استخدامات كريم ايديال لحب الشباب

كريم ايديال لحب الشباب.. حب الشباب من أبرز المشكلات التي تؤرق العديد من الشباب وخاصة أصحاب البشرة الدهنية ويسعى العديد إلى البحث وتجريب العديد من المنتجات من أجل حل هذه المشكلة إلى أن ظهر كريم ايديال لحب الشباب الذي يعد من أفضل الكريمات التي تعالج العديد من مشكلات البشرة وحب الشباب وتأثيره على البشرة، ولذلك فإننا ومن خلال هذه المقال سوف نوضح تفاصيل هامة عن استخدام كريم ايديال لحب الشباب.

كريم ايديال لحب الشباب
كريم ايديال لحب الشباب

كريم ايديال لحب الشباب

وقد أثبت كريم ايديال لحب الشباب فعاليته في علاج الحبوب وتبييض البشرة، وذلك عند الاستمرار في استخدامه بانتظام لمدة من خمسة عشر يوما وحتى ثلاثة أشهر .

ويستخدم كريم ايديال لحب الشباب مرة واحدة في المساء مع التدليك اللطيف على البشرة ومراعاة تنظيف البشرة قبل استخدامه.

أنواع كريم إيديال

ويوجد أنواع عديدة من كريم ايديال والتي انتشرت بصورة كبيرة بسبب مفعولها واستخداماتها العديدة ومن أهم هذه الأنواع ما يلي:

كريم إيديال ليفت للتجاعيد: ويستخدم هذا الكريم في فترة المساء وهو منتج آمن جدا للاستخدام على البشرة وغني بالعديد من العناصر الغذائية التي تحمي البشرة وتحافظ على نضارتها وتحميها من الجفاف والتجاعيد.

كريم ايديال لحب الشباب: ويساعد هذا الكريم في التخلص من مشكلة حب الشباب التي تؤرق العديد من الشباب فضلا عن أنه يعالج ويرطب البشرة ويحميها بسبب مضادات الأكسدة التي يحتوي عليها.

كريم إيديال وايت: ويساعد هذا الكريم في الحصول على بشرة صافية خالية من البثور السوداء والشوائب بالإضافة إلى أنه يسيطر على إفرازات البشرة.

مرطب إيديال كريم النهار: ويستخدم هذا الكريم من اجل العناية بالبشرة وترطيبها فترة النهار حيث أنه يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة ويجعل البشرة أكثر شبابا ويزيد من نضارتها.

كريم ايديال الازرق                                           

ويعتبر كريم ايديال الأزرق من أفضل إصدارات كريم إيديال المتنوعة وذلك بسبب فوائده العديدة للبشرة حيث أن مكوناته آمنة جدا على البشرة وهو منتج خال من مادة البارابين.

يساعد كريم إيدال الأزرق في ترطيب البشرة وتغذيتها بصورة مميزة مما يجعل البشرة أكثر إشراقا وذو ملمس ناعم للغاية ورطبة للغاية.

ويتميز كريم إيديال الأزرق باحتوائه على العديد من الفيتامينات ضمن مكوناته ومن أهم هذه الفيتامينات فيتامين e الذي يعتبر من مضادات الأكسدة التي تعمل بدورها على حماية البشرة من العوامل الخارجية ومن الشيخوخة المبكرة وظهور التجاعيد.

خلطة كريم ايديال للتبييض

ويعتبر كريم إيديال من أكثر المنتجات الشائع استخدامها من أجل تفتيح البشرة حيث أنه يساعد في علاج البقع السوداء في البشرة التي يمكن أن تظهر نتيجة الإصابة ببعض الأمراض الجلدية أو نتيجة للتعرض لأشعة الشمس أو نتيجة الحبوب.

كما يتميز كريم إيديال بقدرته على تفتيح اسمرار البشرة والكلف التي تتعرض له العديد من السيدات فترة الحمل والرضاعة، ولكن يفضل أن لا يستخدم الكريم إلا بعد الولادة من أجل عدم التعرض لأي مضاعفات.

ويساعد كريم إيديال في تفتيح المناطق الحساسة بالجسم ولكن يراعى استخدامه بحرص شديد، ويستخدم هذا الكريم غيضا من أجل تفتيح المناطق التي يصعب تفتيحها بسهولة في الجسم مثل الركبتين والكوعين وتحت الإبط.

ومن أجل الحصول على فائدة أكبر يمكنك تعزيز فوائد كريم إيديال للتفتيح من خلال إضافة فيتامين c أو سيرم النياسيناميد أو العرقسوس من أجل الحصول على نتيجة افضل.

طريقة استخدام كريم إيديال

- الإعلانات -

يستخدم كريم إيديال من خلال أخذ كمية صغيرة من في حجم حبة البازلاء ونضعها على المنطقة المصابة ، ثم نترك الكريم لمدة حوالي نصف ساعة،ثم نقوم بشطف الوجه جيدا بالماء من اجل حماية البشرة من حدوث احمرار.

عند استخدام كريم إيديال من اجل تنظيف البشرة فإننا نقوم بتوزيع الكريم على الوجه بالكامل مع مراعاة عدم وضعه بمنطقة العين ودخوله فتحات الأنف، ويمكن زيادة كمية الكريم حسب حاجة البشرة لذلك.

أما في حالة استخدام كريم ايديال من أجل تبييض الأماكن الغامقة في الجسم مثل الركبتين والكوع فإننا نأخذ كمية من الكريم ونفردها على تلك المناطق ثم نقوم بتدليكها جيدا، وننتظر حتى مرور نصف ساعة على القل ونقوم بشطف الكريم جيدا.

وفي حالة استخدام كريم ايديال لتبييض منطقة الإبط فإنه ينصح بوضح الكريم في المساء، حيث تكون درجة الحرارة معتدلة أكثر من النهار وبالتالي نتجنب التعرق الزائد الذي يحدث خلال النهار.

بكم سعر كريم ايديال ؟

سعر كريم ايديال مناسب جدا وفي متناول يدي الجميع وهو ما يميزه أيضا بالإضافة إلى فوائده للبشرة وتأثيره القوي فنجد أن سعر الكريم يختلف من دولة لأخرى حسب اختلاف العملات وبعض المعايير الأخرى.

ويبلغ سعر الكريم في المملكة العربية السعودية خمس وثلاثون ريال سعودي، وسعره في دولة الإمارات حوالي ثلاث وثلاثون درهم إماراتي ويبلغ سعر في الكويت حوالي 3 دينار كويتي ويبلغ سعره في مصر حوالي خمسة عشر جنيهات.

الأعراض الجانبية لاستخدام كريم إيديال

ويمكن أن يتعرض بعض مستخدمي كريم إيديال لظهور بعض الأعراض الجانبية والتي ينصح استشارة الطبيب ومراجعة طريقة الاستخدام الصحيحة ومن هذه الأعراض الجانبية ما يلي:

الشعور بحكة في الجلد ولكنها تكون بسيطة.

يمكن التعرض للإصابة بالتهابات في الجلد عند الإفراط في استخدام الكريم أكثر من الجرعة المسموح بها أو لمدة أكثر من الموصى بها.

قد يتسبب الكريم في الحساسية عند الأشخاص الذين يعانون من حساسية من أحد مكونات الكريم.

يمكن أن تظهر بعض البقع الحمراء على الوجه عند التعرض لأشعة الشمس خلال وجود الكريم على البشرة.

نصائح واحتياطات عند استخدام كريم ايديال

ومن أجل تجنب ظهور الأعراض الجانبية لكريم إيديال هناك بعض الاحتياطات والنصائح من اجل استخدام الكريم بطريقة صحيحة والاستفادة من مكوناته دون التأثير على البشرة أو ظهور أي أعراض ومن هذه الاحتياطات ما يلي:

  • يجب تجنب استخدام كريم إيديال طوال فترة الحمل وفترة الرضاعة أيضا، ولكن يمكن استخدام كريم ايديال للتبييض فقط وعد استشارة الطبيب المعالج..
  • يفضل الابتعاد تماما عن استخدام العطور اثناء استخدام كريم ايديال خوفا من التعرض للإصابة بالحساسية.
  • يجب تنظيف اليدين جيدا قبل استخدام الكريم ووضعه على الجلد.
  • عند استخدام كريم ايديال يجب الابتعاد تماما عن وضع مستحضرات التجميل على البشرة.
  • يجب الالتزام بتوصيات الأطباء في فترة استخدام كريم إيديال.
  • لابد من مراعاة عدم التعرض لأشعة الشمس عند استخدام كريم إيديال لمنع احمرار البشرة.
  • ينصح بتنظيف البشرة وتجفيفها  جيدا قبل استخدام كريم ايديال ووضع الكريم بعد هذه العملية بمدة عشر دقائق.
  • يوصي الأطباء بالحرص على تناول الفواكه والخضراوات فترة استخدام كريم ايديال لعلاج مشكلات البشرة.
  • عند استخدام كريم إيديال للتفتيح فإنه يحذر وضعه عند ظهور حبوب بالبشرة.

كريم ايديال لحب الشباب الأصلي والتقليد

وهناك بعض المواصفات التي نستطيع من خلالها تمييز منتج كريم إيديال الأصلي عن باقي الأنواع المغشوشة حيث أن المنتج الأصلي مصنوع في لبنان واستخداماته هي: علاج الكلف والنمش وحب الشباب .

ويمكن تمييز عبوة كريم ايديال لحب الشباب الأصلية من ألوانها والتي تكون باللون الأبيض والبرتقالي والأسود ومن أجل ضمان الحصول على المنتج الأصلي يجب شرائه من أماكن موثوقة مثل الصيدليات.

وأخيرا في ختام هذا الموضوع نكون قد تعرفنا على كافة المعلومات عن كريم ايديال لحب الشباب والعديد من أنواعه المختلفة الأخرى وفوائدها للبشرة.

أقرأ أيضاً : كريم بيبانثين للمنطقة الحساسة

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد