الليزر المنزلي ام ليزر العيادات

الليزر المنزلي ام ليزر العيادات

تتسائل الكثير من السيدات عن الفرق بين الليزر المنزلي ام ليزر العيادات حيث تعتبر إزالة الشعر بالليزر جذابة للغاية لأنها تضمن ملمس حريري وبشرة خالية من الشعر ، وتعتبر بالنسبة للعديد من الأشخاص الحل النهائي لجميع مشاكل إزالة الشعر غير الضرورية ، مثل الحلاقة اليومية والحكة والألم ونمو الشعر تحت الجلد بالتأكيد بعد القيام باستخدام الليزر لن تضطري إلى انتظار نمو شعرك حتي تقومي بإزالته بطرق الإزالة المؤلمة مثل الشمع والحلاوة ربما سمعت عن كل تلك المزايا الرائعة وقررتي تجربة إزالة الشعر بجهاز الليزر .

لكن هل يجب إجراء العلاج بالليزر في العيادة أو شراء جهاز العلاج بالليزر المنزلي حتى تتمكن من إجراء العلاج بالليزر في المنزل بنفسك؟ بالطبع هذا القرار مهم لأنك تريدين نتائج رائعة بأقل تكلفة ممكنة تلخص هذه المقالة الاختلافات الرئيسية بين الليزر المنزلي ام ليزر العيادات حتى تتمكني من تحديد الليزر الأفضل بالنسبة لك من خلال موقع جمال بشرتك.

ما هو الفرق بين أجهزة عيادات التجميل و الليزر المنزلي؟

  • الليزر المنزلي ام ليزر العيادات في العيادة سيقوم الخبراء المدربون والمحترفون بتقييم لون بشرتك ولون شعرك ثم ضبط المعدات الخاصة لتحقيق أفضل النتائج وأكثرها أمانًا بالنسبة لكي.
  • الليزر المنزلي ام ليزر العيادات في المنزل ستكوني بمفردك وقد تحصل على مساعدة من صديق أو شريك!
  • الليزر المنزلي ام ليزر العيادات فمن الضروري التأكيد علي ان أجهزة الليزر المنزلي تحقق توازنًا مناسبًا بين الطاقة والسلامة لذلك فهو مصنوع بتقنيات بسيطة مع طاقة أقل من الليزر الموجود في العيادة والهدف من ذلك هو حمايتنا من ارتكاب أخطاء ضارة بالجلد.
  • باستخدام الليزر المنزلي ستحصلي على نتائج مثالية مقارنة بالليزر الإكلينيكي لكنك ستحتاجي إلى وقت أطول للحصول على النتائج.
  • ستحتاج إلى تدريب إضافي على الليزر المنزلي بشكل منتظم ولكن في المقابل يمكنك القيام بالتدريب في المنزل في أي وقت وفي أي مكان وبسعر أرخص من العيادة.
  • نظرًا للتركيز الخاص على خفض التكاليف والسلامة المطلقة للأجهزة المنزلية فهي أضعف عمومًا مقارنة بالمنتجات المماثلة في العيادة مما يقلل من فعاليتها ويؤدي إلى المزيد من الجلسات.

أقرأ أيضآ : كريم تفتيح المناطق الحساسة للرجال

ما مدى أمان جهاز الليزر المنزلي لازالة الشعر في المنزل؟

- الإعلانات -

  • في عام 2012 أصدرت الجمعية الأوروبية للأمراض الجلدية بالليزر إرشادات السلامة لمعدات الليزر المنزلية وهذا يدل على سرعة تطوره وانتشاره قبل وجود اللوائح والتراخيص المناسبة.
  • بعد تطبيق معايير أمان أكثر صرامة ستقدم الشركات المزيد من الأدلة حول سلامة وفعالية معداتها هذا يجعلنا واثقين ومطمئنين من هذه الأجهزة ويمنح الأطباء المختصين في الجلد وصحة البشرة الثقة لدعم استخدامها.
  • اختر إحدى الشركات التي تتبع معايير السلامة حيث ان هناك العديد من الشركات التي استعرضناها أعضاء في مجموعة HUD يركزون على سلامة وفعالية ومعايير أجهزة التجميل الخاصة بإزالة الشعر بالليزر.

كيف نعرف أن أجهزة الليزر المنزلي تعمل بفعالية؟

أظهرت الأبحاث التي أجريت على الأجهزة المنزلية نتائج جيدة لكن معظم الخبراء ما زالوا يدعون إلى مزيد من البحث لتأكيد هذه النتائج طويلة المدى وتحديد سلامتها فيما يلي بعض نتائج البحث:

  • تم إجراء نتائج بحث Silk’n على 20 شخصًا تتراوح أنواع البشرة الخاصة بهم من الأول إلى الخامس
  • أدي الإشراف على أبحاث العلاج الذاتي بعد 3 علاجات متتالية كل أسبوعين ان الليزر المنزلي قلل الشعر بنسبة 40٪ إلى 75٪ في 1 و 3 و 6 أشهر.
  • نتائج دراسة جهاز Boots Smooth SKin التي أجريت على 30 شخصًا من أنواع البشرة من الأول إلى الثالث بعد 3 جلسات علاجات متتالية في الأسبوع انه تم تقليل نمو الشعر بنسبة 41٪ خلال 6 شهور.
  • نتائج دراسة جهاز Tria والتي أجريت على 80 شخصا يعانون من أنواع البشرة من الأول إلى الرابع بعد القيام ب 3 جلسات علاجات في 6 أسابيع انخفض نمو الشعر بنسبة 40٪ و 35٪ و 33٪ في 6 و 9 و 12 شهرًا على التوالي.

للحصول علي جهاز الليزر المنزلي بافضل سعر على امازون، أضغط علي الايقونة وأحصل علي المنتج بسعر مخفض.

ما هي النتائج التي حصل عليها المستخدمين؟

  • من خلال عمليات البحث التي أجريناها على الأجهزة المنزلية وجدنا أن بعض تقييمات المستخدمين لا تتوفر إلا بعد جلسة واحدة أو جلستين و على الرغم من أن معظم الناس استغرقوا وقتًا أطول لرؤية النتائج فيما يلي ملخص لتعليقات المستخدمين التي وجدناها على الإنترنت:
  • يصبح الشعر أكثر نعومة ونحافة وينمو ببطء مناطق خالية من الشعر حيث توقف الشعر عن النمو إذا نما الشعر مرة أخرى سيكون أكثر نعومة وأقل ملحوظة من طرق إزالة الشعر الأخرى انخفضت الحاجة إلى إزالة الشعر فقد اعتاد بعض الأشخاص على الحلاقة كل يوم ثم مرة في الأسبوع ثم مرة في الشهر ثم لم يعودوا بحاجة إليها بعد الآن.
  • عندما تتخلصين من الاحمرار والحكة المصاحبة لإزالة الشعر ستصبح بشرتك أكثر نعومة وصحة ولن ينمو شعرك بعد الآن تحت الجلد.
  • كلما طالت مدة استخدامك للجهاز قل عدد جلسات اعادة التي يجب ان تحتاجيها.
  • إذا توقفت عن استخدامه تمامًا فسوف ينمو شعرك مرة أخرى.
  • يرجى ملاحظة أنه بالنسبة لبعض الأشخاص فإن إزالة الشعر بالليزر في المنزل أو العيادة ليست فعالة وليس لديهم نتائج والسبب غير معروف وتمثل هذه الظاهرة نسبة ضئيلة فقط وتعرف بـ “الأشخاص غير المستجيبين” ووجدنا أن بعض المراجعات تشير إلى هذه الظاهرة لأن الجهاز يستخدم منذ عدة أشهر وأحيانًا لا يعمل بشكل جيد.

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد