الليزر الكربوني لتفتيح المناطق الحساسه

الليزر الكربوني لتفتيح المناطق الحساسه

تتسائل الكثير من السيدات عن فوائد الليزر الكربوني لتفتيح المناطق الحساسه حيث لا تزال المرأة تبحث عن طرق للحفاظ على بشرتها منتعشة وخالية من العيوب كل واحد منهم يبحث عن أفضل طريقة لمكافحة الشيخوخة المبكرة والعوامل الخارجية التي تسبب مجموعة متنوعة من مشاكل الجلد على الرغم من إمكانية استخدام الكثير من مستحضرات التجميل والكريمات المضادة للتجاعيد إلا أنها تستغرق بعض الوقت للحصول على نتائج فعالة لذا فإن الحل هو التدخل الطبي السريع مع التغيرات الهائلة في مجال استخدام الليزر ظهرت الكثير من الوسائل التي تعتمد على الليزر في تجميل الوجه وخاصة استخدام الليزر الكربوني لعلاج حب الشباب وإزالة النمش وتصبغ الجلد وغيرها من العيوب وسوف نقوم في هذا المقال بمعرفة فوائد الليزر الكربوني لتفتيح المناطق الحساسه من خلال موقع لجمال بشرتك.

ما هو الليزر الكربوني؟

الليزر الكربوني هو عبارة عن تقنية و طريقة يتم استعمالها للمحافظة على نضارة البشرة وإشراقتها ويتم أستخدامه من خلال وضع كريم مكون من ذرات الكربون على جلد الوجه لمدة نصف ساعة ثم تطبيق شعاع ليزر ثاني أكسيد الكربون (QS Nd YAG) من خلال الجلد مما يتسبب في تسخين ذرات الكربون وتطبيقها على نطاق واسع في كافة أنحاء الجلد.

أقرأ أيضآ : سعر ازالة شعر الجسم كامل بالليزر

كيف يتم القيام بالليزر الكربوني؟

يستخدم الطبيب شعاع ليزر قصير المدي على الوجه مرة أخرى حيث نلاحظ تقشر طبقة الخلايا الميتة فقط عندما يتم توجيه شعاع الليزر نحو ذرات الكربون المرتبطة بالثقوب الكبيرة في الوجه والمرتبطة بالخلايا الميتة تمتص هذه الذرات شعاع الليزر مما يؤدي إلى إزالة طبقة الكربون ، وحمل الخلايا الميتة العالقة في الجلد وشد الجلد عن طريق الكربون كما يمكن للعامل الحراري لليزر أيضًا تحفيز الكولاجين في الجلد وبالتالي إزالة الخلايا الميتة والرؤوس السوداء بدلاً من ذلك ينتج خلايا جديدة أكثر إشراقًا ونضارة لذلك لاحظنا أن العلاج بالليزر الكربوني يقلل التجاعيد ويكافح التأثير الكلي للشيخوخة على الوجه.

أثبتت كافة السيدات اللواتي تلقين العلاج بالليزر الكربوني أن له تأثيرًا كبيرًا على نضارة البشرة وبريقها ويمكن لليزر الكربوني أن يقلل من حجم الغدد الدهنية وبالتالي يقلل من إفرازها والتي تكون عادة مصدر إفراز الزهم والتي تكون مصدر إزعاج ربما لهذا السبب يطلق البعض على هذه التقنية اسم “Peeled Hollywood” لما لها من تأثير واضح وسحري على البشرة.

من هم الذين يستطيعون استخدام الليزر الكربوني ؟

  • من يمتلكون مسام كبيرة تنتج الخلايا الأنثوية ذات البشرة الدهنية الكثير من الزهم (البشرة الدهنية).
  • أولئك الذين يعانون من زيادة دهون الجلد.
  • هؤلاء الذي يعانون من مشاكل حب الشباب المزمنة.
  • من تريد التخلص من النمش والبقع الجلدية.
  • أولئك الذين لديهم لون بشرة متباين.
  • أولئك الذين لديهم ساعات عمل طويلة ليس لديهم الوقت الكافي لمواصلة صنع الأقنعة على بشرتهم أو حتى وضع كريم منظف أو كريم تقشير بشكل غير منتظم كل هذه المواقف عديدة.
  • يعد استخدام تقنية الليزر الكربوني حلاً مثاليًا لإزالة الخلايا الميتة والبثور السوداء والحصول على بشرة نضرة ومشرقة مع العلم أنه في معظم الحالات يستغرق الأمر 6: 7 مرات للحصول على أفضل النتائج وقد يستمر مدى الحياة لمرة في الشهر أو مرتين على الأكثر.

للحصول علي الليزر الكربوني بافضل سعر على امازون، أضغط علي الايقونة وأحصل علي المنتج بسعر مخفض.

- الإعلانات -

مزايا الليزر الكربوني

الليزر الكربوني يعد من طرق التقشير الحديثة ومن أهم مميزاته:

  • لا يتطلب استخدام الليزر الكربوني تخديرًا كاملاً أو موضعيًا.
  • لا يسبب الألم.
    تفتيح بشرة واستعادة صفاءتها.
  • علاج فعال وآمن لحب الشباب إزالة البقع البنية والتصبغات على الجلد.
  • تقليل التجاعيد ومكافحة الشيخوخة علاج الوحمات وإزالة الوشم.
  • إزالة الندبات أو علامات الحروق.
  • إزالة الجلد الميت.
  • لا يترك أي آثار جانبية ويمكن إنهاء الجلسة ومتابعة أنشطة اليوم كالمعتاد.
  • يمكن استخدامه تحت الإبط وحتى المرفقين والركبتين.

الأعراض الجانبية بعد استعمال الليزر الكربوني

تتبع جلسة العلاج بالليزر بعض الآثار الجانبية البسيطة التي لا تسبب القلق ومنها:

  • تورم الجلد واحمراره وهذا عرض طبيعي وسيختفي في غضون ساعات قليلة.
  • الإحساس بالحرارة هذا أيضًا عرض بسيط ويختفي قريبًا.
  • الشعور بالوخز أو الألم يجب أن تدرك أنه قد يكون هناك ألم وإذا شعرت بثقل فعليك التماس العناية الطبية الفورية.
  • قد يتسبب استخدام الليزر الكربوني في حدوث عدوى بكتيرية أو فيروسية.
  • قد يغير لون الجلد ويجعله أغمق.

الفرق بين الليزر الكربوني والفراكشنال ليزر

لا يبدو الفرق بين الليزر الكربوني والليزر الجزئي كبيرًا خاصةً عندما يتعلق الأمر بشد الجلد المترهل ، لكن الاختلاف يكمن في استخدام هذين الليزرين لعلاج ندبات حب الشباب العميقة أو إزالة الندبات بدلاً من تفتيح البشرة وتجديد شبابها لكن يتطلب متابعة استخدام الشخص المستمر لكريم تجديد البشرة ونضارتها ويؤدي ليزر ثاني أكسيد الكربون إلى احمرار الجلد فور انتهاء العلاج وقد يستمر لعدة أيام الأمر الذي يتطلب أيضًا بقاء المريض في المنزل أثناء العلاج تستمر فترة التعافي لمدة 3 أيام أو أكثر ولا ينتج عن ليزر ثاني أكسيد الكربون آثار جانبية ولا يتطلب أي علاج.

ما هو الفرق بين الليزر الكربوني والتقشير الكيميائي

في إعتقاد البعض لا يوجد اختلاف بين التقشير الكربوني وبين الكيميائي، ولكن أهم فرق بين الطريقتين أن التقشير الكربوني يتمثل في استخدام نوع واحد وطريقة واحدة يتم تطبيقها على أي نوع بشرة بينما التقشير الكيميائي ينقسم لثلاثة أنواع لكل نوع مواد كيميائية معينة تستخدم لإجرائه مع العلم أن ليست كل أنواع البشرة يصلح معها استخدام أي نوع من التقشير الكيميائي بعكس التقشير الكربوني كما أن تقنية ليزر الكربون تعتبر أفضل من التقشير الكيميائي لأنها لا تخلِّف آثاراً جانبية بعد انتهاء الجلسة ولا تحتاج لأي فترة نقاهة، بينما التقشير الكربوني عادة ما يتطلب البقاء في المستشفى بضعة أيام بعد العملية، ويحتاج كذلك فترة النقاهة تتراوح ما بين أسبوعين إلى شهر وتظهر النتائج النهائية بعد حوالي شهر ونصف إلى شهرين، بعكس ليزر الكربون الذي تظهر نتائجه فوراً.

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد