تفتيح بشرتك تنظيف البشرة لجمال بشرتك مكافحة التجاعيد نقييم لكِ مستحضرات البشرة

منتجات ايفلين الأفضل لمظهر أنيق وجذاب في 2018

منتجات ايفلين

هل بدأت علامات الشيخوخة المتقدمة تظهر عليك؟

هل تريدين محاربتها قبل أن تنتشر بسرعة؟

الحل بسيط؛ عليك بمستحضرات تساعدك على ذالك، منتجات ايفلين مثلا!

مع تسارع نمط الحياة وبداية تقدمنا في السن نلاحظ أن لمسة بشرتنا التي كنا نحس بها كثيرا ولطالما تفاخرنا بها قد بدأت تتغير، فندرك فورا أننا بحاجة لبعض المساعدة بأي ثمن لعلها تعيد الحيوية والنشاط لبشرتنا. اليوم سنتطرق لمجموعة من المستحضرات التي قد ستصبح الحل الأمثل لعلاج عيوب بشرتك.

في البداية سنلقي نظرة على العلامة التجارية ايفلين ” Eveline Cosmetics “؛هي شركة بولندية مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.

تعد ايفلين أكبر منتج ومصدر لمستحضرات التجميل في بولندا لأكثر من 70 بلدا حول العالم ، تصدر الشركة أكثر من 80% من إنتاجها سنويا لهذه البلدان لكن تعد الأسواق الروسية ، الأوكرانية ، البيلاروسية ، الكازاخستانية ، اللتوانية ، اللاتفية والإستونية الأبرز لهذه العلامة التجارية.

لسنوات عديدة سيطرت منتجات ايفلين على السوق البولندية بسبب إنتاجها لأفضل مستحضرات التجميل في البلاد، نذكرها في ما سيأتي معنا في الأسطر التالية.

ما هي أفضل منتجات ايفلين التي يمكنك الحصول عليها؟

1- منتج  Eveline Cosmetics Night Cream – كريم الليل لشد البشرة

كريم ” Eveline Cosmetics Night Cream ” أو كريم ايفلين الليلي، يوضع على البشرة في الليل عندما تستعدين للنوم.

يتغلغل هذا الكريم برفق داخل طبقات الجلد ليمنح البشرة الصحة والإشراق التي بدأت تفقدها بسبب التقدم في السن، كل هذا من دون أن يتسبب في أي أثار جانبية.

بعد تطبيق الكريم على البشرة ستحصلين على تبييض مكثف إضافة لتعزيز وتجديد خلايا الجلد بشكل طبيعي. ثم إزالة أي بقع داكنة التي تظهر عادة عند التقدم في العمر، كما أنه يمنح تأثير مهدئ في الجسم وحتى تحت الجلد

فيما يخص تركيبة المنتج ، فالشركة تقول أن الكريم مكون من مكونات هدفها الأساسي التغلغل في الجلد لإصلاح أي عيوب في البشرة. زيادة على منح المستخدمين الراحة وصحة البشرة التي يحلمون بها بشكل طبيعي، كما أن تركيبة المنتج غير ذهنية وتلاءم جميع أنواع البشرة من دون آثار جانبية.

يعد لوميسكين ” Lumiskin ” العنصر الأساسي في التركيبة والذي يمتصه الجلد بسهولة ليعزز صحة البشرة ويزيد من فرص تجنب التجاعيد والخطوط الدقيقة.

مزايا منتج Eveline Cosmetics Night Cream

  1. منتج ايفلين يعيد الحيوية والصحة لبشرتك بشكل طبيعي
  2. مصنوع من مكونات هدفها الأساسي منح الراحة للمستخدم
  3. حتى الآن لا توجد أي آثار جانبية لمنتج Eveline Cosmetics Night Cream

2- منتج Eveline Cosmetics HA – كريم غني بحمض الهيالورونيك (Hyaluronic Acid)

Eveline-Cosmetics-HAالشيخوخة وتقدم الإنسان أمر لا مفر منه، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك التقدم بأمان. الكثير من النساء اتخذن التدابير الاحترازية واللازمة لمحاربة آثار الشيخوخة المتقدمة. هنا يأتي الدور على هذا المنتج من ايفلين بحمض الهيالورونيك لترطيب البشرة ومنع العيوب المبكرة من الظهور.

يحارب هذا المصل التجاعيد خصوصا تلك التي تبدأ بالظهور على مستوى العينين بفضل مستخلصات حمض الهيالورونيك. سوف تبدئين برؤية التغييرات بعد استعماله بشكل منتظم لمدة أسبوع على الأقل.

بالنسبة للنساء اللائي تتراوح أعمارهن بين الأربعين والخمسين، يعتبر هذا الكريم أساسي التواجد في مجموعة مستحضرات التجميل المتعلقة بالتجاعيد خاصتك. (ربما سيجنبك تضييع وقتك ومالك على منتجات ستضرك أكثر مما ستنفعك).

بالنسبة للاستعمال فهو يوضع بانتظام على البشرة يوميا، ليقوم مستخلص حامض الهيالورونيك بتغذية بشرتك من خلال الكولاجين وتجديد خلايا الجلد الميتة مع ضبط وتوحيد لنعومة المناطق المتضررة مع بقية الجلد.

مزايا حمض الهيالورونيك للبشرة

مهما وصفنا وقلنا لن نجد ما يكفي من الكلمات التي تبين مدى فعالية وتأثير حمض الهيالورونيك على صحة بشرتك.

حمض الهيالورونيك عبارة عن مادة متواجدة في جسمنا بشكل طبيعي كأحد المكونات الأساسية في بناء الأنسجة. يلعب دور كبير في ترطيب وزيادة مرونة الجلد. يعتبر هذا الحمض ضروريا لتجنب جفاف البشرة نظرا لاحتوائه على الماء.

عندما يكون عمرك بين الأربعين والخمسين، تنخفض نسبة حمض الهيالورونيك في جسمك ما يجعل البشرة معرضة للجفاف والتجاعيد أو حتى الالتهابات.

لماذا عليك اختيار منتج يحتوى على حمض الهيالورونيك؟

  • تغذية وترطيب البشرة
  • زيادة مرونة وشباب بشرتك وكذا تحسين لونها
  • قد يغنيك عن أغلب كريمات محاربة التجاعيد
  • أبرز منتجات ايفلين بميزانية في المتناول

3- منتج  Slim Extreme 3D – مصل محاربة السيلوليت من ايفلين

مصل محاربة السيلوليت من ايفلينمنتج آخر من منتجات ايفلين، عبارة عن كريم موضعي للتخلص من السيلوليت. وفقا للمعلومات التي أوردتها الشركة فهو يولد حرارة بعد وضعه على الجسم اعتمادا على تفاعلات كيميائية فريدة من نوعها.

يخترق المصل الجلد بسهولة ثم يبدأ عمله في حرق الذهون المتراكمة في منطقة البطن والفخذين، لتظهر بعد ذلك التحسينات المنتظرة مع مداومة ولانتظام في الاستعمال.

على الرغم من الكثير من وعود الشركة المصنعة في ما يخص مكونات هذا المنتج، نجد أن الكثير منها موجود في مستحضرات تجميل لعلامات تجارية أخرى.

أغلب مكوناته تتجلى في الكافيين ، كينتيللا اسياتيكا ، مستخلصات الطحالب وكل هذه المركبات لن تجعل هذا المنتج مميز بشكل كبير عن باقي الأنواع الأخرى المماثلة التي تقوم بنفس الدور من حرق الدهون.

يلعب الكافيين دور فعال في تحطيم الخلايا الكبيرة تقريبا،ن المتراكمة وتقليل حجمها، لهذا السبب أعلنت شركة ايفلين على أن هذا المصل مهمته الأساسية هي تغيير حجم الخلايا الذهنية.

ستشعرين بحرارة في مناطق وضع الكريم بعد 40 دقيقة تقريبا ، كما ستستمتعين بعطر الليمون الرائع للغاية الذي يحويه المنتج.

على الرغم من كل مكوناته وحملاته الدعائية التي ترجح حرقه للدهون، فمن المحتمل أن دوره يتجلى في ترطيب سطح الجلد ويقوم بشده فقط لتحسينه بصريا وجعل السيلوليت أقل وضوحا للعين فقط. (نقطة إيجابية لا تجعل المنتج مميز إطلاقا على منتجات تشبهه).

كيفية استخدام Slim Extreme 3D؟

يجب عليك تدليك المصل مرتين يوميا، لتظهر النتائج بعد شهر واحد فقط لكن بعض المصادر توصي باستخدامه بشكل متواصل لرؤية تحسينات في المناطق المستهدفة.

الشركة المصنعة للمنتج توصي مستخدميه بإتباع نظام غذائي منظم وممارسة الرياضة لتظهر النتائج بسرعة.

مزايا المنتج

عيوب المنتج

·       منتج غير مكلف وفي المتناول

·       عطر ليمون رائع

·       كريم لا يلتصق بالملابس

·       لا يحتاج لتنظيف مكان وضعه بعد الاستعمال

  

·       يلزمه وقت أطول ليعالج الأماكن المستهدفة

·       لم نجد دراسة تدعم ما تقوله الشركة عن المنتج

4- منتج  Eveline Slim Extreme 4D – مصل مطور للقضاء على السيلوليت

مصل مطور للقضاء على السيلوليتمنتج شبيه إلى حد ما بالمنتج السابق في الدور والاستخدام. منتج Slim Extreme 4D أيضا عبارة عن سيروم مصمم من مستخلصات القهوة الخضراء للقضاء على السيلوليت. يعتبر من بين أكثر منتجات ايفلين مبيعا في جميع الأسواق التي تتواجد بها منذ تأسيسها عام 1983.

استنادا لما أوردته الشركة المصنعة، فالمنتج قادر على توفير المزايا التالية:

  1. تخليصك من السوائل الزائدة في المكان المستهدف
  2. تقليل التورمات التي تسبب ظهور السيلوليت بشكل واضح على الجلد
  3. تنشيط الدورة الدموية في مناطق السيلوليت لتساعد على إيصال المواد الغذائية التي تزيد صحة بشرتك.
  4. تجفيف خلايا الدهون المتراكمة وإعادتها لحجمها الطبيعي .
  5. يزيل أي سموم قد تؤدي إلى تلف بشرتك

أهم مكونات هذا المصل:

  • مستخلصات القهوة الخضراء: لتنشيط الدورة الدموية والقضاء على السوائل الزائدة في الجسم.
  • مستخلصات الطحالب: يساهم في ترطيب البشرة للمحافظة على مرونتها
  • كجلة افريقية: يبرز دوره في شد الجلد
  • Purisoft و Intenslim : لإزالة السموم وتعزيز حرق الدهون المتراكمة في نفس الوقت وتقليل حجمها.

بالنسبة لكيفية الاستعمال، فقط قم بوضعه على المنطقة التي بها سيلوليت بعد تنظيفها مرتين يوميا لأن الجلد النظيف يساعد المصل على التغلغل داخل الجلد بشكل أمثل.

مزايا المنتج

عيوب المنتج

·       سعر مناسب للجميع عكس أغلب منتجات محاربة السيلوليت المبالغ في سعرها

·       يقلل حجم التراكمات الذهنية الظاهرة على الجسم

·       يؤدي إلى انخفاض بنسبة 90 في المائة في تورم السيلوليت وإزالة 76 في المائة من السوائل الزائدة (حسب بعض المراجعات السريرية)

·       يعيد الإحساس الرائع والصحة  للبشرة

·       قد يسبب إحساس بالوخز

·       لم يكشف عن مكوناته الكاملة، ما يجعل من المستحيل تقييم فعاليته

·       مكوناته تحتاج لتطوير وأبحاث جديدة فيما يخص محاربة السيلوليت

لا تتوقعي أن يختفي السيلوليت بشكل سحري في بداية استعمال المنتج، رغم أن الشركة المصنعة لديها تاريخ عريق من الأداء الايجابي في ما يتعلق بمحاربة السيلوليت.

5- منتج Eveline white prestige 4D Night Cream – كريم تبييض الجسم

كريم الليل لشد البشرةكسابقه من منتجات افلين، يستهدف المنتج كل من يعاني من ظهور علامات الشيخوخة المتقدمة. قادر على إعادة الاشراق للبشرة في 48 ساعة فقط، يلاءم البشرة الذهنية والمختلطة أيضا ما يجعله يتغلغل الكريم بسرعة داخل الجلد من دون ترك بقايا لزجة على السطح.

تعمل تركيبته الفريدة على تخفيف لمعان البشرة، مع الحفاظ على لون متساو وكذا التقليل من البقع الداكنة المتواجدة عليها. يتركب أساسا من لوميسكين ” lumiskin ” الذي يفتح البشرة مع تساوي في توزيع اللون وتحفيز تجديد الخلايا، إضافة لمنع ظهور الرؤوس السوداء.

أهم مركبات الكريم:

  1. Lumiskin ™: يقلل ممن إفرازات الميلانين التي تؤدي لتصبغ البشرة وظهور البقع الداكنة عليها كما يخفف لمعانها.
  2. حمض الهيالورونيك: يمنع تبخر الماء من سطح الجلد
  3. Lipomoist ™: يمنح بشرتك الرطوبة اللازمة التي تحتاجها للمحافظة على مرونتها
  4. مستخلصات الحرير: يجعل الجلد ناعما ويخفي أي عيوب تؤدي بالبشرة لفقدان مرونتها

6- منتج Bio Burdock Therapy – زيت بيو ثيرابى لتجديد وإصلاح الشعر

Bio-Burdock-Therapyمستحضر علاجي متكامل من زيت الأرقطيون للعناية بالشعر، قادر على تنظيف فروة الرأس والتخلص من القشرة، إلى جانب إصلاح أي تلف يصيب شعرك مع إعادة الحياة للشعر المتضرر.

يقوم بتنشيط الدورة الدموية بهدف تحفيز وتقوية بصيلات الشعر، كما يحل مشكل تساقط الشعر مع منحه سمكا وقوة لحمايته من المؤثرات الخارجية كالحرارة وأشعة الشمس الضارة.

بالنسبة لطريقة الاستعمال فيكفي وضع القليل منه على الشعر الرطب ثم فركه حتى يعمل رغوة كثيرة، بعدها يغسل بالماء كأي شامبو آخر. لا ننسى أن هذا المنتج جيد من ايفلين لمن يعانون من حساسية فروة الرأس .

7- منتج Eveline Argan Keratin Hair Mask – قناع للشعر من زيت الأركان والكيراتين

Eveline-Argan-Keratin-Hairعندما يصل شعرك لأقصى درجات الجفاف فإنه سيتساقط عاجلا أو آجلا، لذا إن كنت تخافين من فقدان الكثير من الشعر فما عليك سوى اتخاذ إجراء سيحميه. هذا القناع الخاص بالشعر من ايفلين سيكفيك، غني بالزيوت الأركان الطبيعية والكيراتين للحد من تساقط الشعر وتقويته.

منتج رائع وسهل الاستخدام، يكفي وضع الكمية اللازمة على الشعر ثم سينتشر بسرعة ودون صعوبة. منتج مناسب لكل من تريد أن تحافظ على النتائج الرائعة على المدى الطويل. فقط استعملي المنتج بشكل منتظم.

مزايا المنتج

عيوب المنتج

·        علاج وتحفيز بصيلات الشعر

·       ترطيب الشعر الجاف

·       يمنح التغذية اللازمة للشعر

·       سهولة تطبيقه على الشعر

·       لا يحتاج كميات كبيرة ليعطي النتائج

·       يحمي الشعر من العوامل المؤثرة الخارجية

·        سعر في المتناول

·       يكفي وضعه لثلاث دقائق حتى تبدأ النتائج في الظهور

·       يمنح شعرك رائحة جميلة

·       لم نجد أي عيوب ذكرها مستخدمو المنتج

نصائح لاختيار أفضل منتجات ايفلين – الدليل صالح لأغلب مستحضرات التجميل

أول سؤال ستطرحينه هو: كيف سأختار المستحضر المناسب من منتجات ايفلين الكثيرة والمتعددة؟

الجواب بسيط: فقط اعرفي نوع المنتج الذي يلاءم بشرتك.

  • اعرفي نوع بشرتك أولا: عندما تقررين شراء مستحضر جديد للعناية ببشرتك ، عليك بعمل تحليل مسبقا لبشرتك وتحديد لنوع المشكل أو العيوب. في حالة عدم تيقنك من النوع والمشكل فننصحك بالتوجه لأقرب عيادة تجميلية للفحص ثم شراء المنتج.

 

  • كلمة أفضل منتج: لا تنخدعي كثيرا بهذه الكلمة التي ستسمعينها في كل الحملات الدعائية، أفضل منتج هو فقط ما يلائمك أنت وقد لا يلائم الجميع، أفضل منتج هو الذي يعطيك أفضل النتائج حتى وإن كان يقال عنه العكس. من جهة أخرى تعلمي قراءة مكونات المستحضرات التي تدفعين ثمنها، فما عليك سوى التوجه لقائمة المكونات للتجنبي شراء منتج قد يهيج بشرتك خصوصا إن كنت تعانين حساسية. (هام جدا مراقبة نسبة المركبات داخل المستحضرات)

 

  • اجري بحثك: لا تكتفي بما يقال في الحملات الدعائية والمجلات الإشهارية، توجهي للمنتديات ومواقع المراجعات ثم ركزي على ما تقوله أغلب من جربن المنتج. بل يمكنك مراسلتهن لاخد بعض التوجيهات والنصائح ربما تكون غائبة عنك.

 

  • ميزانية معقولة: لا تبذري مالك في شراء منتجات ايفلين لا تعرفين عنها شيئا أو منتجات كثيرة يمكن أن يقوم منتج واحد من ايفلين بمهامها

خلاصة:

تعد منتجات ايفلين أحد أبرز المستحضرات التجميلية التي يجب أن تنظم لمجموعتك إن أردت علاج عيوب بشرتك أو حتى الوقاية منها قبل ظهورها. لا تنسي طبعا أن النتائج تبدأ في الظهور بعد أيام أو حتى أسابيع من بداية الاستعمال المنتظم للمنتج، نتمنى أن نكون قد أوضحنا لك الطريق وسهلنا عليك اتخاذ القرار الصائب بخصوص منتجات العناية بالبشرة.

 

قيمي المقالة

اضف تعليقك