دليلك لترطيب بشرتك

تبييض الركب في 3 خطوات بكريمات فعالة

 

بالطبع خشونة الكوع والركب من اكثر مشاكل البشرة المزعجة الكل قد يعاني من هذه المشكلة بدرجات مختلفة ويجب ان يتم التعامل معها على مراحل لضمان نتائج ايجابية ,سنقدم لك في هذا المقال 3 خطوات علاجية لو اتبعتيها هتحصلي على نتأئج ممتازةفي وقت قصير.

 

1-مرحلة أزالة الخشونة من ثلاث لخمس أيام

أستخدمي اي كريم يحتوي على مادة اليوريا وهتلقيه في الصيدلية بتركيزات مختلفة وكل ما كان تركيزه أكبر كل ما كان فعلية أكبر في أزالة الخشونة والجفاف الشديد.لما تحسي أن الجلد في منطقة الركبة والكوع بقى طري وناعم عن الأول أبدئي في المرحلة التالية.

2-مرحلة تقشير الجلد الميت من ثلاث لخمس أيام

أستخدمي  أي كريم تقشير يحتوي على مادة رتين A فهو مقشر قوي و سيخلصك من الجلد الميت في هذه المناطق وموجود في الصيدليات تحت أسماء كثيرة, لما تحسي أن السواد بدء يخف أذهبي للمرحلة الأخيرة.

3-مرحلة التفتيح من اسبوعين لشهر

أستخدمي أي كريم تفتيح لطيف على البشرة وانصحك بأي كريم يحتوي على مادة ألفا أربيوتين فهي فعالة وأمنة ويمكن أستخدامها لفترة دون اي خوف تأكدي فقط من تركيز المواد الفعالة

ويعود إسوداد الركب والأكواع إلى العديد من الأسباب والتي من أهمها :

1. عدم الاهتمام بنظافة الركب والأكواع خلال الاستحمام ، الأمر الذي يؤدي إلى تراكم الجلد الميت على الركب والذي يتحول في ما بعد إلى اللون البني الداكن المائل إلى السواد .

2. منطقة الركب والأكواع من أكثر المناطق المعرضة للاصابة بالفطريات والتي يصعب علاجها مما يؤدي إلى إكتساب المنطقة اللون الأسود .

3. قد يعود السبب في تكون اللون البني أو الأسود في الركب والأكواع إلى ارتداء الملابس الضيقة .

4. طبيعة المنطقة المعرضة للاحتكاك بالأسطح كثيراً ، مما يؤدي إلى إسوداد لونها .

 

,هذا هو الحل لمشكلة خشونة وسواد الكوع أو الركبة في 3 مراحل علاجية بسيطة ,سريعة و مضمونة.

تعرفي على طرق ترطيب البشرة الجافة

تعرفي على أفضل المواد الفعالة في كريمات التفتيح

 

 

تبييض الركب في 3 خطوات بكريمات فعالة
قيمي المقالة

اضف تعليقك