي يحتاج إليه الشعر عقب القيام بعملية الفرد، حيث يصبح الشعر مجهد وبحاجة إلى عناية خاصة، كما أنه يصبح بحاجة إلى شامبو خالي من أي مواد كيماوية في هذه الفترة، لذلك قمنا بجمع أكثر من نوع شامبو لا يشكل خطرًا على الشعر يمكن استخدامهم بعد الفرد، كما يحرص المقال على ضم أنواع من الشامبو متوفرة بالفعل التي تتناسب من حيث السعر مع الكثير من النساء. 

شامبو للشعر المعالج بالبروتين
شامبو للشعر المعالج بالبروتين

ارخص شامبو للشعر المعالج بالبروتين

شامبو للشعر المعالج بالبروتين .. نحرص في هذا المقال على تقديم المساعدة لكل سيدة تبحث أنواع من الشامبو المناسب بعد البروتين، لكنها تبحث أيضًا أن يكون بسعر مناسب، لذلك نقدم ارخص شامبو للشعر المعالج بالبروتين التي تستطيع الكثير من النساء اقتناءه بدون قلق على الشعر منها:

شامبو ديفي DEVI

يحتوي هذا الشامبو على العديد من المميزات التي تجعله مناسب للاستخدام في الكثير من الأوقات وهي:

  • أولاً لا يحتوي في تركيبته على الصوديوم بأي نسبة مما يمنحه الأمان التام على الشعر.
  • ثانيًا يمكن استعماله على الشعر بعد صبغه حيث أنه لا يضر بلون الشعر.
  • يساعد في تقوية الشعر وخصوصًا عند استخدام السشوار على الشعر بشكل مستمر.
  • يتغلغل إلى الجذور ويمنحها القوة كما يعطي شعرك اللمعان.
  • مناسب للاستخدام على الشعر الهايش وأيضًا الذي يعاني من التقصف.
  • يرفق مع الشامبو عبوة من البلسم التي تمنح الشعر النعومة المثالية.
  • يستخدم على الشعر مباشرة مثل أي شامبو آخر.
  • لكن ينصح بعدم وضع البلسم على فروة الرأس لمنع تعرض الشعر للتساقط.

شامبو Every strand

يعد هذا الشامبو من أكثر أنواع الشامبو التي يتناسب سعرها مع العديد من النساء، حيث يتميز بالآتي:

  •       تخلو تركيبته من أي مواد كيميائية وبالأخص الصوديوم.
  •       آمن تمامًا للاستعمال على الشعر المصبوغ والمفرود بالبروتين.
  •       يستخدم لمعالجة الشعر المتقصف والذي تعرض للتلف.
  •       يساعد على ترطيب ونعومة الشعر حيث يتكون من خلاصة الصبار.
  •       يعمل على تغذية الشعر وخصوصًا الشعر المتساقط.
  •       يحافظ على لون الشعر الذي تم صبغه.

شامبو لوريال للشعر المعالج بالبروتين

نقدم مجموعة لوريال باريس التي تحتوي على أجود شامبو للشعر المعالج بالبروتين الذي يساعد على تجديد خلايا الشعر التالف، كما تضم المجموعة بلسم مناسب للشعر بعد الفرد الذي يمنح نسبة نعومة عالية، يمنح الشامبو الشعر القوة ويساعده في افراز الدهون المفيدة للشعر.

تضم المجموعة سيروم مخصص للشعر المفرود بالبروتين، حيث يساعد في منع الشعر من التكسر بعد الفرد ويمنحه التغذية المناسبة، كما تحتوي مجموعة لوريال على ماسك للشعر الذي يعطي للشعر الترطيب، بالإضافة إلى حماية الشعر من التعرض للتقصف.

شامبو تريسمي بعد البروتين

يعد هذا الشامبو افضل نوع شامبو للشعر المعالج بالبروتين الذي يحافظ على الشعر لاحتوائه على العديد من المميزات منها:

  • يعطي للشعر النعومة التي يحتاج إليها بعد الفرد.
  • يخلص الشعر من التقصف كما يتكون من مادة الكبريت.
  • يساعد على تجديد خلايا الشعر.
  • يتناسب مع جميع أنواع الشعر كما يحافظ على الشعر المصبوغ من التلف.
  • كما يعطي للشعر نسبة كبيرة من الترطيب لأطول فترة ممكنة.
  • بالإضافة إلى سعره الذي في متناول الجميع.

 أفضل شامبو للشعر بعد الفرد 

تعتبر خطوة اختيار شامبو للشعر المعالج بالبروتين هي أول خطوة في العناية بالشعر بعد الفرد، لذلك نقدم أفضل أنواع الشامبو التي تستطيع المرأة استخدامها بعد الفرد والتي تتمثل في:

شامبو GK

يساعد هذا الشامبو في المحافظة على الشعر من التلف عقب القيام بفرد الشعر بمادة البروتين، يعد من أكثر الأنواع التي تخلو تمامًا من السيلفات التي تؤثر بشكل سلبي على الشعر المفرود، كما أنه يعمل على المحافظة على مادة البروتين الطبيعية التي يحتوي عليها الشعر، يتناسب سعر الشامبو بشكل كبير مع أغلب السيدات.

شامبو Nuxe Reve de Miel

يحتوي هذا الشامبو على العديد من العناصر الطبيعية التي تحافظ على الشعر بعد الفرد، حيث يحتوي على أفضل أنواع الزيوت التي تعطي الشعر التغذية التي يحتاج إليها في هذه الفترة، كما يتكون من العسل الذي يمنح الشعر العناية والقوة اللازمة للمحافظة على الشعر من الجذور، بالإضافة إلى أنه خالي من الصوديوم.

- الإعلانات -

شامبو Aragan of Morocco Oil

يعد من أكثر أنواع الشامبو التي تتناسب مع الفرد، حيث يمنح الشعر الترطيب المثالي نتيجة تكوينه من مادة الأرجان الطبيعية، يساعد زيت الأرغان على ترطيب الشعر بصورة فعالة، كما يعمل على منح فروة الرأس درجة كبيرة من النظافة والعناية بعد الفرد.

شامبو Kerastase Resistance Bain Therapist

يعتبر هذا الشامبو نوع من أنواع معالجة الشعر بعد البروتين، حيث يمنح الشعر طبقة من الترطيب التي تساعد على حمايته من التقصف والتلف، بالإضافة إلى احتوائه على العديد من العناصر الغذائية التي تقوي الشعر وتساعده على النمو، كما يستخدم مع البلسم الخاص به لحماية الشعر من التقصف والتخلص من هيشان الشعر.

شامبو خالي من الصوديوم للبروتين

تحتاج المرأة بعد فرد الشعر إلى استخدام نوع مناسب من الشامبو، حيث تحتاج إلى شامبو للشعر المعالج بالبروتين الذي لا يدخل في مكوناته مادة الصوديوم الضارة جدًا للشعر وخصوصًا بعد الفرد، الأمر الذي جعلنا نجمع أكثر من نوع شامبو خالي من الصوديوم منها:

شامبو ريدكين أنتي ـ فريز Redken Anti – Frizz

يتميز هذا الشامبو بأنه خالي من أي مواد كيميائية تؤثر على الشعر المجهد من الفرد، كما أنه يساعد على تنظيف الشعر ويمنحه القوة التي تحميه من التكسر بعد الفرد، بالإضافة إلى النعومة التي يمنحها للشعر وبالأخص عند استخدام البلسم من نفس النوع مع الشامبو.

شامبو ريدكين Redken Frizz

يحافظ على الشعر من التكسر بعد عملية الفرد بالبروتين، حيث يمنح الشعر قدر كافي من البروتين الذي فقدها، يعطي الشعر النعومة والقوة التي يحتاج إليها بعد الفرد، كما يخلص الشعر من التشابك يتناسب مع كافة أنواع الشعر.

شامبو برو اكتيف PRO ACTIVE

يحتوى هذا الشامبو على العديد من الزيوت الطبيعية التي تمنح الشعر التغذية المطلوبة بعد الفرد، كما يساعد على بقاء الشعر بالفرد لمدة طويلة، يعمل على معالجة الشعر من التعرض للتلف بعد الفرد، يمنح الشعر درجة كبيرة من النعومة والترطيب بالإضافة إلى درجة النظافة العالية التي يحصل عليها الشعر.

شامبو زيت الارغان المغربي Moroccan Aragan Oil

يتركب هذا الشامبو من مجموعة مميزة من العناصر الطبيعية، التي تساعد على تغذية الشعر من بينها زيت الأرغان المعروف بفوائده للشعر، يتناسب الشامبو مع الشعر الذي تم بفرده بالبروتين والشعر المصبوغ أيضًا، يساعد على تخلص الشعر من الجفاف ويمنحها الترطيب المثالي.

 افضل شامبو بروتين من الصيدلية

نحرص على تقديم أفضل شامبو للشعر المعالج بالبروتين الذي يمكن الحصول عليها من الصيدليات المختلفة مثل:

  • شامبو نانو ارجان

يعتبر من أفضل أنواع الشامبوهات التي تصلح للاستخدام بعد الفرد بالبروتين، حيث يحتوي على زيت الارجان الذي يعطي للشعر النعومة والترطيب، كما يساعد على تغذية الشعر من جذوره، بالإضافة إلى احتوائه على مادة الكيراتين التي تساعد الشعر على التخلص من التلف.

  • شامبو وبلسم كومبلكس

يساعد على المحافظة على الشعر المفرود بالبروتين لفترات طويلة بنفس الشكل، يعمل على التخلص من الشعر الجاف والمتقصف، كما يساعد في معالجة الشعر التالف والمجهد، يمنح الشعر القوة والكثافة التي تبحث عنها المرأة حيث يتكون من مادة البروتين، كما أنه مناسب في السعر للعديد من السيدات. 

وإلى هنا يكون موقع لجمال بشرتك قد سلط الضوء على كافة التفاصيل الخاصة بُمنتج شامبو للشعر المعالج بالبروتين.

أقرأ أيضاً : كريم سكينورين للحامل

 

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد