فوائد ماجيك هير كير بخاخ وأهم استخداماتها

ماجيك هير كير بخاخ.. تبحث الكثير من الفتيات و النساء دائماً، عن منتجات لعلاج وحماية الشعر من التساقط والتقصف، عن منتجات تحفظ رطوبة الشعر، والتخلص من جفاف الشهر،لهذا ظهر مؤخراً منتج يسمى بالـ ماجيك هير كير بخاخ، بالتالي سوف نتعرف على فوائد ماجيك هير كير بخاخ للشعر.

ماجيك هير كير بخاخ
ماجيك هير كير بخاخ

ماجيك هير كير بخاخ

أصدرت شركة ماجيك عبوتان من ماجيك هير كير عبوة تونك للاستعمال النهار وعبوة ليلية للاستعمال الليلي, لتعزيز صحة الشعر والبصيلات وتقويتها  لمقاومة التساقط.

سيتافيل كريم المرطب 453 جرام

سيتافيل هو الترطيب الطبي الفعال اشتريه من امازون بافضل سعر، أضغط علي الايقونة وأحصل علي المنتج بسعر مخفض.

تونك ماجيك هير كير الصباحي للشعر

  • يتميز تونك ماجيك هير كير الـ بخاخ بالمواد الفعالة والصيغة اللازمة، التي تعمل على تحفيز بصيلات الشعر وإعطائه التغذية اللازمة التي تحتاجها لتحفيز نموه بشكل صحي.
  • يحتوي التونك أيضاً على العديد من المواد الطبيعية الفعالة التي لايمكنها أن تؤذي شعرك، والتي تعمل على تقوية جذور شعرك ووقايتها من حدوث التساقط.
  • يحتوي البخاخ على مواد أخرى مثل الكولاجين والإيلاستين، وهذه المواد المعروفة بفوائده المتعددة للشعر، ومن فوائدها تعزيز نعومة الشعر والحفاظ على ملمسه الناعم، وتعزيز مرونة الشعر لعمل تسريحات مختلفه.
  • يحتوي البخاخ على زيت الخروع،  ومن المعروف عن زيت الخروع، أنه يساعد في نمو الشعر بطريقة صحية، ويساعد على نمو الشعر في المناطق التي تحتوي على فراغات، فهو يعتبر من الإضافات المميزة التي يحتوي عليها البخاخ لأنه يعمل على تنشيط نمو الشعر، وحمايته من التساقط.
  • من مكونات البخاخ، الكيراتين، والذي يساعد على تعزيز نعومة الشعر وسهولة تمليسه، كما أنه أحد البروتينات الهامة اللازمة لتعزيز صحة وإبقاءه لامع، والحفاظ على نعومته ولمعانه لأطول وقت ممكن.

فوائد تونك هير كير الصباحي للشعر

من بعض الفوائد التي ذكرناها لتونك ماجيك هير كير بخاخ الصباحي، احتوائه على العديد من المواد الفعالة التي تحمي الشعر وتجعله صحياً ولامعاً، ولكن يوجد بعض الفوائد الأخرى، منها:

يحتوي أيضاً التونك،على خلاصة الصبار الذي يعمل على ترطيب الشعر وتهدئة فروة الرأس، إذا كنتِ تعاني من الالتهابات وما إلى ذلك.

من مكوناته أيضاً خلاصة الشاي المليئة بالمواد المضادة للأكسدة، والتي تساعد على تعزيز صحة الشعر وإبقاءه صحياً، إلى جانب الخواص المميزة للشاي في محاربته للبكتيريا والفطريات التي يمكن أن تنتج في الشعر، مما يساهم في تعزيز وحماية فروة الرأس، من البكتيريا التي قد تؤذي الشعر وتجعله يتساقط أو تضر بصحته.

معظم الفتيات قد يعانين من مشكلة التقصف والتي قد تسبب الإحراج للكثير منهن، لهذا يساهم ماجيك هير كير في علاج شعرك التالف مع الاستخدام المستمر للمنتج، و وقايته من التقصف وإحراجه.

خواص ماجيك هير كير

ماجيك هير يتكون من مجموعة متنوعة ومتعددة من المواد النباتية الطبيعية، والمعروف فوائدها في علاج الشعر من حالات التقصف والتساقط، بفضل تلك المواد المركبة .

ماجيك هير من المنتجات سهلة الاستخدام وذات الكفاءة العالية، ومن المنتجات أيضاً التي لا تحتوي على أي مواد حافظة أو ملونة.

يحتوي ماجيك هير على مضادات الأكسدة والتي تساعد على مقاومة الجذور الحرة، للحفاظ على قوة وصحة جذور الشعرة، وعدم تعرضها للتساقط.

كما أنه يعمل كغلاف على طبقة الشعر لحمايتها من التقصف، كما يقوم بحماية الأطراف الضعيفة في الشعر من الجفاف ورطوبة الجو.

يحميك ماجيك هير على حماية شعرك من أشعة الشمس الضارة بالإضافة إلى الملوثات الموجودة في الجو والتي قد تسبب الكثير من الضرر لشعرك، من أتربة وعوادم سيارات.

ماجيك هير كير بخاخ يلا يقوم بسد مسامات شعرك، بالتالي يجعل شعرك يتنفس بحرية ويسمح للجلد بالتنفس وإخراج الإفرازات.

يعمل ماجيك هير على إزالة خشونة فروة الشعر بفضل خلاصة الكيراتين، ماجيك هير لا يسبب حدوث أي خلل في فروة رأسك، حيث أنها يحميها ويعزز نمو الشعر.

ماجيك هير من المنتجات الآمنة التي لا تسبب الحساسية أو الالتهابات.

- الإعلانات -

طريقة استخدام ماجيك هير كير

تعرفي على طريقة استخدام ماجيك هير كير البخاخ :

  1. قومي برش كمية من هير كير البخاخ على فروة رأسك وشعرك قبل النوم.
  2. قومي بتدليك فروة شعرك بأطراف أصابعك لمدة 15 دقيقة.
  3. يمكنك استخدام البخاخ في الصباح للحماية من العوامل البيئية التي قد تضر بشعرك، كما يمكنك استخدامه أيضاً قبل استخدام أجهزة تصفيف الشعر قبل أن تصففي شعرك ب 10 دقائق، لحماية شعرك من الحرارة الضارة والتخلص من الهيشان.
  4. ينصح باستخدامه لمدة 3 شهور على الأقل حتى تلاحظين نتيجة فعالة.

بخاخ  ماجيك هير كير الليلي

هذا المنتج من ماجيك هير كير بخاخ الليلي بتركيبة مميزة مليئة بالمغذيات والمقويات التي تحي شعرك خلال النوم.

يعمل هذا البخاخ على تحفيز الدورة الدموية في فروة الرأس، مما يعمل على تنشيط بصيلات الشعر وتعزيز كثافة الشعر نظراً على احتوائه على الكافيين.

يحتوي أيضاً البخاخ على مجموعة من الفيتامينات الهامة للشعر والتي تعمل على تغذيته، وحمايته من التساقط وزيادة كثافة شعرك بشكل ملحوظ مع الاستخدام، بالإضافة إلى زيادة طوله أيضاً بشكل ملحوظ مع الاستخدام المستمر لمدة 3 شهور على الأقل حتى تلاحظين النتيجة التي ترغبين بها.

يعمل الكيراتين والبروتين الموجود في البخاخ الليلي على الحفاظ على نعومة الشعر وانسيابه، بداية من الجذور في فروة الرأس حتى الأطراف.

فوائد ماجيك هير البخاخ الليلي

من مكونات ماجيك هير كير بخاخ الليلي، بروتين الحرير والذي يعمل على تنعيم الشعر والحفاظ على ملمسه ونعومته، بحيث يصبح ملمس شعرك كالحرير،ومنحه اللمعان الذي قد تعاني الكثير من الفتيات والنساء من فقده، والذي قد يجعل بعض الفتيات أو النساء غير واثقات في نفسهن بسبب وجود مشاكل الشعر المختلفة.

معزز بزيت الأرجان والمعروف بفوائده المتعددة، والغني بالفيتامينات المتعددة والتي من بينها فيتامين e والأحماض الأحماض الدهنية التي تساعد شعر في الاحتفاظ وترطيبه وحمايته من الجفاف خلال الليل، بالإضافة إلى بعض المقويات التي تعمل على تقوية شعرك حتى لا يصبح عرضة للتكسر والتقصف بسهولة.

يحتوي على الزنك والمعادن التي الضرورية لحماية الشعر من التساقط قدر الإمكان، وحماية شعرك من القشرة التي قد تسبب لك الازعاج، وتقوية الجذور لنمو شعر صحي جديد، أكثر قوة ومرونة وغير عرضة للتكسير.

يحمي شعر من التقصف وحرارةمصففات الشعر المختلفة التي تؤذي الشعر وتؤدي إلى تهالكه تدريجياً وتلفه.

يساعد على تقليل هيشان الشعر، وتهذيبه لعمل التسريحات المختلفة بدون وجود أي هيشان.

يساعدك في حل عقد الشعر وتسليك الشعر، لتسريحه بطريقة سهلة ومريحة دون أن يتقطع أي يتساقط أي من شعرك.

من أحد المميزات التي قد تسعى لها الكثير من الفتيات التي تسعى للحصول على رائحة شعر عطرة، وهي أنه يعطي رائحة مميزة وجميلة لشعرك.

ألفا بلس كريم 30 غرام

كريم الفا بلس الحل الأفضل لتفتيح البشرة احصلي عليه بافضل سعر فقط على امازون، أضغط علي الايقونة وأحصل علي المنتج بسعر مخفض.

يقوم بحماية شعرك أثناء النوم من البكتيريا الضارة والتي قد تؤذي شعرك.

لا ينصح باستخدام هذا المنتج للحوامل بدون استشارة الطبيب الخاص.

في النهاية، بعد أن تعرفت على كل ما يخص ماجيك هير كير بخاخ يمكنك الآن استخدام المنتج بدون الحصول على أي أضرار على شعرك فهو من المنتجات الآمنة تماماً، ونحن ننصحك أيضاً بشرب الماء بكثرة لان هذا سوف يحسن من صحة شعرك ويكون موقع لجمال بشرتك قد عرض عليكم كافة التفاصيل الخاصة بمنتج ماجيك هير كير بخاخ.

أقرأ أيضاً : أهمية زيت الجلسرين للجسم والفوائد التي يأتي بها

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد