مقشر احماض الفواكه glycolix

مقشر احماض الفواكه glycolix قوي جدًا ويحتوي على مواد رائعة التي تأتي لكِ بالنتائج السريعة في وقت قياسي، البشرة تكون في حاجة مستمرة للعناية الشديدة مثل الترطيب، والتفتيح وخاصة في الأماكن الحساسة مثل الكوع والركب والأندر أرم وذلك لكثرة ثنيها إنها المنطقة التي تلزم منك اعتناء خاص جدًا واستخدام مرطبات فعالة، ولهذا نقدم لكِ مقشر الأحماض هذا لكي تقومي بالعناية اليومية بالبشرة بأمان تام لأنه لا يحتوي على أي مواد كيماوية صناعية.

مقشر احماض الفواكه glycolix
مقشر احماض الفواكه glycolix

مقشر احماض الفواكه glycolix للركب والكوع

مقشر احماض الفواكه glycolix يعتني بالبشرة و منطقتي الكوع والركب بالتحديد من أجل تفتيح الاسمرار فيهم، إنه يحتوي على حمض الفواكه الفعال القوي والفيتامينات وزيت الصبار التي تعمل على تقشير البشرة بأمان تام.

أقرأ أيضاً : كريم ديرموفيت الاخضر لحب الشباب

تعمل المواد الموجودة بحمض الفواكه glycolix على تفتيح وتقشير البشرة بأمان تام حتى تزيل الخلايا الميتة ويسمح للخلايا أن تتجدد بسهولة حيث تمنح الحيوية والنضارة للبشرة، وتقوم بتنعيمها.

مقشر احماض الفواكه glycolix معالج رئيسي لمشاكل اسمرار البشرة، ويعمل على تفتيح وتوحيد لون الجسم كله، ولهذا يعطي مظهر حيوي ونضر ويحافظ على البشرة من جميع المشاكل التي دائمًا ما تتعرض لها.

 ما هي مكونات كريم مقشر احماض الفواكه glycolix؟

يحتوي على حمض الفاكهة بتركيز عشرة في المائة والتي تفيد البشرة وتعمل على اعادة حيويتها ونضارتها.

يتكون من الشاي الأخضر.

يحتوي على فيتامينات A – B –  C  التي تحافظ على البشرة.

يتكون الكريم أيضًا من مادة مستخلصة من البندق الذي يعمل على إزالة طبقات دهون البشرة.

يعمل على سد مسامات البشرة المفتوحة وخاصة لأصحاب البشرة الدهنية ويمنع تكون الحبوب والبثور السوداء.

لوشن حمض الفاكهة لتوحيد لون بشرة الجسم

  •         يعمل على إعادة الحيوية للبشرة.
  •         يزيل الخلايا الميتة، ويعمل على تقشير البشرة بأمان.
  •         يعمل على ترطيب الجسم والبشرة.
  •         يستخدم في إزالة الشعر الذي ينمو تحت الجلد.

مقشر احماض الفواكه glycolix للحامل

يؤكد طب النساء والتوليد أنه في حالة رغبة السيدة الحامل بأن تقوم بتقشير بشرتها يجب أن تتم عملية التقشير بأمان والابتعاد تمامًا عن العمليات التجميلية أو الليزر لكي لا تضر بصحة الجنين، والحمل.

عملية التقشير للمرأة الحامل تتم باستخدام مواد طبيعية وتفيد البشرة والجسم، ولهذا كريم جلايكوليس لا يتسبب في حدوث أي ضرر للبشرة؛ لأنه يتكون من حمض الفاكهة والفيتامينات، إنه آمن جدًا أثناء فترة الحمل، ويستعمل لتفتيح المنطقة الحساسة.

سيروم تقشير جلايكوليس للعيون

يعمل الكريم على علاج اسمرار الجلد أسفل العين، والاسمرار هذا معظمنا يعلم أنه بسبب السهر لفترات طويلة، وقلة النوم، والإرهاق في العمل.

الكريم يعيد حيوية البشرة ونضارتها بالكامل، ويعمل على تفتيح منطقة ما أسفل العينان إنه آمن جدًا لتلك المنطقة الحساسة؛ حيث لا يحتوي على مواد مضرة أو نفاذة التي يمكن أن تضر العين.

الفيتامينات التي يحتوي فيها الكريم تقوم بتفتيح هذه المنطقة وتعيد نضارتها وحيويتها مرة أخرى لكي تحصلي على مظهر رائع، وأكثر فعالية وحيوية.

تظهر نتيجة استمرارية المقشر لاستخدامه الفترة التي يتم تحديدها به وسوف تلاحظي الفرق في  مظهر العينين والبشرة بشكل عام.

 كيفية استخدام كريم glycolix

يتم استخدام الكريم كل يوم صباحًا ومساءًا.

قومي بغسله صباح اليوم التالي بعد استخدامه.

احذري سيدتي من استخدامه مرة أخرى في حالة ظهور حساسية لديك.

توقفي عن استخدامه فترة زمنية، وقللي استخدامه مرة واحدة فقط فيما بعد كل يوم.

- الإعلانات -

قومي بتجربته قبل استخدامه على بشرة الأيدي؛ وذلك حتى تتأكدين من حساسية البشرة تجاهه، وسوف تلاحظي النتيجة في حالة استمراريته على استخدامه، سوف تكتشفي جمال ونعومة وتفتيح أيضًا.

كيفية الحصول على كريم glycolix المقشر الأصلي

متوفر في جميع الصيدليات في السعودية، و تستطيعين سيدتي أن تقومي بطلبه أون لاين عن طريق جميع مواقع التسوق المتاحة على الانترنت.

احذري الماركات الغير سليمة، فتستطيعي أن تفرقي بين الأصلي والمزيف لكي تحصلي على النتيجة الأفضل في أقرب وقت من استخدامه.

 تجربتي في استخدام glycolix elite 15 body lotion في تقشير البشرة

لوشن الجسم يحتوي على نسبة خمسة عشرة في المائة، وهو عبارة عن لوشن مقشرة لبشرة الجسم بأحماض الفواكه، ويساعد على تنعيم بشرتكِ، وتوحيد لونها، هذا يعني أنه سيقضي على جفاف البشرة.

ويخلص البشرة من كافة البقع السوداء، ويعمل على تقشير خلايا الجلد الميتة، ويسمح بالحصول على بشرة ناعمة ونضرة خالية تمامًا من أي شوائب.

المقشر يحتوي على مضادات الأكسدة التي تمنح النعومة الكبيرة للبشرة، وهو مميز بأنه خالي من الزيوت، ويحتوي على حمض به نسبة خمسة عشرة في المائة التي تسمح بتفتيح البشرة الجافة، وعلاج الجفاف.

يستخدم كمقشر قوي ويعمل على تنظيف البشرة بعمق ويتم استعماله من مرة لمرتين كل يوم حسب البشرة وحالتها، وينصح بعدم استخدامه أثناء التعرض لأشعة الشمس.

يتم حفظه في مكان بعيد عن أشعة الشمس ومتناول الأطفال تمامًا لأنه يحتوي على مواد تسبب له خطورة إذا وضعها في فمه وجرب تذوقها.

فوائد تقشير البشرة

يعتبر التقشير من أهم الخطوات الهامة جدًا من أجل العناية بالبشرة، وأهمها ما يلي:

إزالة الأوساخ والجلد الميت

يتم وضع المقشر وإزالته عن البشرة بإزالة الغبار والأتربة، وطبقات الجلد الميتة المتواجدة أعلى البشرة؛ من أجل الحصول على بشرة مضيئة ومشرقة.

يتم تزويد البشرة بمضادات الأكسدة، الأقنعة التي تستخدم لتقشير البشرة في العادة تحتوي على فيتامين أو أساس فواكه من أجل منح البشرة بمضادات الأكسدة التي تعمل على محاربة أضرار الجلد.

التقشير يعمل على نضارة البشرة وصغر سنها وعودة البشرة للحيوية والنشاط،  وتمنح الجلد مناعة قوية ضد الأضرار التي تنتابه ويجعله يبدو أكثر اشراقًا وجمالاً، ويقلل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد الظاهرة على البشرة.

امتصاص الزيوت من البشرة

تمتص أقنعة التقشير زيوت البشرة بدون أن تتسبب في جفافها.

إزالة شعر الوجه

عند إزالة قناع التقشير عن البشرة يزيل الشعر الموجود على الوجه؛ وهنا تصبح البشرة لامعة ومشرقة وتعمل على تهدئته، ويساعد المزايا الموجودة في أقنعة التقشير على التخلص من الجلد الميت، والرؤوس السوداء.

تعمل على تقليل الالتهابات الموجودة على البشرة.

ترطيب البشرة وتعمل على تغذيتها، تعوضها كل قطرة مياه والتغذية والتقشير المستمر والمنتظم كل أسبوع يعمل على شفاء البشرة تمامًا من أي إصابات أو شحوب أو تغير للون.

فوائد تقشير البشرة بالليزر

  •         التخلص من علامات كبر السن والشيخوخة.
  •         يخلص الجلد تمامًا من الترهلات.
  •         توحيد لون البشرة، والتخلص التام من البقع، والصبغات فوق الجلد.
  •         ازالة اثار حب الشباب، والندبات الموجودة بسبب الحبوب على البشرة.
  •         تخفيف آثار الجروح القديمة.
  •         تخصلك تمامًا من أي أثر جرح بعد العمليات الجراحية.
  •         التخلص من ازالة الكلف، والنمش.

أهمية تقشير بشرتكِ

 تقشير الوجه يعتبر أحد الخطوات اللازمة من أجل العناية بالبشرة والحفاظ عليها، ضروري جدًا الاهتمام بتقشير بشرتك؛ من أجل التخلص من الخلايا الميتة، والأتربة.

يساعد التقشير على التخلص من مشاكل الحبوب السوداء، وتتعدد الطرق كما نوهنا لكم وتحدثنا بشكل تفصيلي عن مقشر احماض الفواكه glycolix الذي تكلمنا عن أهميته وفوائده.

وتوجد الطرق الطبية والطبيعية التي تتكون من مكونات طبيعية مثل الفراولة، الطماطم، والخيار، السكر، الملح بإضافة الحليب أو الزيت المناسب لنوع البشرة وغيرها من الطرق التي سوف نطرحها لحضراتكم فيما بعد.

تعرفنا على مقشر احماض الفواكه glycolix الذي يعتبر الأقوى دونًا عن غيره وسعره في متناول الجميع بالإضافة إلى أنه متوفر في جميع الصيدليات، وغيرها من أماكن بيع التسوق عبر الإنترنت، ننصحكِ سيدتي بمبادرة تجربته وذلك لأننا تيقنا تمامًا من مدى فاعليته في تفتيح وتوحيد لون البشرة وخاصة الأماكن الحساسة.

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد