ليزر فيليبس للمنطقه الحساسة

ليزر فيليبس للمنطقه الحساسة ما تلجأ إليه الكثير من النساء للتخلص من الشعر في تلك المنطقة بدون ألم ولفترة أطول كما أنه يوجد بضع الخطوات التي يمكنك القيام بها لتسهيل الأمر، الجهاز مناسب لمختلف ألوان الشعر فلن تجدين مشكلة إن كان لون شعرك غير الأسود.

ليزر فيليبس للمنطقه الحساسة
ليزر فيليبس للمنطقه الحساسة

ليزر فيليبس للمنطقه الحساسة

وقبل التعرف على ليزر فيليبس للمنطقه الحساسة فإنه يوجد فرق بين أنواع الليزر المختلفة مثل :-

  • الليزر من الطرق المميزة وغير المؤلمة على عكس الحلاوة أو السويت فهم في غاية الألم.
  • الحلاقة تخلصك من الشعر الزائد بكل سهولة وبدون ألم ولكن الشعر ينمو سريعا بعدها ويمكنك ان تري الكثير من الحبوب والالتهابات في مكان الإزالة بعد فترة قليلة.
  • النتيجة من الليزر تستمر معك لمدة شهور طويلة ولن تحتاجي للقيام بنفس الخطوات بطريقة يومية أو أسبوعيا كما يمكنك أن تشتري ليزر فيليبس للمنطقه الحساسة وللجسم كله ليكون معك و تستخدمينه متى شئت دون الحاجة للعيادات الخارجية.
  • الليزر له القدرة على تفتيح المناطق الحساسة عند الاستخدام على عكس بعض الطرق الأخرى التي تسبب الاسمرار بمرور الوقت.
  • بعد عدة جلسات من الليزر يمكن ملاحظة انخفاض معدل نمو الشعر بشكل ملحوظ على عكس بعض الطرق الأخرى التي لا تؤثر على معدل النمو.

طريقة استخدام الليزر للمنطقه الحساسة

طريقة استخدام ليزر فيليبس للمنطقه الحساسة في غاية السهولة فقط اتبعي الخطوات التالية:

  • استخدمي الشفرة لإزالة الشعر من المنطقة قبل الجلسة بيوم واحد.
  • اليوم التالي يجب أن تتأكدي من أن المنطقة نظيفة للغاية ولا يوجد عليها أي معطرات أو كريمات أو مياه.
  • ركبي عدسة الجهاز والتي تكون صغيرة في الحجم ودقيقة للغاية وفعالة في نفس الوقت لتتخلصي من الشعر في كل المنطقة.
  • اضغطي على زر التشغيل الموجود في الجهاز وبعدها قومي بتحديد مستوى الطاقة الذي يلائم البشرة الخاصة بك.
  • في بداية استعمال الجهاز وفي الجلسة الأولى ابدأي مستوى الطاقة الأقل ثم الأعلى لكي تحددي هل بشرتك حساسة أم لا وكيلا تشعري بالألم من المستويات الأعلى وإن كانت بشرتك غير حساسة يمكنك أن تستخدمي المستوى الأعلى في الطاقة.

أقرأ أيضاً : درجات الليزر جنتل برو

  •  العدسة في الجهاز يتم وضعها على المنطقة بشكل عمودي وبعدها قومي بالضغط على زر اطلاق الومضات على كل جزء في المنطقة ولا تعيدي على المنطقة مرة أخرى في الجلسة الواحدة.
  •  عندما تنتهين من المنطقة كلها قومي بإغلاق الجهاز تماما ونظفي العدسة بمنديل مرفق مع الجهاز واحفظيه في مكان آمن لحين موعد الجلسة القادمة.
  •  استخدمي الماء الفاتر أو البارد في الاستحمام بعد مرور أربع ساعات كاملة من الجلسة.

هل الليزر يزيل الشعر بشكل دائم؟

ليزر فيليبس للمنطقه الحساسة لا يزيل الشعر بشكل دائم حتى الآن ولن يمكنك أن تحصلي على نتيجة رائعة تدوم لفترة طويلة تصل إلى أشهر دون الحاجة لإزالة الشعر كل يوم أو بشكل أسبوعي.

يمكنك أن تشتري الجهاز في المنزل لكي تستخدمينه في الوقت الذي ترغبين به دون الحاجة للذهاب للصالونات أو العيادات الخارجية حينما تشعر الكثير من النساء بالخجل للذهاب.

العدسة صغيرة للغاية فيمكنك أن تستخدمينها في المنطقة كاملة كما أنها تأتي بشكل مقوس ويوجد أكثر من عدسة، كل عدسة منها تستخدم لمكان محدد فيمكنك أن تزيلي الشعر من الوجه، تحت الإبط ومنطقة البكيني بكل سهولة بالإضافة إلى الجسم كامل.

معايير اختيار الجهاز المناسب لإزالة الشعر بالليزر

توجد الكثير من العوامل التي تؤثر على كفاءة الجهاز وهي:

فعالية الجهاز

يجب أن تختاري الجهاز الذي يعطيك فعالية أعلى حيث أن الهدف من الشراء للجهاز هو إزالة الشعر بسرعة ويدوم لفترة أطول مثل ليزر فيليبس للمنطقه الحساسة وإن كان الجهاز لا يعطي الفعالية المناسبة فهو جهاز ضعيف وغير مناسب.

يمكنك أن تحددي فعالية الجهاز من خلال التجارب للكثير من المستخدمين والتقييمات التي حصل الجهاز عليها من مواقع الشراء ومن خلالها يمكنك أن تحددي نوع الجهاز المناسب.

مشاهدة المقاطع على اليوتيوب لمن يجربون الأجهزة لتحديد الفعالية المطلوبة وتحديد نوع الجهاز أيضا بكل سهولة.

الألم عند الاستخدام

يجب أن يكون مستوى الألم قليل ويكاد يكون معدوم عند الاستخدام كما أن كل الأجهزة أو معظمها يحتوي على نظام تخفيف الألم من خلال توزيع درجات الحرارة وخصوصا أجهزة المناطق الحساسة مثل ليزر فيليبس للمنطقه الحساسة.

إن كنت تشعرين ببعض الألم عند الاستخدام فيمكنك أن تستخدمي مرهم تخفيف الألم أو مرهم التخدير الموضعي.

- الإعلانات -

ظهور النتيجة

يجب أن تكون فترة ظهور النتيجة بعد بضع جلسات فقط حيث أنه توجد بعض الأجهزة التي تظهر النتيجة الفعالة لها بعد أكثر من 15 جلسات أو أطول ولكن من الطبيعي أن تظهر النتيجة بعد 5 إلى 9 جلسات أو أطول قليلا فقط.

الومضات للجهاز

عدسة الجهاز والومضات يحب أن تكون كبيرة وكافية لعدد كبير من السنوات حتى لا تكوني بحاجة لشراء عدسة أخرى إضافية أو شراء جهاز جديد بعد وقت قليل.

عدد الومضات في الجهاز الواحد يجب أن تكون كبيرة حيث أنه توجد أجهزة تأتي بعدد ومضات قليل مثل 1500 ومضة او 15000 ومضة والتي تنتهي في 5 جلسات على أقصى حد.

يجب أن يكون عدد الومضات في الجهاز لا يقل عن 100 – 150 ألف ومضة فلاش والتي تكفي حتى3 – 6 سنوات على الأقل.

الجهاز يكون قابل لتغير العدسة حتى لا تضطري لشراء جهاز جديدة بتكلفة كبيرة مرة أخرى.

حجم عدسة الجهاز

حجم عدسة الجهاز من الأمور الهامة للغاية حيث يجب أن تكون العدسة مناسبة لمكان الاستخدام حيث أن الجسم كامل يحتاج لعدسة كبيرة لكي تتم الخطوات بسرعة أما المناطق الحساسة والوجه تحتاج عدسة أصغر لكي تصل للأماكن سريعا.

المنطقة الحساسة تحتاج لعدسة مفردة وتكون مناسبة للمكان كما يفضل أن تكون غير مستقيمة لسهولة الاستخدام و للتخلص من الشعر سريعا حيث أن تلك المنطقة تحتاج للمرونة.

ليزر فيليبس للمنطقه الحساسة يوفر لك العدسة المناسبة لسهولة الاستخدام.

الملحقات التي تأتي مع الجهاز لمختلف المناطق في الجسم

ملحقات خاصة بالوجه، منطقة الابط والمنطقة الحساسة مثل العدسات المعينة الصغيرة التي تساعدك للوصول للمناطق الضيقة والصغيرة والمنحنيات أيضا.

عدسات مختلفة تناسب الجسم كله.

التجارب المختلفة عن الجهاز المستخدم

يجب عليك أن تقرأي الكثير من التقييمات للمستخدمين للجهاز الذي تودين شراءه على مواقع التواصل الاجتماعي كما يمكنك أن تشاهدي مختلف الفيديوهات على اليوتيوب لكل من يفتح الجهاز لكي تحددي الجهاز المناسب لك و لبشرتك.

قراءة التجارب السابقة ومعرفة مدى الرضا عن التجربة وتحديد سمعة الشركة المصنعة بالأسواق وبين المستخدمين.

توجد الكثير من الشركات المصنعة لذلك عليك أن تقرأي جيدا الكثير من التقييمات عن الجهاز حيث أنه يوجد بعض الأجهزة التي تعمل بالفعل ولكن تسبب الكثير من المشاكل.

مميزات ليزر فيليبس للمنطقه الحساسة

ليزر فيليبس للمنطقه الحساسة له الكثير من المميزات منها:

الجهاز لا يصدر وميضا إلا عندما يتم وضع الجهاز على البشرة بالشكل الصحيح وعموديا كما يجب أن يلامس البشرة بالفعل لذلك يمكنك أن تطمئن على سلامة الأطفال من وجود الجهاز بالمنزل ولكن يفضل أن يكون في مكان بعيدا عن الأطفال.

الجهاز سهل جدا في الاستخدام حيث أنه يصل لأدق الأماكن بكل سهولة.

شراء الجهاز في المنزل يوفر عليك الكثير من الأمور ومنها الذهاب إلى العيادات أو الصالونات والتي يواجه بها الكثير من النساء الاحراج.

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد