تجربتي مع فراكشنال ليزر للوجه والفوائد التي يتوفر عليها

تجربتي مع فراكشنال ليزر للوجه يعتبر الليزر فراكشنال من أهم طرق العلاج الحديثة ويعتبر ثورة في صناعة التجميل لأن الليزر الجزئي حقق نتائج سريعة وحل بفعالية كل مشكلة قد تواجهها المرأة مثل الخدوش والتجاعيد والندوب، بسبب الليزر فراكشنال فهو مخصص لإيجاد الحلول دون الحاجة إلى الجراحة.

فراكشنال ليزر للوجه تجربتي
فراكشنال ليزر للوجه تجربتي

تجربتي مع فراكشنال ليزر للوجه

تجربتي مع فراكشنال ليزر للوجه . تستخدم تقنية الإشعاع الضوئي لاستهداف الطبقات العميقة من الجلد، ويمكن لهذه التقنية إزالة طبقة الجلد التالفة واستبدالها بجلد جديد.

وتجعل طبقة الجلد أكثر نضارة وخالية من أي عيوب واضحة، كما يمكنها علاج ليس فقط حفر الوجه، ولكن أيضًا الصبغات والبقع الداكنة التي تجعل السيدة تشعر بالحرج وتخاف الخروج للظهور أمام الناس.

ألفا بلس كريم 30 غرام

كريم الفا بلس الحل الأفضل لتفتيح البشرة احصلي عليه بافضل سعر فقط على امازون، أضغط علي الايقونة وأحصل علي المنتج بسعر مخفض.

كما يمكنه علاج البثور الظاهرة والهالات السوداء وتشققات الجلد، أما بالنسبة لأجزاء أخرى من الجسم فبالإضافة إلى تقليل لون الإبطين.

يمكنه أيضًا إزالة التصبغات والمناطق الداكنة من الركبتين، وبالتالي تقليل تفتيح الركبتين وتقليل وتفتيح الإبطين، لنوفر لهم شكل صحي جديد، ويتم تطبيق فراكشنال على الوجه وبعدها.

مميزات جلسة فراكشنال ليزر للوجه

يتمتع فراكشنال ليزر بمزايا عديدة تجعله له مكانة كبيرة بين عالم مستحضرات التجميل في أقل وقت.

كما أنه أكثر فاعلية لأنه يحتوي على جزيئات ثاني أكسيد الكربون من خلال الإشعاع الضوئي.

إنه يحفز إنتاج الكولاجين، بحيث يكون للجلد سماكة كافية.

لعلاج النمش والتصبغ والخطوط الدقيقة.

استجابة سريعة، فقط من 7 إلى 14 يومًا لإظهار نتائج إيجابية.

لا يتطلب آثاره الجانبية أو مكونات تزيد من فعاليته.

 فراكشنال ليزر للوجه تجربتي قبل وبعد

تجربتي مع فراكشنال ليزر للوجه الموضعي لا يتطلب تخدير موضعي أو كامل.

أول خطوة يعمل الطبيب بدعك الوجه بكريم مخدر لتخفيف معظم الإحساس بالوجه.

يمكن إحالة الكريم بينك وبين الألم حتى نهاية العلاج.

سيستخدم الطبيب بعض الأصباغ والمواد الهلامية بناءً على ما يفهمه، ويمكن لهذه المكونات أن تساعد الليزر في جمع شعاع الليزر وتعزيزه مباشرة من خلال الجهاز، ثم توجيهها مباشرة عبر الجلد.

عدد أجهزة الليزر ومدة العلاج، كل هذه التفاصيل تعتمد على الطبيب الذي يعرف المنطقة التي تعالجها.

تستغرق جلسة العلاج ساعة وقد تزيد، وفي معظم الحالات تكون فترة العلاج بين كل دورة حوالي 5 جلسات.

متى يتقشر الوجه بعد الفراكشنال

بغض النظر عن جهاز الليزر الذي تختاره، فإن الفراكشنال هي نفسها، لأن الليزر المنبعث تعزز الجلد على إنتاج خلايا جديدة ذات صحة جيدة، واستبدال الخلايا التالفة بعد التقشير، مما يضاعف من إنتاج الكولاجين، وبالتالي يسرع عملية الشفاء الطبيعي للبشرة.

تستمر جلسة العلاج من 20 إلى 30 دقيقة، وبعد التخدير الموضعي، يصاحب الكريم إحساس خفيف بالوخز، مما يترك احمرارًا وتورمًا طفيفًا، يختفي بسرعة في غضون أيام قليلة.

وعن تجربتي مع فراكشنال ليزر للوجه اعتمادًا على نوع الإجراء المتكون، يتم تنفيذ العملية على مراحل عدة مرات، وإذا كان التصبغ ناتجًا عن أشعة الشمس، فسيتم تنفيذه على مرحلتين أو مرحلتين، وفي حالة إزالة التجاعيد أو ندبات حب الشباب، سيتم إجراؤها على 3 إلى 5 مراحل في كل مرة، بما في ذلك 3 إلى 5 أيام.

حروق الفراكشنال ليزر

قد يكون سبب بعض الحروق الفراكشنال بالليزر بعد استخدام الليزر في علاج مشاكل الجلد هو الاستخدام غير الصحيح لأدوات وتقنيات العلاج أو عدم استخدام الحرارة والشدة المناسبة لنوع الجلد، وهذه الحروق أكثر إيلامًا من النتيجة الطبيعية بعد الجراحة.

في أغلب الأحيان، قد يتسبب استخدام الفراكشنال الليزر في حدوث أخطاء و حروق جلدية.

عند وجود حروق لونها أحمر، وموقع الحرق به تورم شديد، والألم يستمر لفترة أطول بعد العملية مقارنة بالعملية.

- الإعلانات -

يتقشر الجلد أيضًا بعد العملية أو بعد العملية بعدة ساعات، وسيتم تسخين المنطقة المعالجة بعد العلاج.

تختلف هذه الأعراض عن الأعراض البسيطة التي قد تحدث، وهي الاحمرار الطفيف والطفح الجلدي الخفيف.

تحدث الحروق بالليزر نتيجة طرق أو تقنيات غير مناسبة للجلد أو لا تتبع تعليمات الطبيب المعالج.

قد تؤدي الحروق إلى رداءة الجودة والحرارة والقوة التي لا تناسب نوع البشرة.

في حالة الحروق بالليزر، يجب عليك التوجه إلى مركز الجراحة على الفور، وإذا كان الحرق شديدًا، فانتقل إلى غرفة الطوارئ على الفور.

فراكشنال ليزر للمسامات

يعتبر الليزر للمسام من أهم تقنيات علاج حب الشباب الناتج عن حب الشباب في البشرة الدهنية وبهت الجلد هو فراكشينال ليزر للمسامات.

مبدأ عمل هذه التقنية، توجيه الشعاع في شكل عمودي، لتحفيز الجلد لإنتاج الكولاجين وإزالة المسام والندبات والتجاعيد وحب الشباب.

عدد قليل من مسام الليزر مناسب للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 50 عامًا لعلاج بثور حب الشباب.

يمكن لهذه التقنية أيضًا معالجة تصبغ الجلد وحب الشباب والأضرار الناجمة عن أشعة الشمس والقضاء على آثار تشقق الجلد الناتج عن الحمل.

يستخدم الطبيب مخدرًا موضعيًا على الجلد ويحدد مسار العلاج بناءً على مشكلة الجلد، ومسار العلاج من 3 إلى 5 جلسات.

كريمات بعد الفراكشنال ليزر

  • كريم ميبو

كريم ميبو هو من الكريمات القوية الشفاء التي يمكن أن تعالج الجروح والالتهابات التي تسببها بعض أنواع الليزر والحروق والندبات.

يمكن أن يلعب كريم ميبو تأثيرًا مغذيًا ومهدئًا على الجلد، لأن الكريم يحتوي على فيتامين أ والمكون الفعال سيتيرول، والذي يمكن استخدامه كمضاد حيوي للجروح والحروق.

  • الكريم الواقي للشمس

يستخدم الواقي من الشمس بعد الليزر، نظرًا لحساسيته العالية وطبقة الجلد، فهو يساعد على حماية الجلد من الأشعة فوق البنفسجية الضارة للشمس، والتي يمكن أن تؤثر على الجلد.

يجب أن يكون كريم الواقي من الشمس غني بأكسيد الزنك، وأن يحتوي على عامل حماية من الشمس أكثر من 30، وعليك استخدامه بعناية قبل أن تتعرض إلى أشعة الشمس.

نصائح بعد الفراكشنال ليزر

استخدم أكياس الثلج و غسول ملطف للوجه بعد 24 ساعة من العلاج الفراكشنال ليزر.

بعد الفراكشنال ليزر، يرجى عدم تعريض البشرة لأشعة الشمس، واستخدام واقي من الشمس مناسب حتى تحمي البشرة من الأشعة الضارة.

يوصى بالتوقف عن استخدام مستحضرات التجميل خلال الأسبوع الأول من جراحة الليزر.

بعد الفراكشنال يمكن استخدام بعض الكريمات التي يمكن أن تهدئ وترطب الجلد، ولكن فقط تحت إشراف الطبيب المختص على سبيل المثال كريم ميبو والبانثينول.

يجب على الشخص تجنب التوتر والقلق بعد الجراحة والتأكد من تناول الطعام الصحي.

كريم للجلد شديد الجفاف من افالون فارما، 90 مل

افضل كريم للجلد شديد الجفاف من افالون فارما احصلي عليه الأن، أضغط علي الايقونة وأحصل علي المنتج بسعر مخفض.

متى تظهر نتائج الفراكشنال ليزر

فراكشنال ليزر للوجه تجربتي لمن يريد أن يعرف متى تظهر نتائج الفراكشنال ليزر في معظم الحالات؟ يمكننا القول أن النتائج الأولية تظهر بعد 6 إلى 7 أسابيع من الجلسة الأول ، لكنها ليست النتائج النهائية، لكن الأفضل إجراء جميع الجلسات المقررة تحت إشراف الطبيب المعالج.

لأنه بعد كل جلسة علاجية وحتى نهاية النتائج المطلوبة، سيتم الحصول على نتائج أعلى من الجلسة العلاج السابقة، لكن يمكننا القول أنه بشكل عام تظهر النتائج النهائية والشاملة بعد آخر جلسة بالفراكشنال ليزر بجرعة منخفضة 3 الأشهر، عندما يكتمل نمو الكولاجين في الجلد.

وفي الختام قد تعرفنا على تجربتي مع فراكشنال ليزر للوجه وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد يمكنك ترك تعليقاً، وسوف نقوم بالرد عليك على الفور.

ليكون بذلك موقع لجمال بشرتك قد نشر موضوع فراكشنال ليزر للوجه تجربتي مع الفوائد التي يتوفر عليها ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يتبعها مؤخراً.

أقرأ أيضاً : مقشر احماض الفواكه glycolix

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد