لجمال بشرتك مكافحة التجاعيد

تكنولوجيا الليزر والحقن لمكافحة التجاعيد والترهل

في المقالة السابقة قدمنا لكِ طرق مكافحة التجعيد والترهل بأستخدام المواد الطبيعية سواء مادة خام تحضر بالمنزل او من خلال مستحضرات معدة ومخصصة للعناية بالبشرة.ولكن هناك طرق اخرى مثل الليزر والحقن قد تكون انسب لكِ واكثر عملية ولكنها مكلفة وفي النهاية انتِ الأقدر على تحديد نوع العناية المناسبة لبشرتك وايضاً لميزانيتكِ

 

التكنولوجيا تقدم لكِ فرصة لجمال البشرة بطريقة سريعة ومذهلة

ليس عليكِ التمسك بالنهج التقليدي لمحاربة آثار الشيخوخة سواء بالخلاطات المنزلية او المستحضرات الطبيعية . فالمحترفين أصبح لديهم المزيد من الطرق في متناول أيديهم أكثر من أي وقت مضى لعلاج التجاعيد، وبقع الشمس، وترهل الجلد وذلك عن طريق الليزر والحقن. اكتشفي كيف يمكن لطبيب الجلدية أن يساعدك في نقل طريقتك لمعالجة الشيخوخة إلى مستوى آخر.

المشكلة: الجلد الشاحب والمسام الكبيرة

 جهاز كلير برليانت بيرما

جهاز كلير برليانت بيرما

الحل الاحترافي: يقوم علاج الليزر Clear and Brilliant Permea بتسوية بشرتك بلطف وجعل الإنطباع العام لسطح الجلد أكثر سطوعاً، في حين أنه يُحفز إنتاج الكولاجين والذي يجعل المسام تبدو أصغر حجماً مع مرور الوقت. وتقول آن شاباس، المديرة الطبية لمركز Union Square Laser Dermatology “إن العلاج بالليزر يستغرق 20 دقيقة، ويُنتج إحمرار خفيف يختفي في أقل من يوم واحد”. وبينما تحتاج من 3 إلى 6 جلسات شهرية للحصول على أفضل نتائج، إلا أنك سترى اختلاف ملحوظ بعد جلسة واحدة فقط أو اثنتين.

المشكلة: التجاعيد

الحل الاحترافي: تقول جانين داوني، أحد أطباء الجلدية في مونتكلير، نيو جيرسي “‘إن العلاج الذي يلجأ إليه للتجاعيد والخطوط الدقيقة لا يزال هو البوتوكس، والذي لا يمكنك هزيمته من ناحية الكفاءة”. البوتكس (وهو الاسم التجاري لحقن توكسين البوتولينوم)، يقوم بحجب إشارات الأعصاب التي تنقبض عضلاتها، مما يُجبر التجاعيد على الاسترخاء. النتائج فورية، وعلى الرغم من أنها قد تستغرق فترة تصل إلى أسبوع للظهور بشكل كامل، إلا أن الآثار تستمر لعدة أشهر.

المشكلة: الرقبة المتدلية

 جهاز يو اي ثرابي لشد الجلد المتدلي

        جهاز يو اي ثرابي لشد الجلد المتدلي

الحل الاحترافي: يعتبر Ultherapy هو الحل الأول المُصدق من قبل إدارة الأغذية والعقاقير لشد الرقبة بدون أي أجهزة. وتقول الدكتورة شاباس “إن Ultherapy يقوم بتحفيز توليد الكولاجين ويشد الأنسجة الضامة بمستوى أعمق من العلاجات الأخرى الموجودة في السوق، كما أنه ينعم الرقبة بشكل فعال ويشد الفك. وقد أظهرت الدراسات الأولية أيضاً نتائج إيجابية في الذراعين والركبتين.

المشكلة: ترهل الجلد

 حقن الريستيلان لشد الترهل

            حقن الريستيلان لشد الترهل

الحل الاحترافي: الفيلرز مثل Juvéderm و Restylane تقوم “بملء” المناطق المترهلة مثل الخدين، وتحويف العينين، حتى تبدو بمظهر أكثر نضوجاً وشباباً. ويقول الدكتور داوني “إن الفيلرز تستمر لمدة 6 أشهر على الأقل في المتوسط، على الرغم من أني رأيتها في العديد من المرات تستمر لمدة قد تصل إلى عام تحت العينين”.

المشكلة: البقع بنية اللون، تغير لون الجلد، وعلامات تمدد الجلد

نتائج جهاز فركسل ريستور اربيام

        نتائج جهاز فركسل ريستور اربيام

الحل الاحترافي: يقوم ليزر فركسل ريستور اربيام Fraxel Restore erbium بإنتاج “حرق” مُحكم يقوم بتحفيز الجلد لإصلاح نفسه تلقائياً مع الكولاجين وخلايا الجلد الجديدة الصحية. ويعتبر الليزر فعال في تحسين مشاكل الجلد بما في ذلك، تغير لون الجلد، وعلامات تمدد الجلد، وندبات حب الشباب. ويقول الدكتور داوني “إنها مكلفة جداً، وتحتاج العديد من الجلسات، ولكنها تعمل بشكل جيد للغاية”.

المشكلة: الأوعية الدموية والأوردة التالفة

الحل الاحترافي: إن ضوء ليزر Excel V يتم إمتصاصه من قبل الأوعية الدموية التالفة في الجلد، والتي تختفي بعد ذلك، ويقوم الجلد الطبيعي باستبدال اللون المعطوب. ويقول الدكتور داوني “إن Excel V يعمل بشكل أسرع من أي ليزر آخر في السوق، ويستغرق عادة من جلستي علاج إلى ثلاث جلسات لتحقيق النتائج المرجوة”.

ان هذه الحلول جعلت تجميل البشرة أكثر سهولة وفاعلية ولكن التكلفة تظل مشكلة للكثير اذا ما هو الحل؟

اللجوء للمكونات الطبيعية ومستحضرات العناية

البحث عن افضل العروض والأسعار في عيادات الجلدية والتجميل

اسئلينا عن انسب حل لكِ ونحن معكِ حتى تحصلي على بشرة أجمل

تكنولوجيا الليزر والحقن لمكافحة التجاعيد والترهل
قيمي المقالة

تعليق واحد

  • السلام عليكم
    انا عمري ٣٧ سنة
    من سنة فجاة، جلد رقبتي صار رقيق، و لمّا أحرك راسي للأسفل ، الجلد يتراكم و كانو فاضي.
    صار عندي اكتءاب لأني مو عارفة السبب، و انا باخد كولاجين مارين ١٠،٠٠٠ ، و جربت فيلر و بوتكس و راديو و اخيراً الاتيرابي من شهر ، لكن لسة المشكلة موجودة.
    مرات أفكر اذا عندي حساسية معينة او مرض معين اللي غير من سماكة جلدي.
    و جلد الصدر صار رقيق كمان و خايفة كتير
    ازا عندكم حل ساعدوني

اضف تعليقك