جهاز ليزر جنتل برو

جهاز ليزر جنتل برو

لا شك أن الكثير من النساء يطلبن معرفة كيفية عمل جهاز ليزر جنتل برو وهو من أشهر أجهزة إزالة الشعر بالليزر ووقف نموه خاصة أنه يتم إجراؤه تحت إشراف طبيب الجلدية المختص وقد لا يعرف كيفية عمل الطبيب حيث يتم الذهاب للعيادات لإزالة الشعر بالليزر وقد يحتار البعض حول كيفية اختيار النوع الأنسب لهم وسعر الجلسات لذلك سنناقش كل ما يتعلق بإزالة الشعر بالليزر كما سنقدم لكم من خلال هذا المقال طريقة استخدام جهاز ليزر جنتل برو من خلال موقع لجمال بشرتك.

كيفية عمل جنتل برو لازالة الشعر بالليزر

من المعروف أن أجهزة إزالة الشعر بالليزر تعمل بفضل تقنية الليزر المبتكرة التي لها نتائج ممتازة في إزالة الشعر عن طريق إطلاق شعاع من الضوء على بصيلات الشعر في موقع العلاج ، وبما أن هذه الطاقة تخترق بصيلات الشعر فإن الخلايا التي تدعم الشعر يتم إزعاج النمو مما يساهم في اختفائها تمامًا بعد استخدام الكثير من العلاجات وما يميز تلك التقنية كذلك أنه يتم إستخدامها من خلال أطباء متخصصين وبفضل هذا يمكنك التأكد من استعمالها بشكل صحيح لحصول على نتائج سليمة.

أقرأ أيضآ : طريقة استخدام ليزر ملاي

اضرار استخدام ليزر العيادات لإزالة الشعر

إذا تم استخدام الليزر من قبل محترفين فلن يتسبب ذلك في أي ضرر للجلد ولكن إذا تم استخدامه بشكل خاطئ فقد يكون هناك بعض الضرر الذي نذكره:

  • قد يظهر احمرار وتورم أيضًا في المنطقة المعالجة.
  • قد يكون للمنطقة التي يتم فيها إجراء الليزر بعض الالتهابات.
  • قد يتسبب في حدوث حروق طفيفة قد يكون للجلد بعض التصبغ حيث يتغير لون الجلد عن الطبيعي.
  • يمكن أن تحدث التهابات في منطقة العين إذا لم يتم القيام بارتداء نظارات الليزر.

نصائح لازالة الشعر بالليزر في العيادات

- الإعلانات -

إذا كنت تنوين لإجراء عملية إزالة الشعر بالليزر في العيادة فعليك معرفة بعض الطرق والتقنيات ونقدم تلك التقنيات على النحو التالي:

  • تجنب إزالة الشعر بالشمع بالليزر أو نتفه قبل أربعة أسابيع على الأقل من العلاج بالليزر و يجب تجنب أي طرق عادية لإزالة الشعر بشكل تام لأن الليزر يمكن أن يستهدف بصيلات الشعر بشكل مباشر ولكن يمكنك حلق المنطقة المراد اجراء الجلسات عليها.القيام بإستخدام الحلاقة قبل إزالة الشعر بالليزر فمن الضروري حلق المنطقة المراد ازالة الشعر منها لمدة يوم أو يومين لأن الليزر سيعمل على الصبغة الموجودة في بصيلات الشعر لذلك من المهم جدًا حلق الشعر من تلك المنطقة لتقليل حدوث اي نوع من أنواع الحروق.
  • تجنب التعرض للشمس قبل القيام بإجراء جلسات إزالة الشعر بالليزر حيث يجب تجنب التعرض للشمس لمدة أسبوعين لأن التعرض للشمس قد يتسبب في حدوث ألماً شديداً بسبب حروق الشمس قبل التعرض للشمس لذلك وقتها لن تتمكن من القيام بجلسات ازالة الشعر بالليزر وسوف يسألك الطبيب.
  • قبل القيام بتحديد موعد قبل القيام باستخدام الليزر يرجى التوقف تماما عن قيامك بصبغ شعرك إذا كنت تخططين للقيام بعملية إزالة الشعر بالليزر فعليك ان تتوقفي عن صبغ شعرك لأنه من الصعب استهداف جذور الشعر بإستخدام الليزر ويجب إيقاف تلك العملية قبل ستة أسابيع من بدأ جلسات العلاج بالليزر.
  • يجب أن يكون طبيبك على دراية بالأدوية التي تتناولها لأنها قد تتداخل مع الليزر وتجعل العلاج غير فعال وقد تجعل تلك الأدوية بشرتك أكثر حساسية وقد تتعرض للحروق.
    يجب أن يفهم الطبيب الأدوية المستخدمة للتنسيق معك وضبط العلاج قبل استخدام الليزر.
    قومي بإزالة كافة مستحضرات التجميل قبل الاجتماع كما نعلم جميعًا حيث يمكن أن تؤثر مستحضرات التجميل بشكل خطير على العلاج بالليزر لأنها قد تقلل من تأثير جلسات العلاج بالليزر لذلك يجب عليكي تنظيف بشرتك قبل قيامك باستخدام إزالة الشعر بالليزر.

للحصول علي جهاز ليزر جنتل برو بافضل سعر على امازون، أضغط علي الايقونة وأحصل علي المنتج بسعر مخفض.

 

كيفية اختيار جهاز ليزر مناسب لنوع بشرتك

من المستحيل تحديد النوع المحدد لأن هناك الكثير من أنواع الليزر في العيادات وعادة ما يختار الأطباء أفضل معدات الليزر التي تناسبك حسب لون بشرتك وشعرك إذا كانت بشرتك داكنة و تتملكين نوع بشرة سميكة يمكنك اختيار جهاز يسمى ليزر جنتل برو قومي باختيار ليزر الكسندريت إذا كانت بشرتك غامقة جدًا و تمتلكين شعر فاتح يمكنك استخدام ليزر دويتو وإذا كنت ترغب في اجراء الجلسات لمنطقة البكيني يمكنك استخدام ليزر ديود الذي يمكنه استهداف الشعر الداكن في هذه المنطقة.

ما هي استعمالات جهاز ليزر جنتل برو لإزالة الشعر

لا يقتصر استخدام جهاز ليزر جنتل برو على إزالة الشعر لذلك يمكن استخدام الجهاز في الكثير من الأغراض العلاجية الأخرى بما في ذلك الآتي :

  • جهاز ليزر جنتل برو يزيل التصبغات والوحمات.
  • جهاز ليزر جنتل برو يزيل النمش والتجاعيد و يكافح علامات الشيخوخة.
  • جهاز ليزر جنتل برو يساعدك في التخلص من الكدمات وتجمع الدم تحت الجلد.
  • جهاز ليزر جنتل برو يمكن أن يساعدك في إزالة الوشم والوشم.
  • جهاز ليزر جنتل برو شد الجلد و القيام بنحت مناطق معينة من الجسم.
  • جهاز ليزر جنتل بر ويقوم بعلاج حب الشباب.
  • جهاز ليزر جنتل برو يجدد خلايا الجلد ويعمل علي إزالة الآثار الضارة لأشعة الشمس.

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد