تقييم لمستحضرات الترطيب تقييم لمستحضرات التفتيح لجمال بشرتك نقييم لكِ مستحضرات البشرة

منتجات لانكوم للعناية بالبشرة – تعرفي على ما يناسبك

منتجات لانكوم

منتجات لانكوم من دار عطور صغيرة  بزبائن معدودين إلى  واحدة من أكبر العلامات التجارية الفاخرة في العالم!

أولا قبل البدء في تقييم ومراجعة لأهم منتجات دار لانكوم الفاخرة، دعونا نتعرف على تاريخها ونشأتها.

لانكوم الدار الفرنسية الرائدة في مجال العطور ومستحضرات التجميل الفاخرة، تم تأسيس الدار على يد أرماند بيتيجين “Armand Petitjean” في عام 1935. استلهم أرماند بيتيجين علامته التجارية من الأناقة الفرنسية التي أحب أن يشاركها مع كل النساء في جميع بقاع العالم.

استوحى اسم لانكوم  ” Lancôme ” من أثار قلعة لو شاتو دو لانكسمه (Le Château de Lancosme) الفرنسية، إذ تنعكس الورود المحيطة بالقلعة في رمز العلامة التجارية للوردة الذهبية الوحيدة. تم إطلاق أول منتجات تحمل العلامة التجارية لانكوم سنة 1935، حيث أطلقت خمس عطور(Tendre Nuit, Bocages, Conquete, Kypre ,  Tropiques) في معرض بروكسيل العالمي.

مجموعة من منتجات لانكوم

مجموعة من منتجات لانكوم

بعد إطلاق هذه العطور قرر بيتيجين الانتقال لإنتاج مستحضرات العناية بالبشرة، ليتم إصدار أول كريم إصلاح للبشرة متعدد المهام سنة 1936 تحت اسم Nutrix والذي مازال متاح حتى اليوم. ثم بعد عامين تم إطلاق أحمر شفاه وردي ليصبح من أكثر منتجات لانكوم مبيعا طيلة الثلاثين سنة من إصداره.

نمت العلامة التجارية لانكوم بسرعة كبيرة في قطاع العطور وتوسعت في أسواق مواد التجميل والعناية بالبشرة مما دفع العلامة التجارية إلى الإستحواد عليها سنة 1964.

تعاملت دار لانكوم  على  مر السنوات مع العديد من الممثلات، عارضات الأزياء عالميات والكثير من فنانات التجميل وكذا مصممو أزياء كالثنائي ” Proenza Schouler ” الذي صمم فستانا مستوحى من عطر Lancôme Hypnose.

ذكر بيتيجان أن لانكوم لا تقوم بإعلان أبدا! لكن العديد من الأسماء الكبيرة عملت مع هذه الماركة بما في ذلك إيزابيلا روسيليني وكيت وينسلت وآن هاثاواي وبينيلوبي كروز وجوليا روبرتس التي كانت جزءًا من الكثير من الحملات الإعلانية لمنتجات لانكوم من مستحضرات تجميل وعطور.

تعاونت أيضا مع الكثير من فناني الماكياج العالمين إذ قدمت أول دروس الماكياج عن طريق الفيديو، حيث منحت عملاءها فرصة لمتابعة دورات عبارة عن نصائح وحيل للحصول على نتيجة أفضل عند وضع الماكياج.

حققت لانكوم شهرة ونجاح كبيرين في جميع القطاعات من العناية بالبشرة إلى العطور الفاخرة مرورا بمستحضرات التجميل. تعمل باستمرار على إنتاج وتطوير منتجات وأفكار جديدة قصد منح النساء أفضل ما يردن الحصول عليه.

لانكوم لم تنسى الرجال أيضا، حيث أصدرت مجموعة كبيرة من منتجات العناية بالبشرة ليحصل الرجل على نصيبه من الفخامة والأناقة الفرنسية أيضا.

أفضل منتجات لانكوم وفقا لأغلب فناني ومواقع التجميل

منتج من لانكومإذا كنت من عشاق منتجات لانكوم التي تدخل في روتينك اليومي المتعلق بالعناية بجمالك، أو كنت من الجدد على هذه العلامة التجارية!.

فمن المهم جدا أن تسألي نفسك إن كانت هذه المنتجات قد تم تصنيعها وفقا لآلية العلاج المناسبة لبشرتك، فحتى لو كنت تحبين منتجات الشركة الفاخرة فمتطلبات بشرتك قد لا تتوافق مع مستحضراتها ولن تكون الخيار الأفضل لك في هذه الحالة.

عندما يتعلق الأمر باختيار مستحضرات التجميل سواء من لانكوم أو من أي علامات تجارية أخرى، عليك بالبحث عن آراء خبراء وفناني التجميل الذين اختبروا منتجات العناية بالبشرة المتوفرة في الأسواق ثم اختاري أفضلها.

تنبيه، لو كنت تعانين من حساسية أو أي أمراض جلدية فننصحك بوجوب العمل مع طبيب أمراض جلدية على اختيار المستحضر المناسب. زيادة عليك بقراءة تعليقات المستخدمين لمنتجات لانكوم في المنتديات والصفحات أثناء بحثك عن منتجك القادم لتفادي تبذير مالك على ما قد يضر ببشرتك.

ما هي أفضل منتجات لانكوم التي تناسبك في 2018 ؟

يوما بعد يوم ينظم العديد من المستخدمين الجدد وفناني التجميل إلى دار لانكوم الفرنسية لمنتجات العناية بالبشرة والعطور الفاخرة. جمال وسعادة النساء الباريسيات هو ما تستلهم منه لانكوم منتجاتها وابتكاراتها الناجحة في جميع أنحاء العالم.

تتميز منتجات لانكوم بجمعها بين العلوم المتطورة وأفضل ما في الطبيعة إضافة لفهم احتياجات ورغبات المرأة. يتضح هذا بوضوح في منتجات Visionnaire و Génifique للعناية بالبشرة  العطور الفاخرة مثل Trésor و La Vie est Belle، إضافة لماسكارا Hypnôse وأحمر الشفاه Absolue.

لا عجب أن هذا دفع الكثير من المشاهير كما دكرنا سابقا للعمل كسفراء لهذه العلامة التجارية. فمهما كانت بشرتك ومزاجك، فلانكوم لديها ما تقدمه لكل امرأة.

1. منتجات لانكوم للعناية بالبشرة

منتج VISIONNAIRE

LANCOME-VISIONNAIREيدفعنا البحث عن أفضل النتائج  في العناية بالبشرة إلى استخدام أفضل المنتجات المتوفرة في السوق، حيث يجب اعتبار العناية بالبشرة استثمارك الخاص والذي ستحصل على فوائده في نهاية المطاف (ربما قد تظهر النتائج في أقل من شهر).

ستظهر هذه النتائج خصوصا لمن استخدمت منتج فيجيناري للتصحيح المتقدم من لانكوم، المستحضر الحاصل على العديد من الجوائز العالمية المقدمة من العلماء وخبراء التجميل العالميين.

دعونا أولا نعود إلى سنة 2001 حيث تم أصبح منتج فيجيناري [LR 2412 4٪] مصحح البشرة المتقدم الرائد في مجاله. إذ أصبح المصل الأول القادر على تصحيح وإعادة البشرة إلى صحتها وجمالها الاستثنائي، أما سره فيكمن في الجزيء LR 2412 المميز.

تم ابتكار هذا المكون بكيفية تراعي بيئة استخدامه من قبل فريق من الباحثين في شركة لانكوم، إذ يتميز في تلاؤمه العال مع البشرة ما يسمح له بالتخلل فيها بشكل متساوي.

فيما بعد، تم تطوير صيغة الجزيء من LR 2412 إلى LR 2412-Cx ليعطي المنتج المزيد من الفعالية أكثر من أي وقت مضى.

باستخدامك لمنتج فيجيناري ستلاحظ:

  • زيوت خفيفة من أجل تغذية البشرة دون إضفاء لمعان عليها.
  • سطح ناعم بفضل مكونات المنتج المتطورة
  • تعتيم محسن للتخلص من لون البشرة المتفاوت
  • جسيمات لؤلئية دقيقة جدا تمنح تأثير مشع لبشرتك

منتج ADVANCED GÉNIFIQUE

تهدف شركة لانكوم من خلال منتجها ADVANCED GÉNIFIQUE إلى منح المستخدم بشرة أكثر شبابا في قطرة واحدة. لهذا ربما قد لا يمكنك الحصول على ما يكفي منه.

بعد أسبوع من بدأ استخدام هذا المنتج ستبدأ التغييرات تظهر بسرعة على صحة  بشرتك. هذا المنتج من لاكوم يتم تطويره من دون استخدام أي بارابين أو فثالات أو كبريتات لتجنب أي أضرار جانبية التي قد تؤثر سلبا على عملية علاج البشرة.

إذا كنت تهتمين كثير بتجنب هذه المكونات وتحسين صحة البشرة خاصتك، فهذه الزجاجة هي سبيلك للحصول على النتائج التي لطالما رغبتي بها. بضع قطرات قد تكفيك لتغيير المظهر والمزاج.

خصائص يمنحك إياها المنتج في ما يخص محاربة الشيخوخة:

  • يمنحك ملمس ناعم
  • يعطي لون جميل للبشرة
  • يساعد في زيادة مرونة الجلد وصحته
  • وضوح ممتاز
  • بشرة أكثر إشراقا
  • محاربة التجاعيد والخطوط الدقيقة

مناسب لجميع الفئات العمرية:

هل تعرفين أنك تستطع منتج Lancôme Advanced Génifique في أي مرحلة من مراحل حياتك؟ فمهما كنت تبلغين من العمر فهذا المنتج  سيعمل على تغذية بشرتك، ترطيبها وإضفاء اشراقة عليها من أجل المحافظة على مظهرها الشبابي.

تطبيق سهل ومميز

يتم صرف الكمية اللازمة بالضبط في كل مرة بفضل تقنية القطرات الذاتية ، مما يجعل بشرتك تحصل على حاجتها الصحيحة ويجنبك هدر الكثير من المنتج.

مناسب لكل وقت وكل عملية علاج للبشرة

يتميز أيضا بتعدد استعمالاته سواء ليلا أو نهارا أو هما معا وكذا باقترانه مع المنظفات والمرطبات أو أي منتجات العلاج المفضلة لديك.

منتج DREAMTONE

lancome-DREAMTONEيجمع منتج لانكوم  DreamTone الفخامة والأساليب الفرنسية للعناية بالبشرة مع البحوث المتطورة، إذ يعتبر من أفضل المنتجات التي يمكنك الحصول عليها لعلاج بشرتك والتخلص من البقع الداكنة. يستهدف هذا المصل العديد من مشكلات التصبغ التي قد تظهر على البشرة عن طريق تقنية العمل الثلاثي والتي تمنح نتائج رائعة وطويلة الأمد.

كيف سيساعدك منتج DREAMTONE على الحفاظ و استعادة بشرتك؟

تتضح تقنية العمل الثلاثي من خلال علاج البقع الداكنة، وتصحيح التفاوت في ملمس و لون الجلد مما يساعد على:

  • تحسين إشراق البشرة
  • تقليل إفراز الميلانين (إفرازات تؤدي إلى زيادة لون الجلد)
  • إعادة بناء وتشكيل طبقة الجلد
  • تقليل الالتهابات التي تصيب البشرة
  • تحفيز الدورة الدموية
  • تقليل مشكل الاحمرار أو تغير اللون الذي يطرأ على البشرة
  • التقليل من شحوب البشرة
  • يحد من ظهور أي عيوب مستقبلية
  • يمنح مظهرا أكثر تناسق للبشرة والذي لطالما حلمتي به

2. منتجات لانكوم للتجميل

 منتج HYPNÔSE

lancome-HYPNÔSEستجدين ماسكارا Hypnôse متواجدة دائما حيثما ذهبت، بدأ من إصلاح دمى العروض الثمينة مرورا بمشاهير الشخصيات في العالم إلى ورشات فناني التجميل. هذا راجع للعديد من الأسباب التي جعلت منتج لانكوم هذا ناجحا جدا بل ويتبوأ مرتبة جيدة بين الكثير من المنافسين الكبار:

  • فاز منتج Hypnôse بالعديد من الجوائز والتي تجاوزت 130 جائزة دولية.
  • تعد تقنية Soft-Sculpt ™ المتعلقة بالبوليمر من أهم أسباب نجاح فرشاة Hypnôse منذ إطلاقها.
  • تحتوي هذه الفرشاة على 1000 شعيرة تقريبا، والتي تستخدم لإصلاح حتى أكثر الرموش تضررا.
  • تحتل الفرشاة المرتبة الأولى في الدول الأوروبية.
  • يتم بيع ماسكارا Hypnôse كل 10 ثوان على مدى العشر السنوات الماضية في جميع أنحاء العالم.

منتج ROUGE ABSOLUE

ROUGE-ABSOLUEمنتج معبأ من لانكوم بشكل فخم، لامع وينبض بالحياة. يستخدمه اغلب فنانو التجميل في جميع أنحاء العالم، لون مفضل يناسب كل مناسبات وع مقاومته لكل ما قد يزيله (شرب الماء، تناول الطعام). ماذا توقعت من دار ماكياج راقية كلانكوم؟

منتج Teint Miracle

Teint-Miracleتقدم دار لانكوم مجموعة من الأساسات والتي جعلت لانكوم مشهورة بمستحضرات عبارة كريمة وكذا أساسات سائلة عالية الجودة. تتمتع هذه المنتجات بشعبية كبيرة عند اختصاصي التجميل حيث يمنح المنتج فرصة إضافة لمستهم الخاصة وإصلاح مظهر أي بشرة لا فرد كيفما كان.

هل بشرتك طبيعية؟

من الأفضل لك في هذه الحالة أن تبتعدي عن أي منتجات تجميلية!

فقط إن أردت أن تحافظي على توازن صحة بشرتك، اختاري أحد منتجات لانكوم التي تساعد على المحافظة على رطوبة البشرة بكمية مناسبة جدا.

أفضل منتج ممكن أن تحصلي عليه يجب أن يكون من صنف SPF، يمكن اختيار  من بين Lancôme Miracle Air De  Teint أو  SPF 15  Lancôme Teint Idole Ultra 24H SPF 15.

هل بشرتك ذهنية؟

المسحوق سيقوم بإخفاء أي لمعان زائد ويمنحك لمسة طبيعية للبشرة طويلة الأمد. للحصول على نتائج رائعة نوصيك بمنتج Teint Miracle Natural Light Creator والذي يغطي أي عيوب بشكل سهل.

هل بشرتك حساسة؟

يجب أن تبحثي عن منتجات الأساس الخفيف فورا، لتتمكن بشرتك من التنفس بشكل ممتاز مع كريم بي بي. هذا كاف ليقلل أي تهيج قد ينتج عن استعمال الكريم، أيضا يجب أن يكون المنتج قادر على ترطيب بشرتك وحمايتها من أشعة الشمس الضارة. نقترح عليك منتج Lancôme Teint Idole Ultra Compact.

هل بشرتك ناضجة؟

تبدأ نسبة إنتاج الكولاجين في التراجع عند أغلبية النساء اللائي  تجاوزن 45 سنة مع تأخر كبير في تجديد خلايا الجلد، مما يؤدي بالجلد إلى فقدان مرونته نتيجة للجفاف. ثم يأتي الدور على ظهور التجاعيد في منطقة الفم والعينين، وهذا تطور طبيعي جدا يرفق تقدمنا في السن لكن يمكن إبطاؤه.

كل ما تحتاجه بشرتك في هذه الظروف يكمن في تغذيتها، فإضافة للدور الذي سيلعبه هذا المنتج من لانكوم في ترطيب بشرتك فهو قادر على استعادة صحتها وحيويتها للتقليل من ظهور التجاعيد المبكرة. يمكنك تجربة Lancôme Teint Renergie Lift R.A.R.E. Foundation أو Lancôme Teint Visionnaire.

3. عطور لانكوم

لسنوات عديدة ظلت لانكوم في طليعة صناعة العطور الأوربية، فأغلب تسميات عطورها أطلقت عليها اسم تريزور والذي يعني الكنز باللغة الفرنسية. صراحة تعتبر هذه العطور من أفضل الكنوز التي قد تحصل عليها أي امرأة تهتم بجمالها وأناقتها.

استلهم مطورو هذه النوعية من العطور من المرأة الملهمة الواثقة من نفسها والتي تترك بصمة جميلة في أي مكان حلت به، كما تم تصميمه لكي لا ينسى أبدا سواء أكانت الرائحة أو حتى من ناحية تصميم منتج فاخر الذي يجسد تاريخ لانكوم وشغفها مع تفردها في إنتاج العطور.

فيما يلي استعراض لأجمل عطور التي تم إطلاقها من طرف لانكوم.

عطر TRÉSOR

LANCOME-TRÉSORيعد عطر TRÉSOR الذي حصل على اسمه انطلاقا من الكنوز الفرنسية من بين أهم منتجات لانكوم مبيعا في جميع أنحاء العالم.

يمتاز هذا العطر في الروائح الساحرة والملهمة التي قد تحتاجها أي امرأة لتشعرها بجمالها وأناقتها، حيث تمتزج فيه روائح الأزهار الطبيعية كالسوسن والياسمين مع بعض  روائح كفاكهة الأناناس والخوخ إلى جانب عبق المسك العربي . (هناك الفانيليا وخشب الصندل و المزيد من الروائح الأخرى المركبة لهذا العطر ).

عطر TRÉSOR IN LOVE

tresor-in-loveعطر آخر من لانكوم،حيث  تمتزج الأزهار الطبيعية الأصلية مع المسك والخوخ ورائحة الأجاص لإضفاء روح الرومانسية . عطر خفيف يجمع بين العذوبة والكثافة مصمم  لمنحك حالة نشاط وحيوية ستجعلك ربما تذكرين أيام الشباب والزمن الجميل (العاطفة التي قد تنتج عن شم رائحة هذا العطر قد تصبح مغرية ومربكة أحيانا).

عطر TRÉSOR MIDNIGHT ROSE

TRÉSOR-MIDNIGHT-ROSEيتكون عطر ميدنايت روز لانكوم أساسا من المسك إلى جانب الفانيلا ثم رائحة الخشب الزهري الذي نعشقه كثيرا، مع رائحة الكشمش الأسود والفراولة كطبقة متوسطة والذي يعطي الرائحة هادئة والمشوقة التي قد تحتاجها كل امرأة على وجه الأرض.

خلاصة:

تطرقنا لبعض أفضل منتجات لانكوم التي يمكنك استعمالها للعناية ببشرتك، هذا لا يعني أن بقية المنتجات الأخرى سيئة أو غير صحية لبشرتك. كما نقول دائما ما يعجب شخص قد لا يعجب شخص آخر، فقط تبقى مسألة الذوق والاهتمام بصحة البشرة الدافع الرئيسي لاختيارك للمنتج المناسب.

من جهة أخرى ابحثي دائما عن المنتج الذي قد يلعب دور العديد من المنتجات الأخرى لتجنب إنفاق الكثير من مالك على مستحضرات تجميل قد لا تنفعك أو قد لا تستعملينها أبدا. أخيرا اعتني ببشرتك الآن وحافظي على صحتها قبل ظهور العيوب التي ستجبرك على للبحث عن الحلول  والعلاجات غالية بعد فوات الأوان.

قيمي المقالة

اضف تعليقك