فوائد و مميزات ليزر العيادات

فوائد و مميزات ليزر العيادات

اصبحت تقنيات إزالة الشعر بالليزر ذات صيت واسع في السنوات الأخيرة فتحولت إلى الوسيلة المفضلة للملايين من النساء وكذلك الرجال من اجل إزالة الشعر الزائد وإبطاء ظهور ونمو الشعر النابت، ومقارنه بوسائل الإزالة الأخرى التقليدية تصبح تقنيات إزالة الشعر بالليزر أكثر تقدم وفاعلية و ايضا أقل في الأعراض الجانبية من تلك الطرق التقليدية التي تعتبر ا1ضرارها اكتر من منافعها ، إذا كنتِِ تبحثين عن إجابة لسؤال: فوائد و مميزات ليزر العيادات ؟ وتريدين التعرف علي المزيد من المعلومات حوله ، فسنقدمها لكِ عبر موقع لجمال بشرتك

تقنية إزالة الشعر بالليزر

  • ظهرت في الفترة المنصرمة اي في السنين القليلة الماضية أجهزة ليزر متطورة تقوم بإنتاج أشعة ذات أطوال موجية معينة تقوم باختراق طبقة الأدمة للبشرة وصولا إلى بصيلات الشعر
  • تقوم هذه الأشعة بالعمل علي إضعاف بصيلات الشعر بشكل تدريجي مما ينتج شعر أضعف وأقل كثافة بعد كل تعرض لأشعة الليزر
  • في النهاية يمكن أن تصبح تلك البصيلات غير قادرة على إنتاج الشعر  وبالتالي يتم منع الشعر غير المرغوب به من النمو مرة اخري .
  • تجرى جلسات إزالة الشعر بالليزر بدون تخدير من الطبيب لكن يطلب من المريض وضع كريم مخدر قبل المجيء
  • تستغرق الجلسة ما بين 10 إلى 60 دقيقة اعتماد على حجم المنطقة التي سيتم إزالة الشعر منها
  • يتم الحصول على النتائج اﻷولية بعد عدة أيام على الأقل وتظهر النتائج الدائمة بعد 3 أو 4 جلسات على الأقل.
  • يمكن استخدام أشعة الليزر لإزالة الشعر من أماكن مختلفة في الجسم ولمختلف أنواع البشرة،
  •  النتائج التي يمكن الحصول عليها تكون لأصحاب البشرة البيضاء وأصحاب الشعر الداكن، وتصبح النتائج أفضل كلما كان الشعر أخف وأقل كثافة.

اجهزة الليزر المنزلية بافضل سعر على امازون، أضغط علي الايقونة وأحصل علي المنتج بسعر مخفض.

فوائد إزالة الشعر بالليزر

نتطرق في هذه الفقرة إلى فوائد إزالة الشعر بالليزر التي تجعلها الوسيلة الأكثر تفضيلا لإزالة الشعر، سأطلعك عليها علي النحو التالي :

  • إزالة دائمة للشعر

وسيلة دائمة للتخلص من الشعر الزائد تعتبر هذه من فوائد إزالة الشعر بالليزر فبدل من الخضوع لجلسة إزالة شعر باﻷساليب التقليدية كل شهر أو شهرين، من الممكن بعد إجراء بين 4 إلى 8 جلسات ليزر أن لا تحتاجي إلى أي جلسات لمدة سنة كاملة. فمن المعروف أن أجهزة الليزر تقوم بإيقاف إنبات الشعر تماما من الجذور، ليصبح الشعر النابت بعد كل جلسة أخف وأقل كثافة، حتى الوصول إلى مرحلة لا تحتاج المرأة فيها إلى تلك الجلسات ، أو تحتاج إليها على فترات متباعدة .

- الإعلانات -

  • أقل تكلفة على المدى الطويل

رغم أن جلسات إزالة الشعر بالليزر قد تبدو باهظة إلا أن الحساب المتأني للتكلفة على المدى الطويل سيصب في صالحها. على سبيل المثال إذا كنتِ تستعملين شفرات الحلاقة لإزالة الشعر الزائد، فعليكِ أن تحسبي تكلفة الشفرات وكريم الحلاقة والكريمات المرطبة في فترة سنة ، ثم حساب تكلفة جلسات إزالة الشعر بالليزر التي ستحتاجينها طوال تلك السنة لعقد مقارنة صحيحة وستكون المقارنة لصالح إزالة الشعر بالليزر أكثر وضوح في حالة كونك تستعملين وسائل مرتفعة التكلفة مثل الشمع وكريمات إزالة الشعر أو حتى أجهزة نزع الشعر الكهربائية، ولتقليل التكلفة يمكن الحصول على جهاز إزالة شعر منزلي بالليزر، والذي يقوم بنفس مهمة الأجهزة الموجودة في صالونات التجميل بتكلفة أقل على المدى الطويل.

اقرا ايضا : جهاز ازالة الشعر بالليزر

  • تقليل مدة انتظار نمو الشعر

من فوائد إزالة الشعر بالليزر أنه لا توجد حاجة لانتظار نمو الشعر قبل الخضوع لجلسات إزالة الشعر، على العكس من ذلك، ينصح بأن يتم حلاقة الشعر قبل الخضوع للجلسة لعدم التسبب في حروق في الشعر. على العكس من ذلك تحتاج طرق مثل إزالة الشعر بالشمع أو باللصقات إلى درجة معينة من طول الشعر حتى تتم الإزالة بفاعلية، وبالتالي يمكنك أن تحصلي على بشرة نظيفة من الشعر على الدوام دون الحاجة لانتظار نمو أي قدر من الشعر.

  • توفير الوقت

على الرغم من أن جلسات إزالة الشعر بالليزر تحتاج إلى وقت أطول مقارنة بجلسات إزالة الشعر بالطرق التقليدية، تحتاج النتائج إلى فترة طويلة نسبيا قبل أن تظهر بشكل واضح، إلا أنه بمجرد القيام بعدة جلسات وظهور النتائج الأولية ستبدأئي في الشعور بالتوفير الكبير في الوقت، حيث لن تضطري لإجراء جلسات إزالة الشعر لفترة طويلة في حالة اختيار تقنية الليزر، هذه الفائدة من فوائد إزالة الشعر بالليزر ستحدث فارق كبير معكِ إذا كنتِ امرأة عاملة أو لا تمتلكين الكثير من الوقت للعناية الذاتية.

اجهزة الليزر المنزلية بافضل سعر على امازون، أضغط علي الايقونة وأحصل علي المنتج بسعر مخفض.

  • أكثر لطف على البشرة وأقل ألم

تشعر الكثير من السيدات بالمعاناة أثناء جلسات إزالة الشعر، خصوصا عند استخدام التقنيات التي تعتمد على نزع الشعر مثل الشمع ولصقات إزالة الشعر وأجهزة الحلاقة التي تعتمد على نزع الشعر، على العكس من ذلك تعد جلسات إزالة الشعر بالليزر أقل ألم بكثير، حيث أن أقصى ما قد يحدث بعد الجلسات هو احمرار خفيف أو وخز في البشرة، وأيضا لا توجد فرصة لحدوث الجروح أو تهيجات الجلد الشائعة عند استخدام أمواس الحلاقة في إزالة الشعر.

 

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد