تقييم مستحضرات تساقط الشعر لجمال بشرتك

برايورين إن Priorin N من افضل الحلول لتساقط الشعر

كما عودناكم دوماً أننا نهتم في موقعنا بصحتك وجمالك, وكما نعلم أن جمال الشعر وحيويته ومشاكله هي الشغل الشاغل لكل سيدة وكل فتاه.

 

وقد ناقشنا في مقالات سابقة أنواع الشعر المختلفة وخصائص كل نوع في هذا المقال

 

كما ناقشنا أيضا الطرق المختلفة للعناية بالشعر وكيفية الحصول علي شعر جذاب 

 

واليوم, نقدم لكم أحد الحلول السحرية لمشكلة تساقط الشعر والمشاد بها من العديد من الفتيات والسيدات اللائي استخدمنه وكانت النتائج بالنسبة لهم مرضية ومبهرة

 

إنه برايورين إن

 

في البداية دعينا نؤكد لكي ان علاج تساقط الشعر يحتاج حل موضعي مثل المينوكسيديل (افوجين 5% و 2%) مع حبوب مقوية مثل برايورين و بهذا ستحصلي على افضل النتائج

 

برايورين

             برايورين

برايورين إن priorin N هو مستحضر طبيعي مكون من مجموعة من الفيتامينات التي تلعب دوراً هاماً في علاج سقوط الشعر والحفاظ علي صحته وحيويته .. وتساعد أيضاً في تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس مما قد يحفز نمو شعيرات جديدة في الرأس وزيادة كثافة الشعر.

 

مما يتكون برايورين إن priorin N ؟

 

إن برايورين إن priorin N منتج طبيعي فهو يتكون من مواد مستخلصة من نباتات عشبية, ويأتي المركب علي هيئة كبسولات تحتوي كل كبسولة علي المواد الآتية

 

§       خلاصة حبوب الدخن §       زيت جنين القمح
§       مادة السيستين §       بانتوثانات الكالسيوم
§       فانيللين  
  • وهذه المواد الطبيعية تمثل علاجاً متميزاً للذين يعانون من مشاكل في تساقط الشعر , فا إلي جانب كون تلك المواد مستحضرات طبيعية – وهذه ميزة كبيرة بالطبع فكما نعلم أن أغلب الكيماويات تتسبب في إحداث أضرار جسيمة للشعر بدلاً من إفادته وعلاجه- إلا أنها تمتلك الكثير من الخواص والمميزات العلاجية المذهلة.
  •  فنجد أن حبوب الدخن هذه غنية بالفيتامينات (مثل النياسين والثيامين والريبوفلافين) والمعادن والأحماض الأمينية الأساسية لنمو الشعر إلي جانب مضادات الأكسدة المختلفة, وكل هذه العوامل بالطبع هامة للغاية للشعر وتعمل علي تغذيته وتقويته والتقليل من تساقط الشعر عن توفير البيئة المناسبة لنموه وزيادة نشاط الدورة الدموية في فروة الرأس مما يعمل علي تنشيط بصيلات الشعر والعمل علي إعادة إنمائه مرة أخري وتقوية جذوره.
  •  أما بالنسبة لزيت جنين القمح فهو يمثل غذاء حيوي وطبيعي متكامل حيث أنه يحتوي علي العديد من الفيتامينات (مثل فيتامين ب)6 وحمض الفوليك والمعادن الأخرى مثل (الماغنيسيوم والبوتاسيوم والفسفور) , إلي جانب احتواءه علي بعض الأحماض الدهنية الغير مشبعه والتي تعمل علي تقوية الشعر وإكسابه نعومة ولمعان ملحوظ, كما أنه يحتوي علي مضادات الأكسدة والتي تعمل علي تقوية الشعر وحمايته من التساقط.
  •  المادة الثالثة هنا هي السيستين , وهو عبارة عن حمض أميني يوجد بصورة طبيعية في الدواجن والبيض والخضروات مثل الفلفل الأحمر والبصل والثوم. وهذه المادة تعمل علي تقوية الشعر بشكل رهيب وزيادة كثافته حيث أن السيستين هو المكون الرئيسي لمادة الكيراتين والتي نعلم أهميتها لصحة الشعر والأظافر.
  • بانتوثانات الكالسيوم, وهذه المادة أيضا من المواد والفيتامينات الهامة لنمو الشعر وتنشيط فروة الرأس.

 

وكما ذكرنا فهذه المواد طبيعية ولذلك فيعد برايورين إن priorin  وذلك بسبب فاعليته الكبيرة و كونه مستحضر طبيعي خالي من المواد الكيميائية التي قد تكون ضارة في بعض الأحيان للشعر.

 

متى يجب أن نلجأ لاستخدام مستحضر برايورين إن priorin N؟

برايورين

  •  إذا كنتي ممن يعانون من مشكلة الشعر الأشهر وهي مشكلة “تساقط الشعر” بشكل كثيف فهذا المنتج من أجلك.
  •  وإذا كنت قد جربتي جميع منتجات الحفاظ علي حيوية الشعر وصحته وتقوية الشعر الضعيف ولكن دون جدوى, فبالتأكيد هذا المنتج – برايورين إن priorin N- هو الأفضل لحالتك.
  • فبرايورين إن priorin N يستخدم لعلاج مشكلة تساقط الشعر (لمختلف الأسباب) كما أنه يعمل علي تقوية الشعر أيضا ومنع تقصفه إلي جانب أنه يعمل علي تقوية الأظافر أيضا.

 

هل يستخدم مستحضر برايورين إن priorin N بمفرده أم يجب استخدام شئ آخر معه؟

 

 ان علاج تساقط الشعر يحتاج حل موضعي مثل المينوكسيديل (افوجين 5% و 2%) مع حبوب مقوية مثل برايورين و بهذا ستحصلي على افضل النتائج

ولكن, هناك بعض العوامل المساعدة التي يجب عليكِ سيدتي الحرص علي إتباعها وذلك من أجل الحصول علي أفضل النتائج وهي عبارة عن بعض الأشياء البسيطة والتي سنقوم بها أثناء استخدام الدواء وهي:

  • إتباع غذاء صحي متوازن يحتوي علي عناصر غذائية متوازنة ومتنوعة وذلك لأن الأغذية الغير صحية أو الأطعمة السريعة أو النظام الغذائي الذي لا يحتوي علي جميع العناصر يكون عامل كبير في إضعاف بصيلات الشعر.
  • يجب الاهتمام بغسل الشعر يومياً.
  • ويفضل أيضاً تدليك فروة الرأس يومياً أثناء استخدام برايورين إن priorin N لزيادة فاعليته.

 

هل هناك أي آثار جانبية لمستحضر برايورين إن priorin N؟

برايورين إن priorin N لا يوجد له آثار جانبية , ولكن ينصح فقط ويفضل عدم استخدام المستحضر أثناء فترتي الحمل والرضاعة وذلك من أجل الوقاية فلم يثبت وجود شكوى من المستحضر.

 

كيف يمكنني استخدام برايورين إن priorin N؟

يستخدم برايورين إن priorin N بمعدل كبسولتين إلي ثلاثة يوميا بعد الأكل.

ولكن سيدتي كما ننصح دوماً أن يتم تحديد الجرعة الخاصة بالدواء من قِبل الطبيب الخاص بحضرتك بناء علي حالة الشعر ونسبة التساقط وما إلي ذلك, وفي حال عدم الذهاب إلي الطبيب يمكنك استشارة الصيدلي.

 

تناولت برايورين إن priorin N علي مدار أسبوع كامل ولم يحدث أي فرق؟!

سيدتي الفاضلة هذا الخطأ هو ما نقع فيه في أغلب الرحلات العلاجية التي نبدأها في حياتنا, فكيف لمشكلة علي أقل تقدير عمرها شهور إن لم يكن أعوام ! نريد حلها خلال أسبوع أو عدة أيام فقط؟!

إن نتائج برايورين إن priorin N تبدأ في الظهور بعد عدة أسابيع , علي الأقل يجب علي حضرتك الانتظار لمدة لا تقل عن أربعة أسابيع (شهر كامل) من أجل الإحساس بوجود فرق ورؤية النتائج المرجوة.

وطبقا للأبحاث والتقارير الطبية وشهادات المستخدمين, فإن هذا المستحضر يعطي أفضل النتائج بعد 6 أشهر كاملة من الاستخدام وتكون تلك النتائج مذهلة! حيث أنه يقضي بنسبة كبيرة جدا علي تساقط الشعر كما يكتسب الشعر مظهر صحي وحيوي جديد , وقد كان المستحضر مرضي بنسبة كبيرة جدا لكل من استخدموه.

 

هل هناك شكاوي من المستخدمين بخصوص المستحضر؟

كما سبق وذكرنا أن مركب برايورين إن priorin N مكوناته طبيعية ولا يوجد له آثار جانبية, ولكن هناك بعض الشكاوي من بعض المستخدمين وتتمثل في مشكلتين أساسيتين:-

  •  عند تناول أقراص برايورين إن priorin N ليلاً ينتابني أرق شديد ولا أستطيع النوم؟!
  •  بعد تناول أقراص برايورين إن priorin N أصبت بزيادة في الوزن !

 

ونقدم لحضراتكم تفسير تلك المشاكل وحلها:-

– بالنسبة للأرق

فالسبب هنا: أن المستحضر كما سبق وأفردنا في شرحه بالأعلى يحتوي في تركيبه علي العديد من الفيتامينات, ومن المعروف طبياً أن الفيتامينات لا تستخدم قبل النوم أبداً لأنها تعمل كمواد منشطة للجسم ولذلك فهي تسبب الأرق نتيجة لتنشيطها للعقل وزيادة التنبه الذهني.

الحل: عدم تناول الأقراص بالمساء أو قبل النوم, قم بتناول الأقراص بالصباح.

 

– بالنسبة لزيادة الوزن

السبب هنا: أن فيتامينات المستحضر تعمل كفاتح للشهية وبالتالي تتسبب في إقبالك علي الطعام بشكل كبير ومن ثَم زيادة الوزن

الحل: لا تقم بتناول الحبوب قبل الوجبة .. قم بتناول الحبوب إما أثناء الطعام أو بعد الوجبة.

 

ويجب التنويه هنا إلي أن هذه المشاكل تكون فردية وحسب نوع الجسم, فليس كل من استخدم المستحضر اشتكي من تلك المشاكل.

 

والآن أخبرينا,

هل تعانين من مشكلة سقوط الشعر؟

وهل سبق لكي أن استخدمتي مستحضر برايورين إن priorin N؟

 

في انتظار مشاركتكم و آرائكم وتجاربكم واستفساراتكم حول هذا المنتج


 

برايورين إن Priorin N من افضل الحلول لتساقط الشعر
4.2 (84%) 10 votes

147 تعليق

  • السلام عليكم .
    انا ساره واتمنى الجواب للضروريه *
    انا كان شعري يتساقط وبشكل فظييع ولما قريت عن الحبوب حسيت اني لازم اجربه ولازم يقل التساقط لان قامت تطلع لي مثل الصلع في مقدمة الراس ولما بديت استخدمه لاحظت انه خف ويوم داومت عليه قام يتساقط بشكل افظع لدرجة اني بعض الساعات ابكي ، ف شفت نتيجه عكسيه تماماً عن الي قريته ، بديت فيه شهرين او اقل وشفت تساقط غير طبيعي ، تشوفين ي دكتوره اكممل عليه لين اشوف نتائج افضل ولا اقطعه ؟ اتمنى الرد ب اسرع وقت .( معلومه انا م رحت حق طبييب ولا صيدلي بس شفت تجارب الناس وقررت اجربه )

    • عليكم السلام سارة
      نأسف لتجربتك السلبية
      بالطبع لا يجب ان يستمر التساقط بهذه الطريقة بعد استخدام الحبوب لكن يجب اولا قبل البدء بالاستخدام استشارة الطبيب لمعرفة سبب التساقط و علاجه ثم العمل على استخدام منتجات لأنباته و منع تساقطه .. بالتالى انصحك بزيارة الطبيب المختص و يفضل استخدام بخاخ مينوكسيديل لأعادة انبات الشعر مع الحبوب

  • السلام عليكم ورحمة الله انا استعمل priorin n جديد اول اسبوع ومعه بخاخه بانثوفيل للعلم ان الشعر خفيف من الامام وعمري 26 عام فهل ممكن ان يرجع الشعر مثل سابق وهل يوجد مشكله في استعمالهم مع البعض وما النصائح المفيده .

    • عليكم السلام ehab
      يجب اولا استشارة الطبيب المختص لمعرفة سبب التساقط سواء نفسى او هرمونى او وراثى بالتالى علاجه اولا لمنع التساقط و استخدام الفيتامينات المقوية و المحفزة لنمو الشعر مرة اخرى مثل البرايورين و البانثوفيل مثلا لكن فى مثل هذه الحالات يفضل مع البرايورين استخدام منتجات المينوكسيديل بحيث ان يحفز نمو الشعر و يعمل البرايورين على نمو شعر قوى .. و منتجات المينوكسيديل مثل افوجين و يمكنك قراءة المزيد من التفاصيل لكيفية استخدامه من خلال المقال التالى
      https://www.forskinbeauty.com/%D8%A8%D8%AE%D8%A7%D8%AE-%D8%A7%D9%81%D9%88%D8%AC%D9%8A%D9%86/

  • هل غلاف هذه الكبسولات مصنوع من جلاتين خنزيري او هي اشاعه
    لاسقاط المنتج. تعرف المسلمون لاياكلون مشتقات الخنزير
    وشكرا لك

    • مرحبا مريم
      لا يوجد تعارض
      لكن ضرورى علاج نقص هذا الفيتامين لأن قد يكون من اسباب تساقط شعرك من البداية ..
      شكراا لكى

  • السلام عليكم دكتوره
    انا اعاني من تساقط الشعر و عملت فحوصات للكشف عن الفيتامينات و طلع عندي الحمدلله كل شي كويس
    للعلم موضوع التساقط و الصلع وراثه في العائله هل حبوب البرايورين تساعد على الحمايه من التساقط لفتره اطول
    و هل ينصح باستخدام مستحضر اضافي مع حبوب البرايورين؟

    • عليكم السلام عبد العزيز
      طالما التحاليل جيدة لا مانع من بدأ استخدام البرايورين لأنع يساعد على تقوية الجذور و تغذية الشعر و انباته قويا لكن يفضل استخدام بخاخ يحتوى على المينوكسيديل لتعزيز نمو الشعر مرة اخرى مثل بخاخ افوجين
      ويمكنك قراءة المزيد و معرفة طريقة الاستخدام من خلال المقال التالى

      https://www.forskinbeauty.com/?amp=1&s=%D8%A7%D9%81%D9%88%D8%AC%D9%8A%D9%86

    • مرحبا سارة
      لا يفضل لأن التصنيع بهذه الطريقة يهدف ان يصل الدواء الى المكان الذى يكون فيه افضل امتصاص له و اقل اثار جانبية ..

  • استخدمت البرايورين وكان مفعولها ممتاز مرتين باليوم وانا الان بالشهر السادس من الكورس خلال هالشهر استخدمها مره واحده هل تؤثر اذا خلص الكورس على الشعر ويرجع يضعف ويتكسر او يتساقط لان سمعت انو لازم الثلاث الاشهر الاخيره تستمعل مره واحده وانا بس الشهر الاخير اللي اخذ فيه حبه واحده ومتى يكون بأمكاني اعادة الكورس مرة ثانيه بعد كم شهر من انتهاء الكورس الاول؟

    • مرحبا سديم
      كورس برايورين ان يمتد من ٣ الى ٦ اشهر حسب وصف الطبيب و حدة التساقط .. اذ توقفت بعد الشهر السادس لن يتساقط الشعر خصوصا اذ كنت عالجت سبب التساقط من البداية .. و يمكنك اعادة الكورس بمجرد الانتهاء من الكورس الاول لا مانع و استشر طبيبك ايضا

    • مرحبا بيان
      على العكس الاثنين معا سيكون النتيجةافضل خصوصا لو تعانين من نقص الهيموجلوبين ..
      انصحك بالاستمرار

    • عليكم السلام بدور
      حبوب البرايورين كما ذكرنا بالمقال تحتوى على عدد من الفيتامينات مثل B و E المفيدة للشعر لكن لا تتضمن فيتامين A

  • سلام عليكم اني عايشه بسويد ومتوفر كبسولات البرايورين لكن تحتوي الكبسوله على منتج حيواني فطلبته من دوله عربيه ارسلو الي المحتويات لايوجد اي تشابه مع ما متوفر بسويد غير مكونات وهيه نفسه الي انتو ناشريه بلكتابه لكن تختلف عن المودجود عدنا مع العلم المنتح الي عدنه الماني ايظا الحل شو منو الي مكونات صحيحه سؤالي الثاني اني مااكدر ابلع كبسول اكدر افتح الكبسوله واخذ المحتوى الي بداخله

    • عليكم السلام Eman
      يفضل استخدام المنتج المشابه للمكونات المذكورة فى المقال فهو المضمون ك تأثير و لا يسبب اثار جانبية ..
      للأسف فكرة غلاف الكبسولة انه يذوب فى المكان المناسب و يؤدى الى وصول تركيز المادة الفعالة المطلوب فى المكان المطلوب ..
      قد يفقد تأثيره او يسبب اثار جانبية اذ تم فتحه

  • السلام عليكم دكتورة الرجاء الرد على سوالي هل يتم تصدير بربوراين الى خارج البلد الى المانيا انا اسكن في المانيا ويتواجد هذا الدواء لاكن مكون من جلاتين الخنزير اما بروبراين ن هو حلال ارجو الرد انا اعاني من فراغات في الراس واحتاج هذا الدواء ارجو المساعدة

  • عفوا هل يتوفر هذا المنتج في ألمانيا ارجو الرد والمساعدة في ألمانيا يتواجد هذا المنتج ولاكن يحتوي على خنزير ارجو الرد

    • مرحبا رياض
      منتج برايورين ان منتج المانى فى الاصل و متوفر بألمانيا ستجده بالصيدليات و اذ لم تستطع ايجاده يمكنك طلبه من مواقع اونلاين مثل Amazon

    • مرحبا سارة
      طبقا للنشرة الداخلية لا يوجد تحذير للأستخدام مع مرضى الكلى لكن لا يجب استخدامه دون استشارة الطبيب

  • أعاني من أن شعري دهني بدرجة غير طبيعية
    عند استحمامي في فترة الظهر ، يصبح في فترة المغرب شديد الدهنية وكأنني لم أغسل شعري من يومين !!! استبدلت الشامبو اكثر من مرة ولكن لم اجد نايجة
    اسعفوني فقد مللت
    خاصة عندما يكون لدينا مناسبة
    اضطر ألا أغسل شعري إلا قبل الخروج بنصف ساعة ليحافظ على رونقه أثناء الخروج

    • مرحبا ام البنات
      قد يبدو ان الشعر الدهنى صعب التعامل معه لكنه بسيط اذ اتبعتى الاتى
      ١-استخدام شامبو مخصص للشعر الدهنى و كلما زادت الرغوة كان افضل
      ٢- اغسلى شعرك على فترات متقاربة لا مانع من غسله يوميا
      ٣-لا تستخدمى البلسم لأنه يمنح الشعر طبقة دهنية ثانية
      ٤-احرصى على غسل الشعر جيدا من بقايا الصابون لأنه يجمع الاوساخ و الصابون
      ٥-لا تسرح الشعر اكثر من اللازم لأن كل مرة تسرحى تسحب الدهون من فروة الرأس الى باقى الشعر
      ٦-خل التفاح انقعى الشعر في وعاء مع ماء وربع كوب من خل التفاح، أو ادخلى الخليط لداخل قنينة رذاذ ورشى على شعرك بعد ذلك اغسليه بالماء الدافئ هذا الخليط سوف يساعد على التخلص من الشامبو المتراكم على فروة الرأس ..
      فقط استمرى على الخطوات السابقة و ستلاحظين الفرق

  • اذا سمحتي انا اايوم اشتريت علبتين وطلع بخلص صلاحيته بشهر ١٠ شو اعمل بقدر اضل اخذه لاخر شهر عشره ولا باول وعشره بتخلص الصلاحيه اخذ حبتين باليوم وشو الفرق بينه وبين البيوتين وايهما افضل وشكرا

    • مرحبا ام راشد
      يمكنك استخدامه حتى نهاية شهر ١٠ لا مانع و اذ احتفظتى به قى ظروف تخزين جيدة يمكنك استخدامه لمدة شهر بعد التاريخ المكتوب و استشيرى الصيدلى ايضا .. يمكن القول ان البرايورين و البيوتين يتشابهان فى النتيجة لكن انصح بالبرايورين لأن بعض المستخدمين لاحظو ظهور حبوب بالبشرة بعد استخدام البيوتين و هو اثر جانبى غير مرغوب

  • عملت فحوصات ولا عاني من اي شيء ما عدا نقص حديد هل ينفع اذا استخدمت بايروين ان ؟ مع بخاخ اسمه ريجين ؟ مع العلم شعري يتساقط وخفيف جدا

    • مرحبا بيان
      مع استخدام البرايورين مع بخاخ الريجين ستجدين تحسن ملحوظ لكن يجب ايضا الاهتمام بأخذ مكملات الحديد مع كورس العلاج لأن نقص الحديد من الاسباب الرئيسية لتساقط الشعر ايضا

  • السلام عليكم .. دكتور انا كانت عندي مشكلة تساقط من زمان جدا وبعد سنين عملت تكميم وتساقط اكثر وعندي كسل بالغدة واتعالج .. دكتور التكميم اقترح علي البرايورين ولكن
    هل هذه الحبوب تفيد البشرة ايضاوتحسن منها؟أم فقط تفيد الشعر؟
    وهل ممكن اخذها مع فيتامينات اخرى ام يجب اخذها لوحدها؟
    وهل لو اخذت حبتبن وليس ٣ تفيد في التساقط وتحسين الشعر ؟ ام يجب اخذ ٣؟
    شكرا لكم

    • عليكم السلام حسناء
      تساقط الشعر دائما يكون من الاثار الجانبية لعملية تكميم المعدة لما يفقده الجسم من الفيتامينات و العناصر المهمة لكن يمكن علاج التساقط اذ اتبعتى روتين صحى و الاهتمام بتناول العناصر المفيدة للجسم سواء فى وجباتك اليومية او بأستخدام بعض المستحضرات العلاجية .. انا انصحك بالبرايورين ايضا لا مانع و هو يستخدم للشعر و الاظافر بالاساس لا يوجد له تأثير واضح على البشرة و يمكنك اخذها مع فيتامينات اخرى لكن استشيرى طبيبك حتى لا تتسبب بأعراض جانبية مثل الامساك مثلا .. يمكنك بدأ كورس العلاج ب ٢ قرص و زيادتهم تدريجيا لو اردتى و ستلاحظين نتيجة فى الحالتين قد تزيد المدة فقط حسب درجة التساقط

  • مرحبا .. انا استخدمت الحبوب وصحيح لاحظت الفترة بشكل ملحوظ بيبي هير و لمعان بس كان يسبب لي غازات فتوقفت عن استخدامه
    وعندي سؤال انا اعمل ليزر للجسم ف هل الحبوب بما انها تحفز الشعر ف الجسم كامل ولا فقط ف الراس ؟

    • مرحبا فاطمة
      طالما لاحظتى نتيجة فى نمو الشعر يمكنك الاستمرار على الحبوب مع الاهتمام بأتباع عادات غذائية صحيحة لتجنب الاثار الجانبية مثل -الاهتمام بشرب الماء بكثرة
      -الكثار من تناول الاغذية التى تحتوى على الالياف لتجنب الامساك او الغازات..

      البرايورين حبوب مقوية لشعر فروة الرأس و لا يظهر الشعر بباقى الجسم لكن يمكنك استشارة طبيبك عن امكانية استخدامه مع جلسات الليزر لأزالة الشعر

  • سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حضرتك انا باخد العلاج من 4 شهور في البدايه كان جايب مفعول كويس جدا وبدا بنبت الشعر من جديد بس من اسبوعين بدا شعري في التساقط مره اخري مع العلم انني مازلت اخذ العلاج ارجوك محتاج حل للمشكله دي

    • مرحبا محمد سعيد
      انصحك بأستشارة الطبيب المختص لعلاج اسباب التساقط اولا .. قد يكون سبب رجوع التساقط اسباب نفسية او جسدية عارضة .. انصحك ايضا بأستخدام البخاخات التى تحتوى على المينوكسيديل مع الحبوب لأنبات الشعر و تقليل التساقط

  • شعري كان كثيف بس الحين يتساقط جدا وانا خايقه من هالمشكله اريد استخدام برايورين

    كمان له فتره مايطول هل يساعد هذا امنتجع على طوله بأذن الله

  • شعري كان كثيف بس الحين يتساقط جدا وانا خايقه من هالمشكله اريد استخدام برايورين

    كمان ه فتره مايطول هل يساعد هذا امنتج هلى طوله بأذن الله

    • مرحبا منى
      يفضل استشارة الطبيب اولا لمعرفة سبب التساقط و علاجه .. البرايورين يحتوى على مكونات طبيعية تزيد من كثافة الشعر و تعمل على تقليل التساقط و تغذيته من الجذور بالتالى سوف يعود الى نموه الطبيعى و زيادة الطول ايضا لكن مع اتباع روتين صحى للشعر و الجسم

    • مرحبا نوريه
      لا مانع من استخدام الحبوب عن طريق الفم و الزيوت بعمل حمام زيت مرتين اسبوعيا لأفضل النتائج .. زيت الخروع و بذرة الكتان ممتاز للشعر فهو يعمل على : حماية الشعر من التلف: وذلك لأنه يغذي أطراف الشعر وتقويته. مفيد جدّاً لفروة الرأس فهو يغذيها ويجعل البصيلات أقوى، وذلك لاحتوائه على فيتامينات مفيدة لتغذية البصيلات. يعطي بريق ولمعان للشعر. يعالج الشعر المتقصّف، ويعطيه قوّة وجمال وكثافة أكثر مما كان عليه، وذلك لاحتوائه على أحماض أوميغا3 الدهنيّة. يحمي من الصلع: وذلك لأنه يحتوي على إنزيم وظيفته تحويل هرمون التستوسيترون إلى هرمون الديهدروتستوسترون وهذا الهرمون الناتج له دور كبير في منع التقليل من نمو بصيلات الشعر، فبتالي تبقى البصيلات تعمل وتزيد من نمو الشعر

  • عندي تساقط كبير جدااا .. التحاليل سليمة لكن عملت تحليل للاستروجين وكان نازل جدا عمري 52 .. يمكن هذا هو السبب .. هل يفيدني البرايورين لوحده ام اخذ معه حبوب الهيردال االي تحتوي الزنك والبايوتين..؟ارجو المساعدة

    • مرحبا ام محمد
      انصحك بأستشارة الطبيب المختص حيث يمكن أن يكون تساقط الشعر نتيجة اضطراب الهرمونات بالتالى يجب اعادة توازنها اولا .. هيردال يحتوى على بعض الفيتامينات الطبيعية الأساسية للحصول على شعر قوي، مثل فيتامين B وعنصري الحديد والزنك، وتوجد في حبوب هيردال أيضاً بعض الفيتامينات الضرورية الموجودة في الطعام ولكن لا يستفيد منها الجسم بشكل طبيعي نتيجة لسوء التغذية، مثل الفيتامينات الموجودة في الخضروات الورقية، بالإضافة إلى الدهون الصحية مثل أوميجا 3 و هى مختلفة عن الفيتامينات الموجودة بالبرايورين .. لو متاح يمكنك استخدامهم معا لكن ايضا للعلم بعض الحالات يصاحبها احتمال التعرض لزيادة في الوزن قد تصل لزيادة حتى 2 كيلو في الأسبوع؛ إذ أن علبة واحدة من حبوب هيردال لتطويل الشعر كافية لزيادة الوزن بمقدار 10 كيلو جرام فى أقل من شهر؛ مما يجعلنا ننصح بالابتعاد عن استخدامها لأصحاب الأوزان الثقيلة أو من يتبع نظام غذائي لتخفيف الوزن.

    • اهلا بيكى رانيا
      اولا ننصح دائما بأستشارة الطبيب المختص لمعرفة سبب التساقط لتحديد انسب طريقة للعلاج .. بالنسبة لبخاخ البانثوفيل هو ممتاز كفيتامين مقوى للشعر و يتكون من مواد و اعشاب طبيعية يمكن ان يقلل التساقط مع الوقت لكنه لن يكون له دور فى انبات شعر جديد و يمكنك استخدامه مع البرايورين لا مانع .. انصحك معهم بالبخاخات التى تحتوى على المينوكسيديل لأنبات الشعر مثل هيرجرو و افوجين او هيرباك

      • المشكلة هي تكيس في المبايض وانا استخدم علاج للتكيس ف تنصحني بعد فترة العلاج اخذ البرايورين ولا اثناءها ؟؟؟
        علما دائما يطلع الي baby hair بس يوقع وما يثبت ابدا

        • اهلا بيكى رانيا
          بعد انتهاء فترة العلاج من حالة تكيس المبايض ستلاحظين تحسن واضح فى نمو الشعر و توزيعه بالجسم .. انصحك بأستخدام البرايورين بعدها و سينمو الشعر اقوى لن يكون عرضة للتساقط

    • مرحبا محمود
      ما الخطوات التى تتبعها فى استخدام البخاخ و متى بدأ ظهور القشرة؟
      الطريقة الصحيحة لأستخدام البخاخ هى مرتين فى اليوم 8 بخات مع التدليك و تركه من ساعتين ل ٤ ساعات ثم غسله .. ضرورى غسل الشعر بعد وضع البخاخ لأن قوامه زيتى .. انصحك بأستشارة الطبيب لعلاج القشرة لأن القشرة قد تتسبب فى تساقط الشعر ايضا

  • استخدم هيرجرو وبرايورين منذ5 اشهر ولكن يستمر التساقط يسوي قشرة بيضة في الراس مع تساقط الشعر

    • مرحبا اثير
      لا مانع من استشارة الطبيب لتحديد الجرعة المناسبة لحالة الشعر لكن برايورين إن منتج طبيعي فهو يتكون من مواد مستخلصة من نباتات عشبية و بالتالى لا يؤثر على الهرمونات او يسبب اثار جانبية

  • شعرى للاسف كان ثقيل وتساقط بغزارة وخف كتير جدا جدا وكل شعرى متقصف
    توقف التساقط لكن انا اريد ان شعرى الذى فقدته ينبت من جديد
    كمان قضيت شعرى وأريده يطول كمان الشعر المقصف أتمنى يتم بناؤه مرة أخرى
    والله
    هل يفيد هذا المنتج فى حالتى ام يجب استخدامه لحالات تساقط الشعر فقط

    • اهلا بيكى Sahar
      انصحك بال برايورين ان و هو مناسب جدا لحالتك حيث انه سيقوى الشعر نفسه و يساعد على نمو شعر جديد لكن يجب استخدام منتجات المينوكسيديل معه لحث الشعر على انبات شعر جديد .. انصحك ايضا بأتباع روتين اسبوعى لشعرك من الماسكات الطبيعية و الزيوت و الحرص على قص الاطراف المتضررة كل شهرين او ٣ اشهر و ستلاحظين الفرق من حيث الطول و الكثافة

  • انا جربت بيورانين 4شهور حبه باليوم مع هيرقروا بصباح ولوشن بابي هير لتقويه الشعر بالليل وشامبو فيتشي لتساقط الشعر وماسك سدر مخلوط بمويه ثوم وبصل مرا بالاسبوع وراه حمام كريم فاشكول احطه دقيتين وشيله بدون بخار ومو عالجذور لانه مسرطن للأسف واحتاجه بعد السدر لانه ينشف وكانت نتيجه جدا جميله الكل يسألني لدرجه استغنيت عن بودره توبيك لانو شعري كان من قدام مرا خفيف وعندي تساقط مخيف كثف شعري من قدام وراح التساقط بس للاسف هالشغلات من تركتها رجع كل شي مثل اول شعر خفيف من قدام وتساقط مهوول فالامور هذي لازم استمرار طول العمر الفايتمين ممكن بعد الكورس توقف شهر شهرين وترجع له وبخاخ هيرقرور بعد كورس تسير تستخدمونه ثلات مرات بالاسبوع عشان مايطيح الشعر الجديد الشعر لازم نفس نظامي اذا فيه مشاكل اما فايتمين لحاله مايفيدد طولت بالكلام عشان تستفيدوا من واقع تجربه وادويه الشعر ماتطلع نتيجه الا بعد ثلاث شهور اقل شي فطولوا بالكم

    • مرحبا ابو حسن
      يجب استخدامها من مرتين لثلاث متفرقة للحصول على افضل النتائج حيث قد تسبب بعض الاثار الجانبية عند اخذ جرعة كبيرة مرة واحدة مثل اضطراب المعدة ..

  • مرحبا دكتور وصفي الدكتور المختص علاج البروفين 3 أشهر فقط بعد عملية زراعة الشعر بأسبوع فهل المده كافيه مع التقدير

    • مرحبا قيس على
      افضل النتائج تظهر بعد الاستخدام ٦ اشهر كاملة لكن ننصح دوماً أن يتم تحديد الجرعة الخاصة بالدواء و المدة من قِبل الطبيب الخاص بناء علي حالة الشعر ونسبة التساقط وما إلي ذلك بالتالى كافية مع العودة للاستشارة

  • دكتور أنا عندي صلع وراثي وسويت زراعه قبل 9 أو 10 سنوات، والحين تساقط شعري ماعاد بقي الا المزروع،طلع شكلي يفشششل ، المهم رجعت استخدم بخاخ هيروجرو والحمدلله أول 5 شهور نتيجه حلوه و وقف التساقط،لكن بعد 5 شهور رجع شعري للتساقط وقت اللي أحط البخاخ وأدلك الشعر،ولي شهر استخدم برايورين الحين،

    س1/ليش رجع التساقط بعد ماوقف وأنا لازلت مستمر ع البخاخ؟
    س2/هل البرايورين إن تسبب تساقط في البدايه وبعدين ينمو شعر أفضل وأقوى؟

    أرجوا الرد>>النفسيه0

    • مرحبا سعيد
      للحصول على افضل النتائج فى علاج تساقط الشعر يجب استخدام المينوكسيديل(هيرجرو) مع الحبوب المقوية (البرايورين) لمدة لا تقل عن ٦ اشهر ..عليك الاستمرار و ستلاحظ الفرق بنفسك لأن البرايورين لا يسبب تساقط الشعر بل يقويه واحرص على استخدام هيرجرو تركيز ٥٪؜

    • مرحبا Noor
      مركب برايورين إن priorin N مكوناته طبيعية ولا يوجد له آثار جانبية .. قد يكون الامساك له سبب اخر .. احرصى على اضافة طعام يحتوى على الياف لحميتك الغذائية و شرب كمية كافية من المياه

    • هلا فدوى
      منتج برايورين مكوناته طبيعية و لا يوجد له اثار جانبية و يحتوى على فيتامينات تنشط فروة الرأس نفسها بالتالى لا يؤثر على شعر الجسم

    • الكورس سته شهور 3 حبات باليوم او سته شهور حبتين باليوم ؟؟
      انا ما عندي مششكله التساقط بس عم باخدو ليطول شعري ويكثف قررت اخد 3 حبات باليوم عشان استفيد لانه كنت مفكره الكورس 3 شهور بس ..
      عادي لو الشهر الثاني ابلش اخد حبتين بس ولا خلص اكمل 3 حبات باليوم ؟؟

  • لاحظت في الصورة موجود نوعين من الحبوب اللي هي حبوب براورين وبراورين اكسترا ايش الفرق بينهم واي نوع افضل من الاخر ؟؟
    ♡♡

    • مرحبا جيهان
      مركب برايورين إن priorin N مكوناته طبيعية ولا يوجد له آثار جانبية,
      قد يكونن هناك سبب اخر للامساك ..كلى الكثير من الخضروات و الفواكهه

  • السلام عليكم.. انا عملت زراعة شعر ونصحني احد الإخوان بآخد فيتامينات واستخدم برايورين حاليآ منذ ثلاثه أشهر ولم أجد أو الاحظ أي تحسن علمآ أنني منذ سنتين عند زراعة الشعر استخدمت نوع آخر من الفيتامينات وفي خلال شهرين كان شعري كثيف وطويل.. شكرآ

    • مرحبا ابو يزن
      النتيجه تأخذ وقت من 4-6 اشهر عليك بالمواظبه على استخدام فيتاميناتك و ستشعر بالنتيجه قريبا.

    • مرحبا فاطمه
      ولكن عفوا منك كما ننصح دوماً أن يتم تحديد الجرعة الخاصة بالدواء من قِبل الطبيب الخاص بناء علي حالة الشعر
      ونسبة التساقط وما إلي ذلك, وفي حال عدم الذهاب إلي الطبيب يمكنك استشارة الصيدلي.

    • مرحبا خالد
      اولا يجب عليك بزيارة الطبيب للكشف و تحديد سبب الصلع وراثى ام نقص فيتامينات.
      ثانيا انصحك باخذ برايورين مع استخدام بخاخ افوجين او هيرجرو .

  • انا مصابه انيمياء منجليه هل أستخدمها ما تأثر على جسمي أستخدمها وانا مصابه انيمياء منجليه

  • السلام عليكم ي دكتور انا حاليا لي اربعه أشهر استخدم حبوب برايورين لشعر بس م شفت نتيجه وانا متابعة في الاستخدام يعني أخذ حبه في الليل وحبه في النهار بس انا ينمو الشعر في جسم بسرعه وفي راسي بطيئ بس م عرفت وش المشكله وليه كذا الشعر في جسمي يطلع كثير حتى قبل م استخدم الحبوب وهو كذا وكمان هل الحبوب تطول الشعر والا لا وشكرا لحسن تعاملك معنا ي دكتور

    • مرحبا جواهر
      -انصحك بزيارة الطبيب للكشف و تحليل معدل الهورمونات
      -انصحك ايضا باستخدام بخاخ هيرجرو او افوجين للمساعده الشعر على الانبات

  • مرحبا
    ماهي انواع المنتج؟ يعني هل هي بس الكبسولات؟ ام ان هناك اصغر حجما لان عندي مشكلة ببلع الحبوب الكبيره حجما
    شكرا

    • مرحبا سارة
      مازالت فى سن مبكر لمثل هذة الفيتامينات
      عليكى بالتغذيه السليمه و الماسكات الطبيعيه لتقويه شعرها.

  • هل بعد وقف استخدام كبسولات برايورين يعود تساقط الشعر ام لا ؟ علما اننى استخدمها منذ شهر مع بخاخ هيرجين .
    ارجو الرد يا دكتور ..

    • مرحبا محمد
      لا صحه لذلك فكبسولات برايورين فيتامينات طبيعيه للجسم و تساعد فى علاج اسباب تساقط الشعر و لا يوجد لها اى اثار جانبيه.
      بالنسبه لهيرجرو او افوجين فهم لانبات الشعر و لو توقفت عن استخدامهم دون معالجه السبب الرئيسى للتساقط هيطيح الشعر من جديد.

  • السلام عليكم وين اقد احصل المنتج ؟ وكم سعره تقريبا بريال السعودي ؟
    ونا شعري يتساقط بكثره .. كم حبه ف اليوم اخذ ؟ والعلبه الوحده كم يكون فيها كبسوله ؟

    • مرحبا Assel
      موجود بجميع الصيدليات
      كما ننصح دوماً أن يتم تحديد الجرعة الخاصة بالدواء من قِبل الطبيب الخاص بحضرتك بناء علي حالة الشعر ونسبة التساقط وما إلي ذلك, وفي حال عدم الذهاب إلي الطبيب يمكنك استشارة الصيدلي.
      الجرعه العامه للدواء حبتين باليوم و العلبه تحتوى على 60 كبسوله.

  • السلام عليكم..
    سؤالي هو هل اقدر استخدم الحبوب صباحا دفعه واحده ؟ لان صار لي شهر و اسبوعين استخدمها حبتين كل يوم بعد الفطور و هل هذذا صحيح ؟ و اذا لازم اقسمها مع الوجبات لماذا ؟

    • مرحبا لطيفه
      لا مانع من تناولهم دفعه واحده بعد فطور جيد ….و يفضل عدم تناولهم مساءا حتى لا يسبب الارق

  • السلام عليكم انا عمري ٢٢ شعري يتساقط وايد خذيت حبوب برايورين بدون استشاره دكتور بس حق شهر ووقف التساقط عقب ما وقفت الحبوب رجع التساقط نفس قبل فرجعت خذيت الحبوب صارلي شهر احين بس ماجوف نتيجه ،والشعر اللي يتساقط يرجع ينمو ولا لا !؟وكم شهر لازم اخذ الحبوب ومتى أوقف !؟اخاف أوقف يرجع يتساقط

    • مرحبا فايزة
      طبقا للأبحاث والتقارير الطبية وشهادات المستخدمين, فإن هذا المستحضر يعطي أفضل النتائج بعد 6 أشهر كاملة من الاستخدام وتكون تلك النتائج مذهلة
      شهر واحد مده قصيرة جدا لا تكفى للعلاج

    • مرحبا smousa و نعتذر عن تأخر الرد
      -يمكنك ذلك من خلا تقليل الجرعه من 3 اقراص الى قرصين او قرص واحد
      -يمكنك استخدام الزيوت و الحنه لا مانع

  • هل تنفع الحبوب للي عامل تكميم لانو بعد التكميم يتساقط الشعر بشكل فضيع وكم المده اللي ممكن استخدمها يعني طول العمر او 6 شهور

    • مرحبا ام ابراهيم و نعتذر عن تأخر الرد
      -priorin n مستحضر طبيعي خالي من المواد الكيميائية التي قد تكون ضارة في بعض الأحيان للشعر
      لذلك ليس له اضرار جانبيه…. و لكن فى بعض الاحيان يسبب زياده فى الوزن لانه فيتامينات تساع على فتح الشهيه
      لذلك انصحك باستشارة طبيب التغذيه الخاص بك
      -6 شهور مده كافيه لتشعرى بنتيجه استخدامه و تحصلى على نتائج مرغوب فيها

  • مرحبا انا اعاني،من تساقط شديد منذ ثلاث اشهر وخفة بالشعر قصصت شعري قصير ليقوى هل يفيد قصر الشعر مع الدوا ؟وشعري ليس به تقصف او ناشف فقط يتساقط من كتر التفكير هل مناسب الدوا لي وهل استعمل معه زيوت لفروة الراس ان لا؟ مع الشكر

    • مرحبا ام عبدالله و نعتذر عن تأخر الرد
      -لا مانع من قص الشعر
      -يمكنك استخدام زيوت كما تشائين
      -البريورين مناسب لكى فهو فيتامينات طبيعيه لمعالجه تساقط الشعر

  • السلام عليكم
    هل استخدام حبوب والامبولات برايورين يعالج الصلع وهل كورس 3 شهور افضل او 6 شهور
    لان الصيدلي قال 3 شهور مدة كورس اي علاج للشعر وكنت استخدم Foltene

    • مرحبا nejoud
      Piorin N يعالج مشاكل تساقط الشعر و يزيد من حيويته و قوته
      و مدة الكورس ٦ اشهر لتشعر بالنتائج المرغوبه
      و لكن للصلع يمنكك استخدام هيرجرو او افوجين

    • مرحبا محمود
      الجينسنج يعتبر مقويات عامه لتحسين الحاله الذهنيه و ضربات القلب
      ولكن لا ينصح باستخدامه اكثر من ثلاثه شهور
      اما piorin N فهو فيتامينات غذائية مخصصه لنمو الشعر و منع تساقطه
      اختيارك حسب احتياجك للفيتامينات

    • مرحبا ضحى
      لا تسبب زياده فى نمو شعر الجسم
      و ليس لها اثار جانبيه لانها مستخلصه من مواد طبيعيه

اضف تعليقك