مميزات جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة والفوائد التي يأتي بها

جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة يعد من أفضل 5 أجهزة لإزالة الشعر بالليزر، فقد ظهرت الحاجة لاستخدام جهاز إزالة الشعر بالليزر نتيجة لحاجة النساء الملحة للتخلص من الشعر الذي ينمو في المنطقة الحساسة، فمن المتعارف عليه أن الطرق التقليدية لا تزيل الشعر بالكامل، كما أنه يعود للنمو بعد 3 أسابيع فقط، أما جهاز تريا ليزر فإنه يقضي على الشعر بنسبة كبيرة بعد 6 أسابيع فقط من أستخدامه بانتظام.

جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة
جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة

جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة

يعد جهاز تريا ليزر للمنطقة الحساسة من أفضل الأجهزة المستخدمة لإزالة الشعر الدقيقة من الجسم والمنطقة الحساسة، حيث يمكن استخدامه بسهولة بالغة في المنزل دون الحاجة إلى الذهاب لإحدى عيادات التجميل لإزالة الشعر.

أقرأ أيضاً : مميزات وعيوب جهاز الليزر ديكا

وقد قامت منظمة الغذاء والدواء الأمريكية باعتماد جهاز تريا ليزر وأكدت على فعاليته في إزالة الشعر من الجذور وسلامته على صحة الإنسان.

يعمل جهاز تريا ليزر بنظام الصمام الثنائي الذي يستهدف بصيلات الشعر المدفونة أسفل سطح الجلد، ويعمل على إيقاف نموها، مما يؤدي إلى بطء ظهور الشعر من جديد وقلة عدد مرات ظهوره مع المداومة على استخدام الجهاز.

افضل جهاز ليزر لازالة الشعر الوبري منزليا

يعتبر جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة أفضل جهاز لإزالة الشعر بالليزر منزليًا، حيث تعد مميزاته من أبرز الدوافع التي تحفز كل من تعاني من كثافة نمو الشعر لتجربته، وهذه أبرز مميزات tria Precision:

  •       جهاز سهل الاستخدام:

يعد الاستخدام السهل لجهاز تريا ليزر من أبرز مميزاته، حيث يمكن حمله واستخدامه في أي مكان سواء كان داخل المنزل أو خارجه، فهو صغير الحجم وخفيف الوزن.

  •       مصمم للمنطقة الحساسة:

يعد تصميم تريا ليزر ملائمًا للمنطقة الحساسة والمناطق الصغيرة والضيقة في الجسم التي يصعب إزالة الشعر منها باستخدام طرق إزالة الشعر التقليدية، مثل الوجه وتحت الإبطين ومنطقة البكيني.

  •       جهاز آمن وفعال:

صمم الجهاز بثلاث سرعات حتى تتمكن المرأة من إزالة أدق الشعيرات الصغيرة مع إرتفاع سرعات الجهاز، كما يسهل التحكم به.

  •       مزود بمستشعر قوي:

المستشعر يساعد على تحديد لون البشرة، وعدد النبضات التي تحتاجها المرأة لإزالة الشعر من الجذور نهائيًا، مما يزيد من خصائص الأمان.

  •       يحقق نتيجة سريعة:

تستطيع المرأة الحصول على نتيجة سريعة بعد استخدام الجهاز ثلاث مرات على مدار ثلاث جلسات، ويفضل استخدام الجهاز مرة واحدة فقط كل أسبوعين، حيث تظهر نتائج الجلسات بعد مرور 3 شهور من الاستخدام الدائم المنتظم.

  •       شحن سلكي سريع:

زود جهاز تريا ليزر شاحن ولا يحتاج إلى بطارية لشحنه، فقط اشحنيه لمدة 15 دقيقة ويمكن استخدامه لمدة ساعتين متواصلتين.

  •       وداعًا للألم:

الجهاز آمن تمامًا، لن تشعري بألم إطلاقًا عند استخدامه لفترة طويلة، فلن يتهيج الجلد ولن يحمر مع استخدام تريا ليزر.

  •       يلائم مختلف ألوان البشرة:

يعد جهاز تريا ليزر ملائمًا لجميع ألوان البشرة القمحية و البيضاء، أيضًا يزيل كل ألوان الشعر الداكن قليلًا والفاتح.

  •   استخدام لاسلكي مريح:

يشمل الجهاز استخدام لاسلكي مريح يسمح لك بالتنقل من منطقة لأخرى بحرية كبيرة دون الحاجة إلى توصيل الجهاز بالشاحن طول فترة الاستخدام.

عيوب جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة

  •       لا يلائم أصحاب البشرة السوداء.
  •       يستغرق وقت طويل لإزالة الشعر من المنطقة.
  •       يلائم الشعر الخفيف فقط.

- الإعلانات -

سعر جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة

يبلغ سعر جهاز تريا ليزر في كلًا من:

 الإمارات 1599 درهم.

الولايات المتحدة الأمريكية 329 دولار أمريكي.

المملكة العربية السعودية 1756 ريال سعودي.

تجربتي مع جهاز تريا ليزر

تشييد معظم النساء اللاتي استخدمن جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة بدقته في إزالة الشعر من الجذور دون ألم، فقد استخدمته بعض النساء لإزالة الشعر من الوجه ومنطقة أسفل الإبطين.

قامت إحدى الفتيات وإخوتها الثلاث بتجربة الجهاز أكثر من جهاز لإزالة الشعر من منطقة البكيني، وبعد فترة اكتشفن أن جهاز تريا ليزر هو الأفضل بلا منازع.

فهو سهل الاستخدام منذ اللحظة الأولى، كل ما عليك فعله هو اتباع الإرشادات المنصوص عليها في الكتيب المرفق معه وستحصل على تجربة مثالية خالية من الألم.

كما أشادت الفتاة أن شحن الجهاز كان يدوم لفترة طويلة، مما يسهل عمل المنطقة بالكامل خلال وقت قصير.

مدى فعالية الجهاز في القضاء على الشعر نهائيًا

تدوم نتائج جلسات جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة لفترة طويلة قد تتخطى الستة أشهر من إزالة الشعر نهائيًا، حيث يبدأ الشعر في الظهور مع بداية الشهر السابع ولكن بكثافة أقل ولون شعر أفتح.

تتميز البشرة الفاتحة الخمرية أو البيضاء بأنها أفضل أنواع البشرة التي يظهر عليها تأثير الليزر لفترة طويلة، حيث يقوم الجهاز بالتعرف على لون الشعر من خلال معرفة لون البشرة، مما يسهل أمر وصول الأشعة إلى جذور البصيلات.

يفضل عمل جلسة واحدة خلال الـ 15 يوم الأولى، وتستمر الفتاة على هذا الحال حتى ثلاث جلسات لحين اختفاء الشعر نهائيًا.

عند عودة الشعر في الظهور مرة أخرى يمكن الاكتفاء بجلسة واحدة أو اثنتين على الأكثر خلال العام الواحد.

من المؤكد أن جهاز تريا ليزر يغنى تمامًا عن استخدام الشمع لإزالة الشعر، ومن الجدير بالذكر أن فعالية الجهاز في القضاء على الشعر نهائيًا تختلف من بشرة لأخرى ومن سمك شعر لآخر.

مواصفات جهاز تريا ليزر الجيل الرابع لإزالة الشعر

يحتوي جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة الجيل الرابع على 90000 ومضة، حيث يمكنه العمل لأكثر من 4 سنوات في أقل تقدير، فهو عدد جيد ويكفي للاستخدام الشخصي.

يصلح استخدام الجهاز للبشرة الفاتحة والقمحية وأصحاب البشرة الداكنة قليلًا التي يكون الشعر واضح بها.

ستحصلين على نتائج باهرة بعد 3 أو 4 جلسات فقط، حيث تتخطى نتائج نجاح الجهاز وتفوق معدل 85%، مما يجعل الشعر يختفي بالكامل، حيث تحتاج المرأة إلى استخدامه من 6 إلى 8 جلسات للوصول إلى النتيجة النهائية المثالية.

زود جهاز تريا ليزر بعدسة واحدة تلائم كل مناطق الجسم الكبيرة والصغيرة، حيث يمكن استخدامه للساقين والذراعين والمناطق الدقيقة مثل منطقة البكيني.

تأتي عدسة الجسم باتساع 0.81 سم2 وهو اتساع يلائم إزالة الشعر من المناطق الضيقة مثل منطقة البكيني.

يحتوي على 5 مستويات طاقة، مما يمنحك أمان أكبر ودقة متناهية.

يعمل بنظام لاسلكي سهل الاستخدام، كما يحتوي على فلتر يحمي البشرة والجلد من الأشعة فوق البنفسجية.

مستشعر لون البشرة حساس ودقيق للغاية، فهو يقوم بالتعرف على درجة لون البشرة وتحديد لون الشعر، ومن ثم يبدأ في القضاء على الشعر نهائيًا.

عيوب جهاز تريا ليزر الجيل الرابع

بالرغم من سهولة استخدام جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة، إلا أنك قد تشعرين ببعض الألم أثناء إزالة الشعر الدقيق، لذلك يفضل وضع مخدر موضعي للتخلص من الشعور بالألم.

لا يزيل الشعر من البشرة الداكنة أو السوداء، ولا يصلح استخدامه لأصحاب الشعر الفاتح جدًا.

الخاتمة

يقدم جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة تجربة إزالة شعر مثالية من الجذور في وقت قياسي بدون ألم ودون الحاجة إلى الاستعانة باستشارة الطبيب للتأكد من نجاح عملية إزالة الشعر، فهو جهاز آمن تمامًا وسهل الاستخدام ويقضي على الشعر لفترة طويلة دون أن يظهر مجددًا لعدة شهور .

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد