انواع اجهزة الليزر في العيادات

انواع اجهزة الليزر في العيادات

لا شك أن الكثير من النساء يتسائلن بكثرة عن أفضل انواع اجهزة الليزر في العيادات لإزالة الشعر بالليزر ووقف نموه خاصة أنه يتم إجراؤه تحت إشراف الطبيب وقد لا يعرفن كيف يعمل الطبيب وكيف تتم عملية إزالة الشعر بالليزر في العيادات وقد يحتار البعض حول كيفية اختيار النوع الأنسب لهم وسعر العلاج بالليزر لذلك سنناقش كل ما يتعلق بإزالة الشعر بالليزر في هذا المقال وسوف نتعرف علي أفضل انواع اجهزة الليزر في العيادات من خلال موقع لجمال بشرتك.

كيفية عمل اجهزة ازالة الشعر بالليزر في العيادات

كما نعلم جميعًا يمكن لأجهزة إزالة الشعر بالليزر أن تعمل من خلال تقنية الليزر المبتكرة والتي تتميز في ذلك بانبعاث شعاع من الضوء على بصيلات الشعر في المنطقة المراد ازالة الشعر منها فعندما تخترق الطاقة بصيلات الشعر يكون التأثير رائعًا حيث يمكّنه ذلك من إزالة الشعر حيث يتم تدمير الخلايا التي تساعد على نمو الشعر مما يجعلها تختفي تمامًا بعد استخدامات عديدة وما يجعل هذه التقنية فريدة من نوعها أنها يتم إجراؤها من قبل طبيب متخصص في ازالة الشعر واستخدام تقنيات الليزر المختلفة لذلك يمكنك التأكد من استخدامها بشكل صحيح للحصول على نتائج ايجابية.

أقرأ أيضآ : الليزر المنزلي ام ليزر العيادات

مزايا إزالة الشعر بالليزر في العيادات

تتميز إزالة الشعر بالليزر في العيادة بالعديد من المزايا ومن هذه المزايا:

  • دقيق : يمكن أن يستهدف الليزر بشكل انتقائي للشعر الداكن والسميك دون الإضرار بمنحنيات الجلد وحتى أصغر الشعر.
  • السلامة : حيث يمكن أن يساعد في إزالة كل الشعر أمان كما نعلم جميعًا يتم إجراء هذا الليزر تحت إشراف الطبيب ، لذلك فهو آمن ولن يتسبب في أي ضرر للجلد.
  • بدون ألم : الليزر من أفضل طرق إزالة الشعر فهو لا يسبب أي نوع من الألم مثل طرق إزالة الشعر الأخرى وإذا شعرت بأي ألم فقد يكون خفيفًا جدًا وعادة ما يقلل من عدد مرات التكرار.
  • لا يمكن للشعر بالنمو تحت الجلد بعد الاستعمال : على عكس الطرق التقليدية الأخرى لا يسمح الليزر في العيادة للشعر بالنمو تحت الجلد لأنه يدمر بصيلات الشعر تمامًا ولا يسمح لها بالنمو مرة ثانية.

سعر جلسات زالة الشعر بالليزر في العيادات

- الإعلانات -

بالإضافة إلى عدد الجلسات المطلوبة لإزالة الشعر بالليزر عادة ما يختلف سعر جلسات الليزر حسب كل منطقة و حسب جزء الجسم المراد معالجته وحجمه قد تحدد بعض العوامل عدد الجلسات المناسبة لك مثل: نوع الجهاز وكفاءته في إزالة الشعر و نوع بشرتك و نوع شعرك ودرجة تعامل جلدك مع الجهاز الذي يقوم الطبيب بإستخدامه بناءًا علي هذه الأسباب يمكنك تحديد العدد الصحيح للجلسات التي يقوم بتقديرها طبيب الأمراض الجلدية الذي يقوم بإجراء جلسات الليزر.

  • تلك الأسعار خاصة بمراكز معينة وقد تختلف الأسعار من مركز إلى آخر بالإضافة إلى أن تلك المراكز تقدم أحيانًا عروضًا بأسعار أقل من المتوسط :
  • متوسط ​​سعر إزالة الشعر بالليزر في المملكة العربية السعودية من 800 إلى 1600 ريال للمنطقة الواحدة.
  • يتراوح متوسط ​​سعر علاج الليزر لكامل الجسم في مصر بين 2000 و 3500 جنيه لكل منطقة.
  • سعر العلاج بالليزر للكويت لكامل الجسم من 50 إلى 90 دينار لكل جلسة علاجية.
  • يبلغ متوسط ​​سعر إزالة شعر الوجه بالليزر في الجزائر 3500 دينار جزائري.

للحصول علي جهاز الليزر بافضل سعر على امازون، أضغط علي الايقونة وأحصل علي المنتج بسعر مخفض.

أجهزة إزالة الشعر بالليزر في العيادات

  • إنها أجهزة مطورة خصيصًا و مصممة خصيصًا لإزالة الشعر الزائد بشكل مستمر من خلال التكنولوجيا المتقدمة و مقارنة بالطرق التقليدية الأخري فهي أكثر فاعلية ولها تأثير طويل الأمد لذلك مقارنة بالطرق التقليدية و يمكن أن تقلل الألم بشكل كبير.
  • تختلف أنواع واستخدامات أجهزة الليزر المستخدمة في العيادات الخارجية لإزالة الشعر وذلك لأن كل نوع من الأجهزة يتم استخدامه و قياس مدي أدائه على نوع معين من الجلد (مثل “البشرة الفاتحة أو الداكنة”) وتختلف فعالية واستخدام كل جهاز حسب نوع اللبشرة والجلد كما يختلف حسب نوع الشعر وكثافته “شعر كثيف ، شعر فاتح ، شعر فاتح وداكن” لذلك من الضروري اختيار المعدات المناسبة للحصول على النتائج المرجوة والنتائج الفعالة وسوف نقدم لك أفضل أنواع الليزر المستخدمة في عيادات التجميل ونوضح أي نوع من الجلد يناسب كل نوع من المعدات ومن ضمن أنواع تلك الأنواع هي:
  • من انواع اجهزة الليزر في العيادات جهاز الروبي لإزالة الشعر.
  • من انواع اجهزة الليزر في العيادات جهاز الكسندرايت لازالة الشعر.
  • من انواع اجهزة الليزر في العيادات جهاز اندياج لازالة الشعر.
  • من انواع اجهزة الليزر في العيادات جهاز جنتل برو لازالة الشعر.
  • من انواع اجهزة الليزر في العيادات جهاز الدايود لازالة الشعر.
  • من انواع اجهزة الليزر في العيادات جهاز الدوتيو لازالة الشعر.

أفضل انواع اجهزة الليزر لازالة الشعر

إزالة الشعر بالليزر بإستخدام جهاز روبي : هذا النوع من المعدات له استخدامات عديدة لأنه يمكن استخدامه في التجميل لإزالة الوشم وعلاج التصبغات في الجلد ولكن في 80٪ من استخدامه يستخدم تقنية لتقليل كثافة الشعر ومن خلال تكرار العملية يمكن إزالة الشعر بشكل نهائي فهو من أجهزة الإزالة الدائمة بالليزر ويعتبر ذلك النوع من أجهزة ازالة الشعر من أقدم الأجهزة وأكثرها فاعلية لإزالة الشعر بالليزر في العيادات.

  • أنواع البشرة المناسبة لإزالة الشعر روبي: مناسب للبشرة الفاتحة. أنواع الشعر المناسبة لنزع الشعر: مناسب للشعر الأسود أو البني الداكن.

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد