أهم استخدامات غسول بيوديرما الوردي

غسول بيوديرما الوردي.. أصحاب البشرة الحساسة يعانون من مشاكل كثيرة، منها الطفح الجلدي والحكة المستمرة واحمرار الوجه كذلك، ولذلك يفضل استخدام منتجات عناية بالبشرة تناسب البشرة الحساسة، وأحد تلك المنتجات غسول بيوديرما الوردي.

غسول بيوديرما الوردي
غسول بيوديرما الوردي

البشرة الحساسة بإستخدام غسول بيوديرما الوردي

يعتبر هذا الغسول حل مثالي لعلاج معظم مشاكل البشرة الحساسة، وردة فعل البشرة الحساسة تختلف كثيرا عن أنواع البشرة الأخرى.

من المعروف أن البشرة الحساسة تفقد الرطوبة بسرعة شديدة، وبالتالي تتعرض البشرة إلى الإصابة بالجفاف.، ولكن عند استخدامك للغسول لا تقلقي ابدًا فهو حل سريع للغاية للقضاء على كل أنواع الجفاف التي تتعرض له البشرة ويجعلها أكثر رطوبة ونضارة مما كانت عليه.

من مشاكل البشرة الحساسة كذلك انتشار حب الشباب وانتشار الطفح الجلدي على البشرة، ولكن شركة بيوديرما قامت بصناعة أنواع كثير من من غسول سمى باسمها.

غسول بيوديرما الوردي للبشرة الجافة الحساسة

هذا الغسول يعتبر منظف على هيئة رغوة، يعمل هذا الغسول على تلطيف وتهدئة البشرة الحساسة، ويعمل على ترطيب البشرة بصورة كبيرة.

يساهم في تخليص البشرة من المكياج والبقايا التي يتركها على الوجه والمنطقة التي تحيط بالعين،  إذا كنتٍ تريدين التخلص من كافة بقايا الميك أب الخاص بكي عليك وضع طبقة وتنظيف البشرة بصورة سهلة ولا يترك أي أثر على الوجه.

نسبة ترطيب البشرة نسبة كبيرة جدا تصل إلى 77 بالمائة، وذلك لأنه يوجد به مواد مرطبة نشطة، وتلك المواد عبارة عن عناصر حساسة تؤثر على بنية البشرة.

تدعم تلك العناصر ترطيب البشرة، وتحافظ على الدهون التي تكون في البشرة بدرجة كبيرة.

التركيبة التي توجد في ذلك الغسول تمتاز بأنها ملطفة للبشرة، يحمي هذا الغسول البشرة من تهيجها كما يعمل على إكساب البشرة النعومة والراحة اللازمة.

مجمعDAF موجود في الغسول، ويحتوي هذا المجمع على مواد نشطة تساعد في زيادة قدرة تحمل البشرة الحساسة للعوامل الخارجية ويقلل من جفاف البشرة.

يوجد في هذا الغسول العديد من الأحماض الهامة للبشرة والتي منها حمض الستريك، وهذا الحمض يعقم البشرة ويطهرها، لأنه له خواص مضادة للبكتيريا.

يقلل هذا الغسول من ظهور الهالات السوداء على البشرة والرؤوس السوداء.

طريقة استخدام غسول بيوديرما الوردي

هناك العديد من الخطوات التي يجب اتباعها من أجل استخدام هذا الغسول، وجاءت تلك الخطوات كالتالي.

يتم ازالة المكياج والأتربة الموجودة على بشرة الوجه كل يوم، وبعد ذلك يتم تبليل البشرة الحساسة بالماء البارد.

بعمل ذلك يتم وضع كمية مناسبة من الغسول على البشرة، ويوزع برفق بأطراف الأصابع، ويتم عمل تدليك خفيف للبشرة.

يتم تجفيف البشرة بمنشفة نظيفة وناعمة، ويتم وضع تونر على البشرة ويتم الانتظار حتى يجف هذا التونر.

بعد ذلك يتم إحضار مرطب سينسيبيو ويتم وضع كمية صغيرة منه على البشرة وتوزيعها بلطف، ويجب استخدام قناع كذلك في حالة العناية الأسبوعية.

يمكن تلطيف البشرة بعد ذلك باستخدام ماءdermarologigue وبهذا يكون أفضل استخدام لهذا الغسول الخاص بالبشرة الحساسة.

مكونات غسول بيوديرما سينسيبو للبشرة الحساسة

  • يحتوي هذا الغسول على مكونات عديدة هي التي تساعد على مشاكل البشرة الحساسة، وجاءت تلك المكونات كالآتي.
  • بروبانيدول، وحمض الستريك الذي يحتوي على مضادات الأكسدة، ماء كربونات الصوديوم، صوديوم السيترات.
  • يحتوي كذلك هذا الغسول على الصوديوم لورويل ساركوسينات، غليكسيريل أوليت، مانوكسيروميت، جليكريل حمض الفوسفات.
  • بينما لا يحتوي هذا الغسول على الليسيثين وأسكوربيل بالميتات، وخالي كذلك من الهيدروكلوريد جلسريدات سيارات.

- الإعلانات -

كم سعر غسول بيوديرما الوردي للبشرة الجافة الحساسة

يتوفر هذا الغسول ب 3 أحجام مختلفة 200 ملي و100 ملي و500 ملي، وكل عبوة لها سعر خاص بها.

الغسول ذو الحجم 200 ملى متوفر في مصر وقد بلغ سعره 340 جنيه، وفي دولة الإمارات وصل سعره 82 دينار، ووصل سعره في المملكة العربية السعودية 108 ريال سعودي.

فوائد غسول بيوديرما الوردي سينسيبيو BIODERMA Sensibio DS+ Gel Nettoyant

هناك الكثير من الفوائد لهذا الغسول أهمها الآتي، يعمل على تنظيف البشرة الحساسة، ويقلل من الاحمرار الموجود بها ويعمل على إزالة آثار تقشير البشرة.

يقلل من تهيج البشرة وحساسيتها ويلطف البشرة بدرجة كبيرة، ويكسبها نعومة عالية وملمس حريري.

قاعدة التطهير الموجودة في ذلك الغسول تكون خالية من الصابون، ولا يوجد بها أس هيدروجيني، وذلك من أجل الحفاظ على توازن البشرة.

هذا الغسول حصري ويتم العمل على تطويره في معامل بيوديرما الشهيرة، يمنع هذا الغسول انتشار الخمائر الملاسيزية على البشرة وهي التي تسبب تعريض البشرة للاحمرار والتقشير.

المركب DAF هو مركب طبيعي حصل على براءة اختراع مؤخرا وهو موجود في هذا الغسول، ويساعد على تعزيز حماية البشرة من العوامل الخارجية المختلفة.

خلاصة اللاميناريا موجودة في هذا الغسول، وتعتبر تلك الخلطة من أنواع الطلائعيات الصفراء، وهي مهمة جدا في تعزيز البشرة على إنتاج الكولاجين، وبالتالي يساهم في ترطيب البشرة بدرجة كبيرة.

موجود به حمض الستريك الذي يحتوي على مضادات الأكسدة ومضادات للبكتريا، ويساهم في تعقيم وتطهير البشرة بدرجة كبيرة.

يوجد بهذا الغسول مركبات وأحماض ثلاثية مثل أسيد المستمدة من زيوت جوز الهند، وكابريك وذلك من أجل عمل واقي للبشرة لحمايتها.

مكونات غسول بيوديرما البينك

IUM LAUROYL ساركوسينات، ديسيلين غليكول، مانيتول، غلوكس غلوك غليسين، XYLITOL ، ماء.

يحتوي كذلك هذا الغسول على كبريتات الصوديوم اللوريات، الكابريليك، رامنوز، ويحتوي على فروكوليكوساكاريديس والدهون الثلاثية.

يحتوي كذلك على لوريث وأمونيوم جليسيريزات، وحمض الكالسيوم وحمض الستريك، وسديوم إديتا وسوديوم هودرو.

اضرار غسول بيوديرما الوردي

توجد العديد من الأضرار في هذا لانوع من الغسول ولكن الأضرار التي نتحدث عنها هي اضرار تسويقية لها وليست في مكونات المنتج ذاته، حيث اشتكى عدد من مستخدمي المنتج أن المنتج حجمه قليل في العبوة مما يجعل العبوة تنتهي سريعا.

بالاضافة الى أن قال بعض العملاء المستخدمين للمنتج أنه يكون حبوب تحت الجلد بعد استخدامه بفترة ربا لا تكون مشكلة عامة لكل المستخدمين ولكن ظهرت هذا العرض عند البعض.

وأكد البعض أن السعر الخاص بغسول بيوديرما الوردي عالي مقارنة بالمنتجات الأخرى المضاهية له في دواعي الاستعمال، وتلك المنتجات تأتي بنفس الغرض ولكن سعره عالي ما يجعلهم يلجئون للمنتجات الاقل سعرًا الأخرى.

يجب استشارة الطبيب المختص لذلك قبل استخدامه حيث إنه قد يسبب بعض أنواع الحساسية تجاه مكوناته، بالاضافة إلى إنه لا يستخدم للبشرة الدهنية، والبعض قبل الاستخدام لا يعرف نوع البشرة الخاصة مما يعرض البشرة لبعض التأثيرات الخطر.

لا يمكن استخدامه للبشرة الدهنية لإنه يزيد لمعان البشرة  أكثر ويزيد من الحبوب بها مما يؤثر عليها بالسلب وليس الإيجاب.

وفي النهاية غسول بيوديرما الوردي من المركبات الهامة للعناية بالبشرة الحساسة، ويفضل استخدام معه تونر البشرة الحساسة من أجل الحفاظ على البشرة بدرجة كبيرة.

أقرأ أيضاً : أفضل مرطب للمنطقة الحساسة للنساء

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد