كريم اساس ماكس فاكتور

كريم اساس ماكس فاكتور

يمنحك كريم اساس ماكس فاكتور بشرة منتعشة تشع بالحيوية والإشراق. يحتوي على مجموعة متنوعة من المكونات الطبيعية والفيتامينات التي تضيف مغذيات ونضارة للبشرة وتمنحها مظهرها الطبيعي دون أي تكلفة. تعرف على أساس وأنواع وخصائص كل نوع. سنعرف التفاصيل في هذا المقال من خلال موقع لجمال بشرتك

مميزات ماكس فاكتور

كريم الأساس من الأنواع المميزة جدًا التي حازت على إعجاب النساء في جميع أنحاء العالم ، لأنه يتميز بتركيبته الخفيفة على بشرتك ، والتي تتيح لمسامك أن تتنفس بحرية تامة ، إلا أنك تقدم لك إطلالة طبيعية بدون أي تكاليف. مع لمسة من النعومة والحيوية على البشرة.

أنواع ودرجات كريم اساس ماكس فاكتور

تقدم ماركة Max Factor مجموعة من الإصدارات المتميزة التي سندرسها بالتفصيل معًا:

  • كريم الاساس Lasting Performanc: يتميز كريم الأساس هذا بتركيبته الساحرة المطورة بتقنية “Touch Proof” والتي توفر بشرة طبيعية ونظيفة من الشوائب. يجمع كريم الأساس بين خصائص كريم الأساس والبودرة في نفس الوقت وهو أحد الأنواع المناسبة لجميع أنواع البشرة. متوفر في مجموعة متنوعة من التدرجات ليناسب درجات ألوان البشرة الباردة والدافئة والحيادية ، حتى تتمكن من العثور على اللون الذي يناسبك، خالٍ من العطور والمواد الكيميائية والبارابين ، مما يجعله آمنًا لبشرتك الحساسة. يدوم حتى 8 ساعات دون تعديل ولا يترك أي كتل أو طبقات من الجير على الجلد.
  • كريم الأساس whipped creme: كريم الأساس هذا مميز جدا لاحتوائه على نسبة عالية من المرطبات مثل الماء والجلسرين لذا فهو مناسب للبشرة الجافة. كما أنه لا يحتوي على زيوت ، مما يمنحك بشرة خالية من العيوب ومظهر طبيعي بدون أي لمعان. خفيف على مسام الجلد ، لذلك فهو مناسب للاستخدام اليومي. تركيبة مثالية مناسبة للبشرة الحساسة. متوفر بخمسة ألوان للجميع.
  • كريم اساس اليسيير: يتميز هذا الكريم بأنه مصل وبرايمر في نفس الوقت. يوفر لك حماية مزدوجة ضد الشوائب والعيوب ويحتوي على مواد مضادة للشيخوخة. يمنح بشرتك صفاء وحيوية ونضارة طبيعية مرة أخرى. يمنع الخطوط الدقيقة من بشرتك. يوفر الحماية من أشعة الشمس الضارة. يستمر طوال اليوم. متوفر بـ 11 تدرج ، وهو مناسب للجميع.
  • كريم اساس ميركال تاتش: يتميز الأساس بمزيج من السيولة والصلابة. يغطي جميع عيوب البشرة ولا داعي لاستخدام البودرة لإخفاء عيوب البشرة. مناسب للبشرة الحساسة ، ولكنه مثالي أيضًا لأنه تم اختباره من قبل أطباء الجلد. متوفر بثمانية ألوان لجميع ألوان البشرة. مناسب للاستخدام اليومي ، ليلاً ونهاراً. تركيبة خفيفة الوزن سهلة الدمج والمزج على بشرتك
  • كريم الاساس Face Finity All Day: تتميز هذه القاعدة بقدرتها الممتازة على تغطية جميع الشوائب والعيوب الموجودة على الجلد. يمنحك المظهر الطبيعي الساحر دون أي عيوب أو لمعان. يستغرق الأمر ما يصل إلى 10 ساعات بدون تغيير أو ترتيب. متوفر في 10 الوان.
  • كريم الاساس كارلر ايدبيت: إذا كنت تبحث عن منتج خالٍ من الزيوت يمنح البشرة رطوبة دائمة ، فيجب عليك اختيار هذا الكريم. يوفر لك تغطية جيدة لجميع عيوب البشرة ويمنحك بشرة ناعمة مثل بشرة الأطفال متوفر في مجموعة متنوعة من الظلال المناسبة للون البشرة الداكنة والمتوسطة والفاتحة. يحافظ على توازن البشرة ويعيد الحيوية والنشاط من جديد

كريم اساس ماكس فاكتور بافضل سعر على امازون، أضغط علي الايقونة وأحصل علي المنتج بسعر مخفض.

- الإعلانات -

أفضل طريقة لاستخدام كريم الأساس ماكس فاكتور

  • عزيزتي ، ضعي كريم الأساس على البشرة على شكل نقاط متساوية ، وبعد ذلك يتم توزيعه من الداخل إلى الخارج بأطراف الأصابع أو باستخدام البيوتي بلندر ، حتى يتم الحصول على لون بشرة موحد وخالي من العيوب
  • تم الإشادة بكريم الاساس هذا لوجود إصدارات متنوعة مناسبة للجميع ، بالإضافة إلى توفير تغطية مناسبة لجميع عيوب البشرة.
  • يباع في جميع متاجر مستحضرات التجميل والصيدليات الكبيرة والمولات ، بسعر يتراوح من 250 إلى 450 جنيه.

اقرأ ايضاً واقي شمس للبشرة الدهنية

ما هي مميزات ماكس فاكتور؟

  • على الرغم من وجود العديد من العلامات التجارية لكريمات الأساس في السوق ، إلا أن علامة ماكس فاكتور تعد واحدة من أشهر العلامات التجارية. كريم الأساس يدوم طويلاً لأنه يمنح البشرة نضارة أكثر ومظهرًا طبيعيًا ويحافظ عليها خالية من أي شوائب.
  • تكمن ميزة مؤسسة ماكس فاكتور في أن قوامها خفيف وبالتالي طبيعي. هناك اعتقاد خاطئ بأن كريم الأساس يجب أن يكون ثقيلًا على الجلد ، لكن هذا يخلق مظهرًا صناعيًا.

كريم الأساس والبشرة الدهنية

غالبًا ما يعاني صاحب البشرة الدهنية من مشاكل مختلفة عند وضع المكياج ، خاصة عند وضع كريم الأساس. بعد فترة وجيزة من وضع كريم الأساس ، سيتسبب في تغيير طبيعة طبقته – سوف يتساقط أو يلمع كما لو كان مبللاً ، وبالتالي من الضروري مسح طبقة الزيت على بشرتك. والتي ستزيل الكريم معها. ومع ذلك ، بعد ساعات من وضع الكريم ، يمكن أن يتراكم الكثير منه بين المسام الكبيرة للجلد ويسبب المزيد من المشاكل.

الحل ليس التوقف عن مستحضرات التجميل والمنتجات الأخرى في حال كانت بشرتك دهنية. ومع ذلك ، فإن الحل يكمن في الاختيار الصحيح. هذا مضمون مع كريم الأساس للبشرة الدهنية. تتفق جميع أنواع هذا الكريم على منح بشرتها بعيدًا عن مظهر الزيت من خلال التحكم في كمية الزيوت التي تصطدم بها الغدد في الجلد.

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد