من جربت الليزر المنزلي للمنطقه الحساسة

من جربت الليزر المنزلي للمنطقه الحساسة ، ” الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه ” عند سماع هذه الجملة تبدو أن جميع مشاكلك على وشك الحل، لأننا نعلم أن إزالة الشعر من المنطقة الحساسة هو موضوع هام للكثير من النساء اللاتي لا تتوافر لديهن الوقت والطاقة والمجهود للاعتماد بشكل منتظم على طرق إزالة الشعر التقليدية، أصبح الوصول لحل آمن ودائم لهذه المشكلة هو حلم الكثير.
منذ زمن تستخدم النساء طرق عديدة مثل السويت والشمع وشفرات الحلاقة و كريمات إزالة شعر الجسم ولكن كل هذه الطرق لا تناسب الجميع لما تسببه من آلام وتحسسات جلدية احيانا و لما تستهلكه من وقت وجهد، أيضا قد لا تناسب هذه الطرق المنطقة الحساسة تحديدا لما قد يسببه استخدامها المتكرر من مشاكل لبشرة هذه المنطقة فتلجأ الفتيات إلي الوسائل الموفرة للوقت والجهد فيتبادر سؤال في اذهان الكثيرين ” من جربت الليزر المنزلي للمنطقه الحساسة “ سنطلعك علي الرد والمزيد عبر موقع لجمال بشرتك  .

من جربت الليزر المنزلي للمنطقه الحساسة

الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه للنساء

قبل الاجابة علي سؤال من جربت الليزر المنزلي للمنطقه الحساسة يجب القول ان يعتمد جهاز الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه على تقنية متقدمة الـ IPL و هي مبنية على توصيل طاقة حرارية خفيفة و مناسبة للمنطقة المراد ازالتها (المنطقة الحساسة) ليقوم الشعر بامتصاصها فيصبح ساخنا، و من ثم تتعطل الخلايا المسؤولة عن نمو الشعر فيختفي الشعر تدريجيا ثم لا يظهر مجددا على مدار الجلسات.

قد يبدو استخدام الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه أمرا غير آمن ولكن يجب التنويه أن أجهزة الليزر المنزلية تنتج طاقة أقل بكثير من الأجهزة المستخدمة في مراكز التجميل بواسطة أطباء الجلدية المتخصصين، الأمر الذي يجعل الأجهزة المنزلية أكثر أمانا للاستخدام بنفسك، قبل استخدام جهاز الليزر المنزلي لازالة الشعر للمنطقه الحساسه يجب اجراء اختبار بتجربته على منطقة صغيرة من الجلد والانتظار من ثلاثة إلي أربعة أسابيع للتأكد من عدم وجود مضاعفات او اي آثار جانبية.

الفرق بين الطرق التقليدية و الليزر المنزلي للمناطق الحساسة

جميع الطرق التقليدية المعروفة تقوم بنفس الغرض و لكن الفرق بينها و بين الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه كبير:

  • على عكس الحلاوة و النتف اللذان يسببان العديد من الآلام، فإن استخدام الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه غير مؤلم.
  • على عكس الحلاقة أو ليزر العيادات التي تسبب مشاكل في المناطق الحساسة ، فهو آمن تماما على الجلد.
  • يعطي نتائج مذهلة و طويلة الأمد تصل لشهور متعددة و ربما سنة كاملة.
  • يوفر الخصوصية التامة، فيغنيكي تماما عن العيادات و الصالونات.
  • يساعد الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه في تفتيح المنطقة الحساسه بسرعه.
  • تبلغ تكلفة اي جهاز منزلي بين (700 – 2000) ريال سعودي. وهو ثمن مرتفع قليلا ولكن مقارنة بتكاليف العيادات فانه أوفر بكثير و أفضل، حيث يمكن شراؤه بثمن جلسة عيادة واحدة أو جلستين.

كريم اصلاح للعناية بالقدم المتشققة من شول، 60 مل

افضل كريم للعناية بالقدم المتشققة من شول بافضل سعر على امازون، أضغط علي الايقونة وأحصل علي المنتج بسعر مخفض.

اقرا ايضا : أفضل جهاز ليزر لازالة الشعر منزلي

- الإعلانات -

هل يوفر الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه اختفاء دائم للشعر؟

تسعي السيدات إلي البحث عن اجابة سؤال من جربت الليزر المنزلي للمنطقه الحساسة وسؤال هل الليزر يخلصنا من الشعر بصورة نهائيه؟ حتي الان لا الأجهزة المنزلية ولا أجهزة ليزر العيادات تمكن من اختفاء دائم للشعر و لكن بالمقابل تعطيكِ نتائج تدوم لشهور.

فبدلا من عناء التخلص من الشعر يوميا او أسبوعيا، باستخدام الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه لن تزيلي الشعر منها إلا كل شهرين أو 3 أشهر، حسب طبيعة جسمك.

مميزات استخدام الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة

  • توفير الوقت والمال : بالرغم من ارتفاع تكلفته الا أنه أقل نسبيا من اللجوء للمحترفين و التردد على عيادات الأطباء لفترات طويلة، يوفر الجهاز المنزلي الوقت والمال المبذول في جلسات مراكز التجميل المتكررة
  • مستوي الألم : يتميز أنه غير مؤلم بالمقارنة بطرق إزالة الشعر الأكثر ايلاما مثل السويت والشمع وخصوصا في المنطقة الحساسة، كما أن مستوى الألم يقل بشكل كبير مع تكرار الاستعمال حيث يصبح الشعر أخف وأنعم.
  •  الحصول علي نتائج شبه دائمة : علي خلاف باقي طرق إزالة الشعر تهدف إزالة الشعر بالليزر الى تدمير بصيلات الشعر للابد.

ما هي الاثار الجانبية لاستخدام الليزر للمنطقه الحساسه للبنات ؟

تقوم الكثير من الفتيات بإزالة الشعر بجهاز الليزر للمنطقه الحساسه قبل الزواج، عادة لا يخلو الأمر من القلق المعتاد عند التعامل مع هذه المنطقة خوفا من الأضرار، الأكثر شيوعا من الآثار الجانبية لإزالة الشعر بالليزر:

  • تهيج الجلد واحمراره في الساعات الأولى بعد الإجراء
  • تغيرات في صبغة الجلد الى الأفتح أو الأغمق وعادة ما يكون ذلك مؤقتا
  • قد تسبب إزالة الشعر بالليزر التقرحات أو الندوب

كريم اصلاح للعناية بالقدم المتشققة من شول، 60 مل

افضل كريم للعناية بالقدم المتشققة من شول بافضل سعر على امازون، أضغط علي الايقونة وأحصل علي المنتج بسعر مخفض.

تجارب الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة

عند سؤال السيدات ” من جربت الليزر المنزلي للمنطقه الحساسة ” كانت اجابتهم كالتالي :

  • استخدمت جهاز تريا لإزالة الشعر بالليزر واللي استغربته أنه يعمل بالليزر وليس نبضات الضوء المكثف وسألت وعرفت أنه أكثر فاعلية ويعطي نتائج أسرع، للأمانة هذا الشئ يجعله مؤلم قليلا عن باقي الأجهزة، خلصني من الشعر بنسبة من 60 % أو 70 % من أول جلسة ومع المواظبة والاستمرار صارت النتائج أفضل.
  • بعد ما قرأت عن استخدام ليزر للمنطقة الحساسة في البيت لإزالة الشعر قررت اشتري جهاز فيليبس لوميا من كتر الايجابيات في تجارب الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه الخاصه به، في تعليمات الجهاز كاتبين أن الشعر سيختفي تماما بعد 4 أو 5 جلسات بفارق اسبوعين بين كل جلسة، هذا الكلام اذا انتظمت بدقة، أنا مع 5 جلسات من الاستخدام غير المنتظم اقدر اقول ان اغلب الشعر اختفى.
  • الليزر للمنطقه الحساسه تجربتي مع جهاز اي مووي انه جدا جبار، سويت للحين بس جلستين كل اسبوع جلسه وبينت النتائج من الحين لدرجة ان اليوم جلستي وما اقدر اسويها لأن الشعر ما طلع لسه.

 

 

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد